171-180

947 64 4
                                    

الفصل 171 سوف يمزق

الناس في هذا الوقت متحمسون للغاية.

خاصةً الناس في البلدات الصغيرة ، بعد التعرف عليهم ، يصبحون أكثر حماسًا.

هؤلاء الأشخاص الجالسون هنا ، لم يقل جيانغ ران أنه يمكن للجميع الاتصال باسمه ، لكنهم جميعًا شعروا بأنهم مألوفون.

هؤلاء الأشخاص هم جميع الأشخاص الذين يدعمون أعمالهم عندما لا يزالون يقومون بإنشاء كشك.

لقد مر وقت طويل ، حتى لو لم يأتوا كل يوم ، سيأتون كثيرًا ، وهم على دراية بشكل طبيعي بـ Jiang Ran.

بسبب الألفة ، أتحدث كثيرًا بشكل عرضي.

بالطبع ، يتعلق الأمر أيضًا بجسد شين جيانغ ران.

قالوا إنهم لن يتركوا جيانغ ران يفقد وزنه.  لم يكونوا يسخرون ، بل كانوا مهتمين.

وصلت شخصية جيانغ ران الحالية إلى هدفها.

حتى لو لم يقل هؤلاء أي شيء ، فإن جيانغ ران لن يستمر في إنقاص الوزن ، فقط احتفظ به.

بغض النظر عن جماليات الآخرين ، من وجهة نظر جيانغ ران ، ليس من النحيف أن تبدو جيدًا.

تناسب الألياف هو الأفضل.

من أجل قلق الجميع ، رد جيانغ ران واحدًا تلو الآخر.

سرت طوال الطريق ، وصلت إلى متجر الطعام الصغير في وقت قصير.

نسيم المساء كان يهب في الخارج ، لكنه أبرد من مروحة في المنزل.

قام باي شانشان وبي يانغ بإيقاف تشغيل المشجعين وجلسا بجانب عربة حلاقة الجليد عند الباب.

عندما رأوا جيانغ ران وثلاثة أشخاص قادمين ، وقفوا على الفور.

"الأخ الأكبر ، أخت الزوج ، أنت هنا!"  ابتسم بي شانشان وقال مرحبًا.

نظر باي يانغ إلى باي جينغ ، "لماذا لم يذهب شياو جينغ إلى المنزل؟"

رفع باي جينغ رأسه وابتسم لبي يانغ ، "أريد أن أكون مع أمي وأبي."

سماع باي جينغ يقول هذا ، أومأ بي يانغ للتو.

من الطبيعي أن يرغب الأطفال في البقاء مع والديهم.  لا يوجد ما يقال.

سأل جيانغ ران شخصين مباشرة ، "هل أكلت بعد؟"

هز الاثنان رأسيهما معًا ، "لا".

"لكنني شربت كوبين من الثلج المحلوق."  قال باي يانغ وابتسم بخجل ، ثم أشار إلى باي شانشان وقال: "شانشان أكل وعاءين من عصيدة الثلج".

الجو حار ولا أريد أن آكل ، لكني أريد فقط أن آكل شيئًا باردًا.  هذا أمر طبيعي أيضًا.

إعادة الميلاد إلى الثمانينيات: والدة الشرير ترفع أشبالها يوميًاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن