81-90

1.1K 75 0
                                    

الفصل 81 تعلم الطبخ أمر جيد

لم تكن تصريحات جيانغ ران لمجرد نزوة.  لقد سبق لها أن نظرت في هذه المسألة من قبل.

انتهى هذا الفصل الدراسي تقريبًا ، وعاد Pei Shanshan و Pei Yang الآن إلى المدرسة ، وهو أمر قليل الاستخدام.

لكن يمكنك أن تسألهم أولاً.

إذا كانوا على استعداد للعودة إلى المدرسة وانتظار العطلة الصيفية للذهاب إلى المدرسة ، فسيكون ذلك مناسبًا تمامًا.

نظر جيانغ ران إلى الاثنين بعد التحدث ، في انتظار إجابة الاثنين.

هو Pei Baoshan و Wang Cuilan على الجانب ، وينظر أيضًا إلى Pei Yang و Pei Shanshan.

لم يفكر الوالدان في الأمر بعد ، لكن جيانغ ران كان قد فكر في الأمر بالفعل.

لم يتوقع باي يانغ وباي شانشان أن يطرح جيانغ ران الأمر فجأة.  لقد ذهلوا عندما سئلوا ، ولم يردوا لفترة.

نظرًا لأن الاثنين لم يتكلموا ، لم يكن جيانغ ران في عجلة من أمره.

هذه ليست مسألة تافهة في النهاية ، إنها تتطلب دراسة جادة.

بعد فترة ، تحدث Pei Yang و Pei Shanshan أخيرًا.

"أخت الزوج ، لا أخطط للعودة إلى المدرسة."

كان باي يانغ أول من تحدث.

بعد قول هذا ، لا يزال باي يانغ ينظر إلى جيانغ ران بحذر ، خوفا من رؤية تعبير غاضب على وجه جيانغ ران.

تنفس بي يانغ الصعداء بهدوء حتى رأى أن التعبير على وجه جيانغ ران لم يتغير ، وتابع ، "أنا كبير في السن. الآن سأعود إلى السنة الأولى من المدرسة الإعدادية. يجب أن أكون  الأقدم في الفصل. هذا لا يهم ، لكن الأشياء التي تعلمتها من قبل قد أعيدت إلى المعلم ، ولكن في الحقيقة ليست أسوأ بكثير. الآن بعد أن طُلب مني الذهاب إلى المدرسة ، قد لا أتمكن من  ابق كما أنت."

Pei Yang حديث طويل ، لكن Pei Shanshan أبسط بكثير.

بسبب ما أرادت قوله ، قالها بي يانغ بالفعل.

"أخت الزوج ، الأخ الثاني على حق. لم نذهب إلى المدرسة منذ عدة سنوات. لقد نسينا كل شيء تعلمناه من قبل. الآن حتى لو ذهبنا إلى المدرسة ، فقد لا نتمكن من مواكبة ذلك. علاوة على ذلك ،  لا يقتصر الأمر على الذهاب إلى المدرسة للحصول على مخرج ".

استمع جيانغ ران إلى ما قاله الاثنان ، لكنه لم يكن غاضبًا على الإطلاق ، لكنه نظر إلى باي شانشان باهتمام ، "ثم ما رأيك في وجود مخرج؟"

"أعتقد أن هناك طريقة رائعة للخروج من خلال تعلم الطبخ مع أخت زوجي."  عندما قالت باي شانشان هذا ، تومض عيناها.

من الواضح أن هذا ليس عذرًا ، كما أنه ليس تملقًا ، لكن باي شانشان يعتقد ذلك حقًا.

نظر جيانغ ران إلى باي يانغ مرة أخرى ، "هل تعتقد ذلك أيضًا؟"

إعادة الميلاد إلى الثمانينيات: والدة الشرير ترفع أشبالها يوميًاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن