الفصل 3 الموت المأساوي في الشارع
لم يوافق المالك الأصلي في البداية.
تحدث الرجلان عن الدليل وابتعا الخمر وأنجبا ولدا.
عندما ذهب الذكر بشكل أساسي إلى الكلية ، اختلف المالك الأصلي مع الحياة والموت ، قائلاً إنه دخل المصنع للعمل بعد التخرج ، ويمكن أن يكسب عشرات اليوانات شهريًا.
ما نوع الجامعة التي يجب أن يذهب إليها الذكور ، وتستمر أربع سنوات. ما الفائدة؟
من أجل منع القائد الذكر من الذهاب إلى الجامعة ، كاد أن يمزق إشعار البطل الذكر.
في وقت لاحق ، بعد أن ذهب القائد الذكر إلى اجتماع الجامعة ، كان يرسل الأموال في كثير من الأحيان. كان المالك الأصلي يحتفظ بالمال ، وكان المالك الأصلي راضيًا قليلاً فقط.
كان المالك الأصلي ينتظر ، ينتظر قائد الذكور لتخرج من الجامعة ، والعثور على وظيفة في المدينة الكبيرة ، وشراء منزل ، ثم اصطحابها للعيش.
في ذلك الوقت ، ستكون أيضًا من المدينة.
الآن من الصعب الانتظار حتى يتخرج الذكور. مع رؤية أن الحلم على وشك أن يصبح حقيقة ، يريد الرجل الرئيسي الطلاق. كيف يمكن أن توافق؟
بعد أيام عديدة من الجدل ، لم تكن هناك نتيجة. في النهاية وافق البطل الذكر على منح المالك الأصلي مبلغًا من المال ، ووافق المالك الأصلي على الطلاق.
لكن المالك الأصلي لديه طلب بأخذ ابنها باي جينغ معها.
ليس الأمر أن المالك الأصلي يحب هذا الابن كثيرًا. في الواقع ، لم يعتني به المالك الأصلي منذ ولادة الطفل.
سبب رغبة المالك الأصلي في أخذ ابنها هو أنها سمعت أن الطفل يتبع الأم ، وأن الأب سيدفع مقابل الإعالة.
إنها ليست مع Pei Jing ، ولكن للدعم الشهري.
لأنه لم يوافق على طلب المالك الأصلي ، لم يوافق المالك الأصلي على الطلاق ، وفي النهاية وافق المالك الذكر.
بعد الطلاق ، أخذ المالك الأصلي الأموال التي قدمها الذكر وأخذ باي جينغ إلى مقر المقاطعة.
استأجرت منزلاً وذهبت إلى الشارع لتناول الطعام الساعة الواحدة من كل يوم. تم أخذ ثلاث وجبات في اليوم.
المالك الأصلي لديه شهية كبيرة ويحب أن يأكل جيدًا ، ويحتاج أيضًا إلى شراء قطعة قماش لصنع ملابس جديدة.
على الرغم من أن البطلة أعطت الكثير من المال ، إلا أنها هُزمت تمامًا في غضون نصف عام فقط.
لأنه لم يستطع دفع الإيجار ، تم طرده من المنزل.
منذ ذلك الحين ، أخذ المالك الأصلي باي جينغ وتجول في بلدة المقاطعة.
القيام ببعض الأعمال المنزلية ، والتقاط القصاصات وبيع الخردة ، وسرقة شيء من الآخرين عندما لا ينتبهون ، بالإضافة إلى الدعم الشهري الذي يدفعه البطل الذكر ، لكن الحياة لا تزال صعبة ، وغالبًا ما تنام الأم والابن في حفرة الجسر .
لكن مثل هذه الأيام لم تدم طويلا.
لأنه في غضون نصف عام ، مات المالك الأصلي.
في تلك الليلة ، باع المالك الأصلي القصاصات وكان يسير واحدًا تلو الآخر مع باي جينغ إلى حفرة الجسر ، لكن تم إيقافه من قبل عدد قليل من رجال العصابات.
يكبر المعلم الأصلي على هذا النحو ، بالطبع ليس من أجل الجنس ، ولكن من أجل المال.
كان المالك الأصلي غير راغب في التبرع بالمال طوال الوقت ، وبدأ القتال مع رجال العصابات هؤلاء.
يمتلك المالك الأصلي الكثير من القوة ، لكنه لم يقاتل أبدًا ، وليس لديه تكتيكات. هناك الكثير من المعارضين ، ولا يمكنها أن تتعادل إلا إذا بذلت قصارى جهدها.
أخيرًا ، لا أعرف من الذي طعن عدة مرات من الخلف ، وأضعف جسدي.
المالك الأصلي مات للتو.
بعد وفاة المالك الأصلي ، أصبح باي جينغ متجولًا في بلدة المقاطعة.
التقاط القمامة وسرقة الأشياء وسلب الأطفال الآخرين من الأكل.
بعد تجول باي جينغ لفترة من الوقت ، تم إعادته من قبل القائد الذكر الذي تم إبعاده.
لكن هذا الطفل نشأ في مثل هذه البيئة ، وتأثر به المالك الأصلي ، ورأى أخيرًا المالك الأصلي يموت بشكل مأساوي ، وشخصيته مشوهة إلى حد ما.
أمام الناس ، هو متواضع ، ومهذب ، ومطيع ، ومعقول ، وهو ولد طيب.
وراء الناس ، سيعذبون الحيوانات الصغيرة ويقتلونها ويصبحون مدمنين على السرقة.
أخيرًا ، بعد إصابته بجرح شديد ، تم وضع باي جينغ في السجن.
يتذكر جيانغ ران أن هذا الكتاب طويل جدًا.
ورأت هنا فقط.
إنه حقًا مكروه وبائس لهذه الشريكة التي تحمل نفس الاسم واللقب مثلها ، والطفل بائس للغاية ، ولا يمكنها تحمله بعد الآن.
أنت تقرأ
إعادة الميلاد إلى الثمانينيات: والدة الشرير ترفع أشبالها يوميًا
عاطفيةالنسخة الأولى للإناث: طور جيانغ ران ، وريثة عائلة من الطب الصيني التقليدي ، أدوية جديدة وفازت بالعديد من الجوائز ، لكن مفضلتها هو الطبخ وتناول الأطعمة الشهية. بعد سنوات من الاجتهاد ، فازت جيانغ ران أخيرًا في مسابقة الطعام الوطنية ، لكنها ارتدت كتاب...