21-30

1.2K 84 1
                                    

الفصل 21 ، ألا تعتقد أنه بخير؟

"اسرع وكل!"

بعد أن أنهت جيانغ ران حديثها ، نظرت إلى الآخرين وقالت ، "تناول الطعام بسرعة ، لن يكون طعمه جيدًا عندما يكون الجو باردًا."

لم أكترث بالآخرين بعد أن أنهيت حديثي وقصصت قطعة أخرى.

التقط بي يانغ عيدان تناول الطعام ، وتمتم ، "هذا لحم خنزير مطهو ببطء ، كيف لا يكون طعمه جيدًا!"

بمجرد أن انتهى بي يانغ من الحديث ، ضرب بي شانشان على جانبه ذراعه قليلاً وأعطاه التحديق.

حركات باي شانشان ، يمكن لجيانغ ران أن يرى بوضوح ، ويفهم أيضًا معنى نظرتها: لا يمكنك إيقاف فمك حتى لو أكلت!

على الرغم من أنها رأت ذلك ، إلا أن جيانغ ران لم تره ، لذلك استمرت في تناول الطعام بمفردها.

لكن في قلب جيانغ ران ، شعرت أن معنى باي شانشان كان دقيقًا للغاية.

يخنة لحم الخنزير المطهو ​​ببطء شديد النعومة والتعفن.  عند القرص ، يجب الانتباه إليه ، وإلا فمن المحتمل أن يتم قرصه.

بعد وضعه في الفم ، تذوب الدهون في فمك ، ليست دهنية على الإطلاق ، ولكنها حلوة ومليئة بالفم.

لا يتم حرق جزء اللحم الخالي من الدهن ، فهو لذيذ جدًا ، ولا داعي للمضغ بقوة ، وسوف يذوب اللحم في الفم.

بعد تذوق قطعة ، أومأ جيانغ ران بارتياح ، ثم التقط فطيرة بصل أخضر ، ومزق قطعة ثالثة ، وأعطاها لبي جينغ.

"هل هذه كافية لك؟"

مدت بي جينغ يدها الصغيرة لأخذ فطيرة البصل الأخضر ، وأضاءت رأسها مرارًا وتكرارًا ، "كفى!"

يكفي للأكل!

وضع جيانغ ران فطيرة البصل الأخضر المتبقية على يده اليسرى ، ووضع قطعتين من لحم الخنزير المطهو ​​ببطء ، ووضع بعض الفجل المبشور ، ولف الفطيرة ، وفتح فمه وأخذ قضمة كبيرة.

تناوله بهذه الطريقة ، على الرغم من أنه يبدو وقحًا ، لكن فقط أولئك الذين يأكلونه يعرفون أنه عبق حقًا!

إذا كان بإمكانك إضافة المزيد من الخس والثوم ، فسوف يكون مذاقه أكثر لذة.

رأى باي يانغ طريقة أكل صبغة **** ، فتحت عينيه قليلاً ، ثم التقط أيضًا فطيرة البصل الأخضر ولفها مثل صبغة ****.

بعد أن أخذ لقمة كبيرة ، أشرق عينا باي يانغ ، ومضغ بقوة أكبر ، وكان كل من الخدين منتفخين.

بمجرد النظر إلى الطريقة التي يأكل بها ، فأنت تعلم كم يحب ذلك.

ليس لحم الخنزير المطهو ​​فقط لذيذًا ، ولكن البطاطس فيه لذيذة أيضًا.

إعادة الميلاد إلى الثمانينيات: والدة الشرير ترفع أشبالها يوميًاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن