ENMTLNovel
الصفحة الرئيسية » رفيقة متعجرفة يعشقها أمير الحرب ACABWP »الفصل 47: أدفئ قلبك ، جيانغنينغ!
الفصل 47: أدفئ قلبك ، جيانغنينغ!
«السابقالتالي "≡ جدول المحتويات
إعدادات
أخذ Ye Xiuming يو Zisu إلى Fumanlou ، والتي كانت لا تزال الممتلكات التي تركتها له والدته ، Hua Zhaoyi ، ولكن لم يعرفها أحد في كيوتو.
على مر السنين ، أصبح Fumanlou أكثر شهرة تحت إدارة العم يو ، كما تم تزيينه بشكل أفضل وأفضل. من المناسب له أن يأكل بمفرده مع الرجل الصغير.
في الأصل ، كان Yu Zisu يسير خلف Ye Xiuming ، ثم رأى Ye Xiuming تتوقف وانتظرها للذهاب قبل أن تبدأ في المشي مرة أخرى.
ابتسم يو زيسو قليلاً ، وشعر بالدفء الشديد لحركته.
وهذا يدل على أنه لم يعتبرها قط إكسسوارًا له ، بل اعتبرها امرأة تستطيع الوقوف معه جنبًا إلى جنب!
دخلت Ye Xiuming و Yu Zisu إلى مبنى Fuman معًا. كان من الواضح أن الضيوف في المبنى بأكمله فوجئوا للحظة.نعم ، إن Ye Xiuming مشهورة في كيوتو. كثير من الناس مصدومون وخائفون ومحترمون وكراهية له. لقد قام بحراسة حدود Jingguozhen لسنوات عديدة. لم يجرؤ مملكة تانجلين والبرابرة على تجاوز خطوة واحدة ، لكنه مع ذلك ، كانت الطريقة دموية ، مع روح قاتلة وشريرة باردة وصاخبة على جسده.
لهذا يبلغ من العمر 20 عامًا تقريبًا ، ولم يجرؤ أي وزير على الزواج من عائلة ابنته.
والآن يقف Yu Zisu بجانبه ، بمظهر موهوب وأنثوي ، تتلاشى لامبالاة الرجل ، الصمت النادر للجسم كله ، ملابس المرأة الباردة العادية ، تقف بجانب شبح الحرب الباردة ، ولكن هناك لا معنى له بالعصيان.
الفتى الذهبي وفتاة اليشم هي مباراة صنعت في الجنة. أولئك الذين تناولوا العشاء في بهو Fumanlou جاءوا فجأة بمثل هذه الجملة.
في غرفة خاصة فوق Fumanlou ، كان كل من Jiang Ning و Wen Wenyue يتحدثان ، وشعرا أن الجو لم يكن مناسبًا في هذه اللحظة ، وتوقفوا للنظر إلى الخارج ، في الوقت المناسب تمامًا لرؤية Yu Zisu و Ye Xiuming.
"من المؤكد أنها امرأة غير عادية." ابتسمت ون وينيو في زوايا شفتيها ، ومن الواضح أنها معجبة جدًا بـ Yu Zisu.
قال جيانغ نينغ: "لماذا ، هل تعتقد أن هذه السيدة الكبرى في قصر رئيس الوزراء خاصة جدا؟"
عض جيانغ نينغ كلمة "خاص" بقوة ، ونظر إلى وين وينيو بتعبير مرح ، وقال ، "لا تنس ، إنها خطيبة الملوك السبعة."
"وماذا في ذلك؟" سأل ون وينيو ، تناول رشفة من الشاي ، ثم خفض رأسه وهو لا يعرف ما كان يفكر فيه.
"هل توجد غرفة خاصة في الطابق العلوي؟" سألت يي Xiuming بصوت عميق. لكن عندما رأت أقدام شياو إير ترتجف وأكتافها مرتجفة ، عبست. لا بأس إذا لم يعبس. عندما يعبس ، يتغير الزخم على جسده ، ويصبح الشخص الثاني أكثر توتراً.
بالنظر إلى هالة هذا الشخص ، كاد Yu Zisu أن يصدر صرخة ثانية صغيرة. لم يسعه إلا أن يضحك.عندما رأى Ye Xiuming أراد أن يغضب ، قال ، "عليك فقط أن تقول نعم أو لا."
شعرت زياو إير أن المرأة بجانب الملوك السبعة كانت لطيفة ، على الرغم من أنها بدت أكثر برودة قليلاً ، قالت على عجل ، "أنا آسف ، بموضوعية ، غرفتنا الخاصة بالطابق العلوي ممتلئة."
أنت تقرأ
Arrogant Consort Adored By War Prince
Romanceالرواية ليست من تأليفي ملخص الرواية كانت عميلة سرية انتقلت من القرن الحادي والعشرين ، زيسو "ملكة الجحيم الحية". يمكنها هزيمة زوجها المخطئ من زوجة أبيها ، وتتظاهر بأنها لوتس بيضاء يرثى لها ، وتلعب مع الأطفال المستهترين. كان مجرد أن شخصيتها كانت باردة...