CH | 15.

3.5K 157 152
                                    


صباح الخير.
تجاهلوا الأخطاء وأستمتعوا.

-

ذنّبي الوحيد هو أنَنِي أحبك ..

-

كان يقاوم النوم وعيونه تطالعّ فيه بقهر ..

مَ يعرف شقاعد يصير معه بالضبط بس قدر يستوعب أخيرًا أن حبه لِـ ضاري مجرد مرض لازم يتعالج منه.

قدر بهالساعات يلاحظ تصرفات ضاري الغريبة ومُحاولته أنه يجيب له طبيب نفّسي ..

لهاللحظة عِنان مو قادر يستوعب خُبث ضاري اللي دمر نفسه ودمر عِنان معه.

بلعّ عِنان غصته و وقفّ ببطيئ عشان مَ يحس فيه ضاري ومشى بخطوات خفيفه لبرا الغرفة ..

سحب جاكيت ضاري اللي كان مرّمي عَ الكنبه ولبّسه , هو قرر خلاص بيطلع وبينّسحب من حياته المرّتبطه بِ ضاري.

هو أصلًا مو قادر يتذكر شلون صار ذا كله وإيش اللي وصله لهالمرحلة بس تأكد أن لِـ ضاري يد بكل شيء يشوفه ويحس فيه.

لبسّ جزمته وطلع من الشقه ومَ نسى يقفل الباب بعد م طلع ..

أسرع بخطواته حتى صار خارج العِمارة وتنفس برآحة أول مَ ضرب الهواء البارد وجهه.

طالعّ بالسيارات ومو عارف وين ممكن يروح ..

: المستشفى.

عقدّ عِنان حواجبه : ليش؟.

: تحاليل أو أيًا يكن ..
يمكن ضاري كان يعطيك شيء م تعرف عنه.

زفرّ عِنان أنفاسه وجلسّ عَ طرف الرصيف : أنت إيش بالضبط؟

: شخص مرتبط فيك.

تنرفز عِنان : شخص شنو؟ لا تنسى ياللي مرتبط فيني أنه محد يشوفك غيري.

أبتسم : أعرف.

لفّ عِنان وجهه عنه وثوانِ بعدها مَ صار يحسّ بوجوده ..

بقى جالس يطالعّ في الناس بهدوء وعقله منّشغل .. متردد يروح للمستشفى أو يكنّسل.

هو حتى مَ يعرف إذا أهله لساتهم بالبيت القديم أو نقلوا , يحسّ أنه قلبه ثقيل وفيه كمية خوف هو ذاته مو عارف إيش سببها.

وهّم | BXB.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن