5

1K 75 0
                                    

الفصل 5 أريد أن آكل مع الجميع

كما هو الحال اليوم ، أشعر أن اللحم على جسدي يهتز في كل خطوة على الطريق.  هذه حقا المرة الأولى.

خرج جيانغ ران من المنزل ، وأشرق عليها شمس الربيع الدافئة.

إنه وقت الغداء عندما تكون الشمس أكثر سطوعًا.

الشمس مشرقة ودرجة الحرارة مناسبة تمامًا.  إذا كان من الممكن أن تكون الفناء أكثر نظافة ، فسيكون ذلك رائعًا.

في هذا الوقت ، على الرغم من أن ساحة Pei ليست فوضوية للغاية ، إلا أنها ليست نظيفة.

كان جيانغ ران يحدق في الفناء.  في الغرفة المقابلة ، خرج باي يانغ بحوض خزف كبير.

عند رؤية جيانغ ران ، ذهلت باي يانغ للحظة ، ثم تحدث بنبرة سيئة ، "ألا تنهض؟  إلى أين أنت ذاهب لتناول الطعام؟"

خذ لك وجبة؟

تحولت نظرة جيانغ ران إلى أسفل ، من وجه باي يانغ إلى حوض البورسلين في يد باي يانغ.

لقد قالت للتو ، لماذا شعرت بأنها مألوفة لهذا الحوض الخزفي الآن.

اتضح أن هذا هو الحوض الذي كان المالك الأصلي يأكله.

يستخدم البعض الآخر الأوعية للوجبات.  إذا كانت لديك شهية أكبر ، فاستخدم وعاءًا أكبر.

كي المالك الأصلي يختلف عن الآخرين ، إنها تستخدم حوضًا!

مشى بي يانغ إلى جيانغ ران في خطوات قليلة ، ورأى جيانغ ران محتويات الحوض بوضوح.

حوض من النودلز مغطى بمعظم الهالوجين.

بسبب الاقتراب ، لا تزال هناك رائحة تتدفق في أنف جيانغ ران.

من قبل ، كان جيانغ ران يفكر في الأشياء ، لكنه لم يشعر بالجوع.

الآن رأيت الطعام وشممت الرائحة مرة أخرى ، وصرخت معدتي على الفور.

الصوت عالى جدا!

في هذه اللحظة ، شعر جيانغ ران فقط باحمرار الوجه القديم ، ونظر بعيدًا محرجًا ، وقال لبي يانغ ، "سأأكل مع الجميع!"

على الرغم من أنني تلقيت ذكرى المالك الأصلي ، إلا أن هناك بعض الأشياء ولا يزال يتعين على بعض الأشخاص رؤيتها بأعينهم ولمسها قبل أن يتمكنوا من مطابقة الذاكرة.

نظرت باي يانغ إلى جيانغ ران باستياء ، وشعرت أن جيانغ ران لديها الكثير من الأشياء اليوم ، وكان من الصعب انتظارها.

ومع ذلك ، نظرًا لقوة جيانغ ران ، بغض النظر عن مدى ترددها ، ما زالت تحمل حوض البورسلين وتذهب إلى الغرفة الرئيسية.

تبع جيانغ ران بي يانغ وسار معًا إلى القاعة.

عائلة باي هي مزرعة نموذجية.  توجد ثلاث غرف علوية تواجه الجنوب من الشمال وثلاث غرف جناح على الجانبين الأيسر والأيمن.

الساحة الأمامية ليست صغيرة.  توجد شجرة جراد كبيرة مزروعة في الفناء.  هناك الكثير من أعواد الحطب وبعض الأشياء الفوضوية في الزاوية.

بالإضافة إلى ذلك ، تمتلك عائلة باي أيضًا فناءً خلفيًا به دواجن وخضروات ، ويوجد مرحاض في الزاوية.

فكر جيانغ ران في هيكل منزل باي في قلبه ، ولم يكن بطيئًا في المشي.

على الرغم من أنني بدأت في المشي ، إلا أن جسدي لا يزال يرتجف ، لكنني اعتدت على ذلك بعد هذه الرحلة الطويلة.

هناك العديد من المنازل في منزل باي ، لكنها جميعًا عمرها بضع سنوات.  من الخارج ، هم قديمون ومتداعيون.  عندما يدخلون إلى الداخل ، يجدون أنهم قد كبروا بالفعل ومهالكين.

هناك ثلاث صور معلقة على الحائط مقابل الباب.  على اليسار يوجد ونج أنتاركتيكا الخالد ممسكًا بخوخًا بعصا ، وعلى اليمين إله الثروة ، وفي المنتصف توجد لوحة كبيرة للمناظر الطبيعية.

هو حقا.

قبل العبور ، عندما كانت جيانغ ران صغيرة جدًا ، بدا أنها شاهدت صورًا مماثلة على جدران منازل الآخرين.

لم أكن أتوقع العبور ، لذلك رأيته مرة أخرى.

يوجد أسفل اللوحات الثلاث شريط طويل به بعض الأشياء ، لكنه مغطى بطبقة من الغبار.

يوجد في منتصف الغرفة طاولة مربعة.  في هذا الوقت ، يوجد وعاء من الصلصة ، وطبق من البصل الأخضر النظيف ، ووعاء من ثوم لابا.

ثوم Dianjiang و Laba ، كل أسرة في القرية ستصنعها بمفردها ، وسوف يصنعون الكثير منهم بمجرد أن يفعلوا ذلك.

عندما لا يكون هناك شيء نأكله في الربيع ، فسيتم تقديمه.

إعادة الميلاد إلى الثمانينيات: والدة الشرير ترفع أشبالها يوميًاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن