2-5

722 22 0
                                    


EN 

MTLNovel

الصفحة الرئيسية » رفيقة متعجرفة يعشقها أمير الحرب ACABWP »الفصل 2: ​​جرعة الحب ، حار 

قرين مغرور يعشقه أمير الحرب الفصل 2: ​​جرعة الحب ، حار

«السابقالتالي "≡ جدول المحتويات

إعدادات

سحب يو زيسو حفنة من العشب بشكل عرضي ، ومسح الدم على يده ، ونظر إلى الرجل الساكن ، وقال: "مرحبًا ، هل أنت ميت؟"
إذا ماتت ، وكانت مجهدًا في فعل ذلك ، فستخسر.لكن بالتفكير في آخر عدد قليل من الأشخاص ذوي البشرة السوداء الذين ماتوا دون سبب ، لم يستطع Yu Zisu المساعدة في تضييق عينيه المشمشتين بشكل مريب.
لماذا تعتقد أنها كانت يد هذا الرجل؟ انظر إلى هذه البرية ، فقط الاثنان ... السعال ... الرجل الوحيد والأرملة ، لم تكن يده ، فمن سيكون؟
نظرًا لأن هذا الشخص لم يرد ، كان Yu Zisu عاجزًا عن الكلام ومضايقًا. على أي حال ، يمكن أن أعتبر نصف منقذ ، فهل هناك من يعامل منقذي بهذه الطريقة؟
"حسنا…"
الشعور بالألم في مؤخرة رأسه يزداد سوءًا ، لم يستطع Yu Zisu إلا أن يتنهد سراً. ننسى ذلك ، من المهم أن تجد بعض الأعشاب للتعامل مع إصاباته.أما بالنسبة لهذا الرجل ...

للوهلة الأولى ، تكون الهوية معقدة ، وليس من الجيد أن تكون مرتبطًا بها ، وليس شيئًا سيئًا أن تبقى بعيدًا.
بعد قتال فقط ، بالإضافة إلى حقيقة أن هذا الجسد ليس له أي أساس ، أصبح من الصعب جدًا الآن تحمل Yu Zisu. وقفت أخيرًا ...
"ماذا او ما!"
"امرأة ، أنت تبحث عن الموت!"
اعتقدت يي شيومينج أن هذه المرأة ستغادر بمفردها. لم يكن يتوقع أنه عندما يرتاح قلبه ، ستقفز هذه المرأة على ظهره هكذا.
لحسن الحظ ، على الرغم من تعرضه للإصابة والتسمم ، إلا أن قدرته على الرد لم تتضاءل كثيرًا ، وجسده يدافع عن نفسه غريزيًا.
استدار وضغط على Yu Zisu على الأرض ، وضغط على رقبة Yu Zisu بيد واحدة ، وهبط على البقعة الميتة على خصر Yu Zisu باليد الأخرى.
"اللعنة ، دعني أذهب!" قال يو زيسو ببرود ، وعندما سقطت الكلمات ، رفع قدمه وركل تحت الرجل دون تردد.
لم تتوقع Ye Xiuming أن يأتي Yu Zisu لمثل هذه الحيلة ، والتي لم يتم حجزها عندما يريد المجيء إلى منزل الفتاة ، هذه المرأة جريئة جدًا ، لذا ... بدون خجل.
لكن الغريب أنه لم يشعر بالغضب ولا يطاق. على العكس من ذلك ، كان لا يزال لديه القليل من التقدير ...
بمجرد أن استدار Ye Xiuming وشد ساقيه ، قام بربط يو Zisu بين ذراعيه بظهره.
لم يلاحظ حتى كيف كانت هذه الوضعية ... غامضة!
"اللعنة! مهلا! على أي حال ، سيدتي العجوز هي أيضًا منقذك ، لماذا أنت غير منطقي ..." صرخ يو زيسو ، وهو يحرك يديه وقدميه ، محاولًا التحرر ، لكن صوته أصبح أكثر وأكثر. قليلا ، "أم ... حار جدا ..."
تحول وجه Yu Zisu إلى اللون الأحمر فجأة ، لكنه كان شيئًا مؤقتًا ، وحتى Ye Xiuming ، التي كانت تمسك بفكها ، لم تتفاعل.
"هذا هو ..." كان يي Xiuming مذهولًا ، ولم تستطع القوة في يديه إلا الاسترخاء. شعر Yu Zisu بأن يديه تمسك بفكه ، ورفع قبضتيه على عجل وضرب المكان برائحة أكثر جاذبية.
"هاه هوه ..." لم تتوقع يي شيومينج أن تبدأ هذه المرأة بهذه السرعة والقسوة لدرجة أن يو زيسو أصاب الجرح ، واضطر إلى ترك يدها ، وتدحرجت يو زيسو أيضًا وابتعدت عن يي شيوى. عميق.

Arrogant Consort Adored By War Prince  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن