11-15

381 17 0
                                    


EN

MTLNovel

الصفحة الرئيسية » القرينة المتعجرفة التي عشقتها الحرب الأمير ACABWP » الفصل 11: الجدة ، انزل عن الحصان

قرين مغرور يعشقه أمير الحرب الفصل 11: جدتي ، انزل عن الحصان

«السابقالتالي "≡ جدول المحتويات

إعدادات

نظر Yu Zi Su Bai إلى الأمير الثالث ، ولم يرغب في توريطه بعد الآن.
شعر Yu Zisu بالغثيان عند النظر إلى المظهر الصالح للأمير الثالث Ye Zhongxu.
لا أعرف حقًا لماذا ، شخص ما يعتبر الأمير الثالث أحد أمراء كيوتو الثلاثة ، هل هذا فقط بسبب هويته؟ أم هو الوجه الذي لا يزال من الممكن رؤيته؟
لكن هذا الوجه ليس جميلًا حقًا ...
لسبب ما ، تذكر Yu Zisu فجأة الرجل الذي التقى به الليلة الماضية ولم يستطع إلا مقارنة Ye Chongxu بهذا الرجل ، ثم اكتشف أن Ye Chongxu كان حثالة تمامًا أمام ذلك الرجل. .
نظر Yu Zisu إلى Ye Zhongxu وغادر بمفرده.بهذه النظرة الخافتة ، لم يهتم حقًا بالأمير الثالث.
لكن بقية الناس اعتقدوا ذلك ، لكن Ye Zhongxu لم يعتقد ذلك. على الرغم من أن تصرفات Yu Zisu وسلوكه لم تكن متماثلة كالمعتاد ، إلا أنه شعر فقط أن Yu Zisu كان يحاول بالفعل جذب انتباهه.

شم يي تشونغشو بهدوء ونظرت إلى الناس الذين كانوا يشاهدون الإثارة مثل تحذير. أومأ برأسه بارتياح عندما رأى حركات الجميع يغلقون أفواههم بوعي ، ثم ألقى بأكمامه. غادر وجهه بغضب.
استلقى يو زيسو للتو في الفناء. قبل أن يحصل على قسط جيد من الراحة ، جاء أحدهم ليبلغ أن السيدة يو هي التي كانت تبحث عنها وطلب منها الذهاب إلى Wuyuan.
عند سماع هذا ، استدعى Yu Zisu السيدة Yu.
في الواقع ، لم تفعل السيدة يو أي شيء لها ، لقد كرهت حماتها كثيرًا ، لذلك تجاهلت بشكل انتقائي حفيدتها ولم تهتم كثيرًا.
"دع الأخت وي زي تنتظر ، سأنتعش وأذهب إلى هناك." فكر Yu Zisu لفترة ، ربما كان ذلك بسبب شؤون Ayu.
"نعم." بعد سماع الكلمات ، تراجع التورمالين ونقله إلى وي زي الذي كان ينتظر في الخارج. تومض عينا وي زي عندما سمع الكلمات.
عند رؤية مظهر Wei Zi المفاجئ ، عرفت تورمالين ما كانت تفكر فيه ، ناهيك عن التغييرات التي طرأت على Miss Wei Zi ، حتى أنها كانت تشعر بالفضول حيال تغييرات Miss Wei Zi.
إذا كان الأمر معتادًا ، فإن الشابة ستتهرب منها بالتأكيد ، ثم تطلب من نفسها أو أخت أيو التحدث إلى وي زي ، وسيطلب منها وي زي أو أخت أيو إقناع السيدة الشابة.
بعد الذهاب في هذا الطريق ، ستذهب السيدة على مضض إلى Wuyuan ، وبعد ذلك في كل مرة يتم تعليمها من قبل السيدة العجوز لأنها متأخرة ، تكون السيدة أكثر ترددًا في الذهاب إلى Wuyuan.عندما يتعلق الأمر بـ Wuyuan ، فإن الأمر يشبه مواجهة العدو.
لم أكن أعلم أنني كنت سعيدًا اليوم ووافقت.
بعد فترة وجيزة ، حزمت يو زيسو أغراضها وخرجت. عندما خرجت ، أومأت برأسها عندما رأت وي زي الذي كان لا يزال ينتظر باحترام.
إنها تستحق أن تكون الفتاة بجوار السيدة العجوز ، فهي عاقلة حقًا. إذا كانت السيدة العجوز عاقلة ، فربما يمكنها التفكير في الوقوف بجانب السيدة العجوز في الفناء الخلفي في المستقبل ، حتى لا تواجه أزهار اللوتس البيضاء وتخطط كل يوم.بائعة هوى.

Arrogant Consort Adored By War Prince  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن