ENMTLNovel
الصفحة الرئيسية » رفيقة متعجرفة يعشقها أمير الحرب ACABWP »الفصل 21: إنه Yu Wanxin!
الفصل 21: إنه يو وانكسين!
«السابقالتالي "≡ جدول المحتويات
إعدادات
"وانرو ، دع الآخرين يذهبون ، لا تلوث يديك!" لا أعرف متى جاءت السيدة يو بالفعل.
عندما رأت رولان السيدة يو قادمة ، انزلقت بهدوء دون أن ينتبه الجميع. في هذا المشهد لم يره أحد سوى الأشخاص الثلاثة على الشجرة.
قالت السيدة يو العجوز لـ Wei Zi بجانبه: "Wei Zi ، اذهب وألق نظرة ، الرجل العجوز يريد أن يرى ، من هو ، يجرؤ على الوقوف في هذه الحديقة الخلفية!"
تدرك السيدة يو أنه سواء كان هذا الشخص هو Yu Zisu أم لا ، يجب التستر على هذا الأمر.
بالتفكير في هذا ، رأت Ye Zhongxu بجوار Yu Wanrou ولم تستطع إلا الشعور بعدم الرضا عن Yu Wanrou.
Ye Zhongxu هو عضو في العائلة المالكة. كيف يمكن أن يحضره وانرو إلى هنا؟ هذا الأمر ليس من السهل التعامل معه. فكرت السيدة يو.
تبع Wei Zi السيدة Yu لسنوات عديدة ، وفهم بشكل طبيعي ما تعنيه السيدة Yu. لوّح بيده ليجعل الحارس يتراجع. تقدم هو وعدة نساء. تم تقسيم العديد من الأشخاص إلى مجموعتين ، سحبت كل مجموعة واحدة ، وسرعان ما تم فصل الشخصين. ابتعد."آه!" وقف Yu Wanrou في أقرب مكان ، وكان يرى بشكل طبيعي وجه المرأة ملقى على الأرض بشكل واضح.
عند رؤية الوجه الشاحب ، لم تستطع إلا أن تطلق وجهًا مرعوبًا وتطلق الصراخ.
عندما سمع Yu Zisu نداء Yu Wanrou على الشجرة ، لم يستطع إلا أن يضحك ، وعانق Ye Xiuming بيديه. على أي حال ، كانت في الشجرة ، بعيدة جدًا عنهم ، لذلك لم تكن خائفة من سماع صوتها.
لم يلاحظ Yu Zisu ، لكن Ye Xiuming اكتشفت حركاته العشوائية.
أثارت زوايا شفاه Ye Xiuming ابتسامة ساحرة مثل الزهور على الضفة الأخرى ، ولكنها لطيفة ولطيفة مثل نسيم الربيع. هل هذا يعني أن الرجل الصغير بدأ يقترب من نفسه؟
خفض يي Xiuming رأسه وفكر.
"Wanrou ، لماذا ..." اتخذ Ye Zhongxu خطوتين للأمام ، جاهزًا لتهدئة Yu Wanrou ، ولكن عندما رأى الشخصين على الأرض ، لم يستطع إلا أن أذهل.
لا يو زيسو! كان يو وانكسين!
هناك المزيد من الخوف في قلب يو وانرو. يو زيسو ليس هنا ، فأين ذلك؟ لماذا Wanxin هنا؟ هل يمكن أن يكون هذا هو أن Yu Zisu قد رأى من خلال استراتيجية والدته؟
بحثت يو وانرو عن شخصية رولان وأرادت منها أن تخبر والدتها أن الخطة قد تغيرت ، لكنها لم تكن تعرف مكان رولان. شعرت بشعور سيء في قلبها ، ومن المرجح جدا أن تسأل رولان والدتها.
"وي زي ..." قالت السيدة يو بجدية عندما رأت نظرة الجميع المذهلة. لقد تركت فنداي بجانبها يدعمها.
"السيدة العجوز ، ليست السيدة الكبرى ، ولكن السيدة الرابعة". كان لدى Wei Zi انطباع جيد عن Yu Zisu ، لذلك أوضح ذلك بشكل خاص.
لم يكن وجه السيدة يو أفضل ، بل على العكس ، أصبح قبيحًا أكثر فأكثر.
منذ أن كان Yu Wanxin ، لماذا صرخ Yu Zisu في البداية؟
على الرغم من أن السيدة يو كبيرة في السن ، فإن هذا لا يعني أنها مرتبكة. نظرت بحدة إلى الناس من حولها ، وفي النهاية سقطت عيناها على قلب يو وان ، الذي كان ملقى على الأرض بملابس مبعثرة على الأرض.
أنت تقرأ
Arrogant Consort Adored By War Prince
Romanceالرواية ليست من تأليفي ملخص الرواية كانت عميلة سرية انتقلت من القرن الحادي والعشرين ، زيسو "ملكة الجحيم الحية". يمكنها هزيمة زوجها المخطئ من زوجة أبيها ، وتتظاهر بأنها لوتس بيضاء يرثى لها ، وتلعب مع الأطفال المستهترين. كان مجرد أن شخصيتها كانت باردة...