1

1.3K 35 0
                                    


EN 

MTLNovel

الصفحة الرئيسية » القرينة المتغطرسة المعشوقة بواسطة War Prince ACABWP » الفصل 1: Cross، damn 

مرافقة مغرورة يعشقها أمير الحرب الفصل 1: الصليب ، اللعنة

التالي "≡ جدول المحتويات

إعدادات

كان الجسد يتأرجح ، لذلك لم يستطع زيسو أن يعبس ، وكان مؤخرة رأسه مؤلمة.
بالمناسبة ، هذا مؤلم ... أليست ميتة بالفعل؟
وجد دماغ الفوضى أخيرًا أثرًا واضحًا ، وفتح عينيه بفرشاة ، لكن كان الظلام عندما دخل.
كما كانت تنظر إلى كل شيء من حولها ، جاء صوت الكلام من مكان ليس بعيدًا.
"الأخ لين ، ألق نظرة ، هذه السيدة الكبرى في قصر رئيس الوزراء جيدة حقًا ... هاها ..." جاء صوت بائس دون أي تردد ، مما تسبب في غضب زي سو بشدة.
قصر رئيس الوزراء؟ ميسي؟ ما هذه الأشياء؟
لكن للحظة ، سمعت خطى ، وأطلق الرجل الآخر ضحكة مكتومة ، وقال بشكل هزلي: "لماذا ، تريد الاستمتاع؟"
"الأخ لين ، انظر ..." يبدو أن الحفيف يفرك يديه.

"هاه! اذهب ، طالما أنك لا تؤخر عمل السيدة ، يمكنك اللعب ، لكن الناس لا يمكنهم البقاء!"النفايات ، إذا لم يكن للسيدة ، لكان قد تعامل معك بهدوء.
"مرحبًا ، الأخ لين ، الشاب يعرف أنك تعامل الأصغر ... آه ..." أثناء التحدث إلى رجل الأخ لين ، فتح الكيس المقيد ، وعندما استدار ، رأى الزوج البارد.عيون ، لا يسعها إلا أن تصرخ.
عبس زيسو ونظر إلى الشخص الجالس على الأرض أمامه ، ثم توقف عن الاهتمام ونظر إلى كل شيء من حوله بعناية. القمر والرياح السوداء عاليا ، والجبال والتلال البرية تبدو مكانًا جيدًا للقتل والحرق العمد ...
"ما الذي تسميه هراء ، لا تخف .. آنسة؟"
"احتيال ..." ، زحف وانغ إيرليان ، الذي فتح الكيس ، إلى جانب لين تشيانغ ، وأشار مرتجفًا إلى المرأة التي وقفت من الكيس كما كانت من قبل ، وقال بصوت عالٍ: "الأخ لين ... ساعد ... "
"القمامة! ما الذي تخاف منه! إنها مجرد امرأة!"عبس لين تشيانغ وصرخ ، شم رائحة البول.
"همف!"
بالنظر إلى ظهور الرجلين أمامهما ، يظهر أحدهما ندبة عميقة على وجهه ، وجسده مليء بالوحشية.من الواضح أن يديه ملطختان بالدماء ، والآخر له وجه بائس. يتكئ على جسده ويقف. ينظر إلى نفسه باستهزاء.
بالتفكير في ما سمعه للتو ، لم يستطع Zi Su إلا الطنين ، وأخذت زوايا شفتيه ملتفة قليلاً ، مع نية القتل في عينيه.
"آنسة ، الشاب يتبع الأوامر أيضًا ، آسف!" صرخ لين تشيانغ ، ثني يديه في قبضتيه ، تومض شخصيته ، وهاجم زي سو.
عند النظر إلى الحاجبين الشريرين الآخرين ، اندفع الشخص البائس والمحرج أيضًا بعصا خشبية ، ورفع زي سو حاجبيه ، وكان هناك أثر للدم في عينيه الباردة.
حقا ، **** ذلك.
على الرغم من وجود ألم طفيف في رأسها ، إلا أنه لم يؤثر على حركتها. تهربت من جسدها قليلاً ، متجنبة قبضة لين تشيانغ ، وبينما كان شكلها يرتعش ، سحبت دبوس الشعر الفضي من شعرها بيد واحدة ، ورفعت يدها الخلفية. تم رسم علامة دم على رقبة لين تشيانغ.

Arrogant Consort Adored By War Prince  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن