67-77

231 9 0
                                    


EN

MTLNovel

الصفحة الرئيسية » القرينة المتغطرسة المعشوقة بواسطة أمير الحرب ACABWP » الفصل 67: بسيط ووقح! ماذا يعني؟

الفصل 67: بسيط ووقح! ماذا يعني؟

«السابقالتالي "≡ جدول المحتويات

إعدادات

وهي تحب دائمًا أن تكون بسيطًا ووقحًا في حل المشكلات.
وضع يو زيسو السوط برفق في يد أويانغ مينغيو وابتسم: "الأميرة لا تخاف. زيسو يعيد السوط للأميرة. الأميرة ستعتني بخادمته في المستقبل. ... "
قبل يو زيسو الكلمات وهز رأسه واستدار وغادر بابتسامة خافتة.
نظر إلى ظهر يو زيسو ، وداس أويانغ مينغيو بقدمه على الأرض بعنف ، ثم داس على السوط بعنف ، وشعر بعدم الارتياح ، وداس مباشرة على الخادمة الراكعة.
"ألم تقل أن هذه الأميرة ستقوم بعمل جيد؟ لماذا لا يزال يتم اكتشافها!"
يمكن تفضيل Ouyang Mengyu من قبل قوتين من مملكة Tanglin ، الإمبراطور Tanglin والأمير Tanglin ، Tangling Shangce. إنه ليس شخصًا بلا عقل ، إنه مجرد متعجرف قليلاً في أيام الأسبوع.

عندما فكرت في الأمر بعناية ، فهمت معنى كلمات Yu Zisu ، وأصبحت نظرتها إلى الخادمة أكثر برودة وبرودة ، وقالت بغضب: "الأميرة في الواقع جعلت هذه الأميرة تُرمى أمام Yu Zisu. إذا فقدت وجه ، عد وخذ العقوبة بنفسك! "
"نعم ، نعم ..." سيدة القصر ، التي شعرت بالفعل بمزاج أويانغ مينجيو ، اعتقدت أن حياتها كانت غير آمنة ، ولم تكن تعلم أنها ستعود لتلقي العقوبة ، وردت على عجل.
عندما رأى أويانغ مينجيو اقتراب موعد حفل المأدبة ، شمّ ببرود واندفع إلى بايهواجو بغض النظر عن الخادمة الراكعة.
قال التورمالين بقلق: "الآنسة ، يدك ..."
قالت بي رونغ بجدية: "العبد والخادمة أحضرا دواء الجرح ، دعني أعتني بيدها." وقعت عيناه على يديه ، ولم يستطع تحملها.
ابتسم التورمالين وقال ، "بي رونغ ، أنت لا تزال حذرا!"
"فقط في حالة ، لا أعرف ..."
"ألوم الأميرة يانغشي ، لماذا ..." غمغم التورمالين باستياء.
"التورمالين!" توقف Yu Zisu ببرود: "هذا في القصر ، لا تتحدث عن هراء!" على الرغم من أنها لا تخاف من المتاعب ، فهذا لا يعني أنها تحب المتاعب ، فمن الأفضل في هذا القصر أن تتكلم أقل.
"... الخادم يعرف ..." صنع التورمالين وجهًا ، ثم طبق الدواء على Yu Zisu. عندما رأت يو زيسو أنها على وشك أن تضمدها ، عبس وقالت بخفة: "الدواء الأخير على ما يرام. فقط ارتدي مثل هذا ، أيضًا. إنه ملفت للنظر."
لكن ...
لم تقل ون شوهوا على الجانب كلمة واحدة باستثناء اتباع نفسها لبايهواجو. نظرت Yu Zisu ورأت أنها بدت خارج روحها قليلاً ، وابتسمت بخفة: "لماذا أخافتك؟ لكنني أعتقد أنني قوي جدًا؟"
بصراحة ، ون شوهوا امرأة جيدة. إذا استطاعت ، فهي لا تزال تأمل في أن تكون قادرة على تكوين صداقات.
"هاه؟" رفعت Wen Shuhua رأسها ، لتجد أن Yu Zi Su Zheng كانت تنظر إلى نفسها بابتسامة ، والتي لم تكن على الإطلاق مثل مظهرها البارد والقاسي الآن ، ثم قالت: "إنها مجرد خائفة قليلاً .. . لكنني أعلم أن شيء اليوم ليس خطأك! "

Arrogant Consort Adored By War Prince  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن