ENMTLNovel
الصفحة الرئيسية » القرينة المتغطرسة المعشوقة بواسطة War Prince ACABWP » الفصل 51: التباهي!
الفصل 51: التباهي!
«السابقالتالي "≡ جدول المحتويات
إعدادات
"ملكة جمال .. هذه هدية من الأمير الثالث." عندما هدأت الحركة في الغرفة ، دخل يوتشو ، الذي كان يقف خارج الغرفة ، إلى الغرفة وسلم الصندوق إلى يو وانرو.
"تعال ، غير الأشياء في المنزل بالمناسبة." قال يو وانرو بهدوء بعد عودته إلى طبيعته.
لقد اعتاد يوتشو على هذا الوضع. على الرغم من أن الجميع يقولون إن السيدة الثانية تتمتع بمزاج رقيق ، إلا أنها لم تشعر به من قبل ولا تجرؤ على قول أي شيء ، لذلك تتراجع بهدوء للتعامل مع هذا الأمر.
افتتح Yu Wanrou الصندوق المعبأ بشكل جميل ، وكشف عن قلادة اليشم البيضاء الشفافة بالداخل.بدت أنماط الفاوانيا المنحوتة بشكل معقد وكأنها حقيقية ، تتفتح في طبقات ، مما يجعل قلب يو وانرو يرتعش ، وقد تأثرت بشدة.
يتبرع رجال ونساء Jingguo ببعض المعلقات من اليشم لبعضهم البعض ، مما يعني أن يكونوا عاطفيين.حولت Yu Wanrou عقلها وأمرت لؤلؤة اليشم أن تضع قلادة اليشم بعيدًا ، وكانت راضية عن الراحة.
في الصباح الباكر من اليوم التالي ، زرع Yu Zisu الزهور والنباتات في الفناء. كانت هذه العادة من حياتها السابقة. بعد أن ظل وحيدًا لفترة طويلة ، وسير على حافة الموت طوال العام ، أصبح أكثر وأكثر استعدادًا للتعامل مع الزهور والنباتات الصامتة. .
ركض التورمالين وقال ، "آنسة ، جلبت أوميني-سما الأشياء إلى هنا."
تم تسليمها من الفناء الأمامي ، وسأل يو زيسو ، "هل السيدة العجوز ورئيس الوزراء يعلمان بذلك؟"
عند سماع سؤال يو زيسو ، ذهل التورمالين. لا أعرف منذ متى أصبحت السيدة أكثر هدوءًا ولا مبالاة. في بعض الأحيان يمكن وصفها بالبرد ، وتزداد هالتها أكثر فأكثر. أيها الناس ، لولا ضبط النفس المتعمد لها ، أخشى أنها لا تستطيع حتى الوقوف أمامها.
حتى اسم السيدة العجوز ورئيس الوزراء تغيرا من الأب والجدة الأصليين إلى السيدة العجوز الحالية ، رئيسة الوزراء ، ولا يختلف الأمر عن الناس العاديين.
مثل هذه السيدة الشابة تجعلها تشعر بالأمان ، على الأقل يمكنها الآن حماية نفسها ، لكنها لا تستطيع إلا أن تشعر بالضيق.
ربما حطم قصر رئيس الوزراء هذا قلب السيدة الشابة.
"نعم ، كما طلب رئيس الوزراء السيد تشينغفنغ في الدراسة." تمت إضافة التورمالين.
"يتكلم؟" وضع يو زيسو مقص تقطيع الزهور في يده ، ومضت عيناه ، وأخشى أن يكون لدى رئيس الوزراء ما يقوله ، قالت: "اذهب ودع تشينغفنغ تدخل ، بالمناسبة ، دع مدبرة المنزل يو تستفسر ، رئيس الوزراء وماذا قال تشينغفنغ في الدراسة ".
توقف التورمالين مؤقتًا ، وأراد أن يسأل الآنسة يو بتلر عما إذا كانت ستساعدها ، لكن عندما رأتها في غيبوبة ، أغلقت فمها وخرجت.
"يا أميرة ، هذا ما أمر الأمير مرؤوسيه بإرساله".
جعل اسم Qingfeng وجه يو زيسو يحمر قليلاً ، وقال بخفة ، "لا تسميها بهذه الطريقة في المستقبل."
فاجأ Qingfeng. كان هذا اعتراف الأمير بهويتها.إذا سمع شخص ما مثل هذا الاسم ، فسيكون فخوراً به جدًا. لم أكن أتوقع أن تكون هذه السيدة الشابة غير شائعة!
أنت تقرأ
Arrogant Consort Adored By War Prince
Romanceالرواية ليست من تأليفي ملخص الرواية كانت عميلة سرية انتقلت من القرن الحادي والعشرين ، زيسو "ملكة الجحيم الحية". يمكنها هزيمة زوجها المخطئ من زوجة أبيها ، وتتظاهر بأنها لوتس بيضاء يرثى لها ، وتلعب مع الأطفال المستهترين. كان مجرد أن شخصيتها كانت باردة...