ENMTLNovel
الصفحة الرئيسية » القرينة المتغطرسة المعشوقة بواسطة أمير الحرب ACABWP » الفصل 78: Lianjia ، مجنون!
الفصل 78: ليانجيا ، مجنون!
«السابقالتالي "≡ جدول المحتويات
إعدادات
"اذهب واطلب من شخص ما أن يأتي ويرى!" شم جيندي ببرود بينما كان ينظر إلى ليان.
ركع ليان شي على الأرض ولم يلاحظ أن يو وانرو قد هدأ بالفعل في هذا الوقت ، على الأقل لم يتحرك.
عبس المحظية ليان ، وطاردت شفتيها الحمراوين ، وقالت للخادمة بجانبها: "أحضروا سترة واقية لساعة السيدة". من كان يعلم أنها انتهت لتوها من الكلام ، كانت العمة المجاورة للملكة قد وضعت بالفعل ملابسها على Yu Wanrou. .
عند رؤية ابتسامة الملكة الاستفزازية على نفسها ، أصيبت القرينة ليان بالذعر.
"آه ..." بالتفكير في ما حدث للتو ، لم تستطع Yu Wanrou إلا أن تطلق صرخة ، متجاهلة عيون الجميع المتفاجئة ، ورمت عباءتها دون وعي كما لو كانت تخفي شيئًا ما.
"Rou'er!" عندما سمع ليان شي هذا ، كان حزينًا جدًا. بغض النظر عن كونه أمام Jingdi ، يفكر في وضع عائلة Lian الآن ، فقد وقف ، وبغض النظر عن وجه Jingdi الأخضر الحديدي ، فقد حمل Yu Wanrou بين ذراعيه وساعده. ."لا تخافي ، أمي هنا ، روور لا تخافي ..."
"هذه…"
وقفت ليان ، لأنها كانت الابنة التي يعاني منها ليان قه ، لذلك مع الوضع الحالي لعائلة ليان ، يمكن أن تكون متعجرفة ، لكن رئيس الوزراء يو لم يكن كذلك ، ولم يقف في طابور الآن ، وهو ينظر إلى السيدة. Lian's Action ، أريد أن أتوقف ، لكن لا يمكنني قول أي شيء.
كانت هذه هي المرة الأولى التي يواجه فيها الإمبراطور جينغ مثل هذا المشهد من التناقض. في هذا الوقت ، أحضر الجد يو أيضًا الطبيب الإمبراطوري ، وصافحه وقال ، "دكتور هوانغ ، أرني الآنسة يو إير."
بدلاً من ذلك ، أراد أن يرى نوع الحدث الكبير الذي جعل ليان شي متوترًا لدرجة أن الإمبراطور نفسه لم يأخذ الأمر على محمل الجد.
أو ، هل تعتقد أنه يمكنك استبدال نفسك بالوضع الحالي لـ Lianjia؟ تومض عيون Jingdi بغموض.
"أم!"
مهما حدث ، تعرف Yu Wanrou أن وضعها الآن ليس على ما يرام ، خاصةً الآن فقط شعرت فجأة أنها كانت ساخنة جدًا وأرادت خلع ملابسها. إذا فحصت هذه الطبيبة شيئًا ما ، أخشى أن يكون قبحها الآن أسوأ. .
"أمي ، يجب أن تكون **** يو زيسو هي التي تريد تأذيتي! يجب أن تكون ... uuu ..." قالت يو وانرو ، عيناها تلمعان بشراسة ، لكنها لم تستطع منعها من البكاء. إذا لم يكن الأمر لعاهرة يو وانرو ، كيف يمكن أن يكون قبيحًا جدًا.
حتى الزوجة هدأت في هذا الوقت ، وهي تفكر في الموقف الآن ، كانت تعلم أن قلة من الناس رأوا ابنتها زلات فعلاً.
فقط اطلب من والدي أن يتقدم ويحذرني. يمكنك التعامل مع الأمر عندما تبحث عن سبب ، فلا داعي للذعر ، وأرتاح: "لا تقلق ، دع الطبيب يرى أولاً ، وستعتني الأم بالباقي".
لا يزال يو وانرو يؤمن بالسيدة ليان ، لذلك طلبت من الطبيب الإمبراطوري فحص نبضها.
فجأة قال Ouyang Mengyu ببرود: "هذه صدفة ، Yu Wanrou أراد التنافس معك ، لكن حدث خطأ ما ، Yu Zisu ، ألا تعتقد ذلك؟"
أنت تقرأ
Arrogant Consort Adored By War Prince
Romantizmالرواية ليست من تأليفي ملخص الرواية كانت عميلة سرية انتقلت من القرن الحادي والعشرين ، زيسو "ملكة الجحيم الحية". يمكنها هزيمة زوجها المخطئ من زوجة أبيها ، وتتظاهر بأنها لوتس بيضاء يرثى لها ، وتلعب مع الأطفال المستهترين. كان مجرد أن شخصيتها كانت باردة...