ENMTLNovel
الرئيسية » الرفيق المتكبر الذي يعشقه أمير الحرب ACABWP »الفصل 16: عقاب الأخت (الجزء الأول)
الفصل 16: عقاب الأخت (الجزء الأول)
«السابقالتالي "≡ جدول المحتويات
إعدادات
"أنت ..." أذهل رئيس الوزراء يو بنبرة يو زيسو العدوانية مرة أخرى. نظر إلى وجه Yu Zisu المتظلم للغاية ولكن القوي بشكل استثنائي ، بطريقة ما فكر في عائلة تشين مرة أخرى.
عندما التقى Qin Clan لأول مرة ، كانت Qin Clan هكذا. على الرغم من ضعف شخصيته ، إلا أنه كان قوياً بشكل استثنائي ، ولم يذرف دمعة واحدة. حتى لو تعرض للضرب من قبل الحبارى العجوز يوشيانجلو ، فإنه لا يزال يساوم بهدوء.
هل يمكن أنه أساء فهم زي سو حقًا؟
لم يستطع إلا أن يفرك جبهته ، وهو صداع. فتاة وانكسين ، على الرغم من كونها متعجرفة قليلاً ، لكنها دائمًا ما تكون عاقلة وغير متعمدة ، كيف يمكنها أن تشوه أختها؟
عندما رأى Yu Zisu ظهور رئيس الوزراء Yu ، كان يعلم أنه يؤمن بـ Yu Wanxin أكثر في قلبه ، ولم يستطع إلا أن يشعر بخيبة أمل أكبر في قلبه.هل هذا الأب يحب والدته حقًا؟ هل تحب نفسك وتهتم بنفسك؟
هذا كل شيء لـ Yu Wanrou. بعد كل شيء ، كانت دائمًا ناعمة وضعيفة ، وتبدو لطيفة ومعقولة أمام الجميع ، بالإضافة إلى وجود جد قوي جدًا وراءها ، فليس من المستغرب أن تكون محبوبة من قبل رئيس الوزراء يو.
ولكن لماذا يمكن أن تحصل محظية على إيمانه وتشك في نفسها بسهولة باعتبارها محظية؟
جاء Yu Zi Su Nai من العصر الحديث ، ولا يهتم حقًا بالتمييز بين المحظيات والمحظيات. إنه فقط في هذا العصر ، الناس العاديون والمحظيات أفضل قليلاً من الخادمات ، وفقط المحظيات هم Zheng'er في المنزل. سيد الثمانية كلاسيكيات!
لكن بالنظر إلى قصر رئيس الوزراء هذا ، فالأمر مختلف تمامًا.
ضحك Yu Zisu ساخرًا: "بما أن والدي لا يصدق ما قالته ابنته ، فقد يطلب أيضًا من الطبيب علاج الأخت الرابعة. لا يستطيع Zisu تحمل سمعة الإضرار بالأخوات!"
"ملكة جمال ..." التورمالين وقفت خلف يو زيسو وسحبت بعناية زاوية لا يو زيسو ، على أمل أن تتوقف عن الحديث مثل هذا.
"انه بخير." عندما رأى Yu Zisu حواجب تورمالين المقلقة ، أحسَّ قلبه. على أي حال ، هناك من يهتم به.
عض التورمالين شفتها. هل من المقبول حقًا أن تتحدث السيدة الشابة إلى السيد مثل هذا؟
عرفت Yu Zisu ما كان التورمالين يكافح في لمحة ، لكنها لم تشرح ذلك أيضًا. بعد فترة طويلة ، سوف يفهم التورمالين بشكل طبيعي أنه يجب على الناس المثابرة عندما تحتاج إلى ذلك ، وعندما تحتاج إلى القتال ، عليك أن تقاتل من أجله.
كانت تأخذ خطوة إلى الوراء عندما تواجه السيدة ليان ، لأن السيدة ليان كانت تغطي السماء في الفناء الخلفي للقصر. باستثناء رئيس الوزراء يو والسيدة العجوز التي يمكن أن تعالجها قليلاً ، لم تكن لديها القوة للتنافس معها.
لكن يو وانكسين مجرد محظية. إذا لم ترتب اليوم ، أخشى أنها ستندفع عليها في المستقبل.
"ماذا؟ الأب يعتقد أن طريقة الابنة ليست جيدة؟"نظر يو زيسو إلى رئيس الوزراء يو بتعبير غير مبال ، وثقب عيون رئيس الوزراء يو. متى ابتعدت هذه الابنة عنه حقًا؟
أنت تقرأ
Arrogant Consort Adored By War Prince
عاطفيةالرواية ليست من تأليفي ملخص الرواية كانت عميلة سرية انتقلت من القرن الحادي والعشرين ، زيسو "ملكة الجحيم الحية". يمكنها هزيمة زوجها المخطئ من زوجة أبيها ، وتتظاهر بأنها لوتس بيضاء يرثى لها ، وتلعب مع الأطفال المستهترين. كان مجرد أن شخصيتها كانت باردة...