CH | 11.

5.6K 246 72
                                    


صباح الخير.
تجاهلوا الأخطاء وأستمتعوا.

..

تمسكّت بك ولمّ يكُن تمسُكي سِوى هُراء

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

تمسكّت بك ولمّ يكُن تمسُكي سِوى هُراء ..

-

حطّ يده عَ رأسه وتآوه بألم .. وقفّ بصعوبة ومشى للغرفة.

مَ يبي يستسلم لشعوره حاليًا , يحسّ أنه دايخ بس مَ راح يستسلم مثل كل مره.

فتح الباب وجاتّ عيونه عليه .. كان منسدح بوسط سريره ومغمضّ عيونه.

نفى برأسه وقربّ منه رغم ثقلّ جسمه إلا أنه أجّبر نفسه يروح له.

جلسّ جنبه وحطّ يده عَ خده وهمسّ : ضاري قُ..قوم مَ أبي أن..أنام مثلك قوم.

سندّ رأسه عَ صدّره وبدأت عيونه تتقفل ويحسّ بجسّمه اللي بدأ يتخدر وهمسّ بتعب : مَ أبي نرجع للدوّامه المُتعبه ضاري.












فتحّ عيونه وناظرّ للسقف لثوانِ .. يبي يجلسّ بس عَ ألم جسمه وروحه يحسّ أنه يبي يبقى منسدح حتى ينام من جديد.

عقدّ حواجبه لما سمعّ أصوات برا الغرفه وشكّ أنه بالمستشفى.

جلسّ وناظرّ حوله قبل يتنهد برآحة , هو بوسطّ غرفته وهالشيء دخل بقلبه الهدوء والرآحة.

وقفّ وقربّ من الباب بخطوات هادئه .. فتحهّ ومشى لتحت المكان اللي كلهم يتجمعون فيه كل يوم وسوالفهم وأصواته بكل مره يقربّ توضح له أكثر.

أقّبل لهم وكَعادة عيونه أول شخص يطالع فيه هو ضاري اللي كان يطالع فيه بهدوء عكس نظّرة عيونه المتلهفه.

أبتسم عِنان وناظرّ لِـ أهله .. هو صار عارف تمامًا أنه هذا كله مو حقيقي.

بس للحين عجزّ يفهم ليش قاعد يصير معهم كذا ..

هالشيء يشّمل ضاري فيه لأن بكل بساطة مو عِنان الوحيد اللي قاعد يشّهد هالأحداث حوله ..

وهّم | BXB.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن