51-60

1.1K 83 0
                                    

الفصل 51 خوفها من تناول الدواء الخطأ

على الرغم من أهمية مسألة توفير المال لشراء منزل ، إلا أنها ليست في عجلة من أمرها.

في اليوم التالي ، بعد العمل في الصباح ، انتهز Jiang Ran الفرصة للذهاب إلى الصيدلية.

لحسن الحظ ، توجد صيدلية صغيرة في بلدة المحافظة تبيع أيضًا الأدوية الصينية.  ذهب جيانغ ران إلى هناك فقط واشترى جميع الأدوية التي يحتاجها.

الطب الصيني التقليدي ليس رخيصًا ، والطب الصيني الذي يحتاجه Jiang Ran لتكييف الجسم أغلى.

أعطت الدواء لأول مرة لمدة عشرة أيام ، وكلفتها ثلاثون يوانًا.

لحسن الحظ ، ليس لديها هذا المبلغ من المال الآن ، ولن تكون قادرة على تحمله.

نظرًا لأن جيانغ ران كان مشغولًا لأكثر من نصف شهر ، فقد بعض الوزن ، ولكن إذا لم تنظر بعناية ، فلا يمكنك معرفة ذلك.

السبب في أنها سمينة الآن ليس فقط بسبب تناول المزيد ، ولكن أيضًا بسبب اللياقة البدنية.  هذه ليست مشكلة يمكن حلها ببساطة عن طريق تناول كميات أقل.  يجب أن تشرب الدواء من أجل التكييف.

كان بي يانغ وبي شانشان يقرآن ، وعندما رأوا عودة جيانغ ران ، نظر كلاهما إلى جيانغ ران.

بعد رؤية عبوة الأدوية الصينية بيد جيانغ ران ، فوجئ كلاهما.

"أخت الزوج أو اخت الزوجة!"  وضعت باي شانشان الكتاب على الفور في يدها ووقفت ، "لماذا اشتريت الكثير من الأدوية؟ أين أنت غير مرتاح؟ هل أنت متعبة ومريضة للغاية خلال هذا الوقت؟"

على الرغم من أن بي يانغ لم يتكلم ، إلا أنه ظل يضغط على زاوية فمه بإحكام ، وهو يحدق في جيانغ ران ، في انتظار جيانغ ران للإجابة على سؤال باي شانشان.

بالنظر إلى نظرة باي شانشان العصبية ، لوح جيانغ ران بيدها ، "لا بأس ، أنا لست مريضًا ، أنا فقط أصف وصفة طبية لنفسي ، أريد أن أعتني بنفسي."

"أوه ، لا بأس إذا كان كل شيء على ما يرام! لا بأس إذا كان على ما يرام! لا شيء"

قبل أن تنتهي من الكلام ، صُدمت باي شانشان مرة أخرى.

"أخت الزوج ، ماذا قلت للتو؟ هل وصفت لنفسك وصفة طبية؟"

بعد أن قالت باي شانشان ، نظرت إلى جيانغ ران بشكل لا يصدق.

أومأ جيانغ ران برأسه ، "نعم ، قرأت الكثير من الكتب الطبية ووصفت وصفة طبية لنفسي ، ما هي المشكلة؟"

من أجل الحصول على سبب معقول لوصف وصفة طبية لنفسها ، قرأت جيانغ ران الكتاب لمدة نصف شهر ، وقد تحملته حتى الآن.

الآن ، يشعر جيانغ ران أن الوقت قد انتهى تقريبًا.

لكن من الواضح أن جيانغ ران فقط شعر بهذه الطريقة.

إعادة الميلاد إلى الثمانينيات: والدة الشرير ترفع أشبالها يوميًاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن