41-46

222 17 1
                                    


EN

MTLNovel

الصفحة الرئيسية » القرينة المتغطرسة التي يعشقها أمير الحرب ACABWP » الفصل 41: سلاح ، لينغ!

الفصل 41: سلاح ، لينغ!

«السابقالتالي "≡ جدول المحتويات

إعدادات

في وقت مبكر من صباح اليوم التالي ، استيقظ Yu Zisu للتو وكان لا يزال يفكر فيما حدث الليلة الماضية. ذهب التورمالين إلى المنزل وقال: "الآنسة ، هنا الأخت وي زي من ساحة السيدة العجوز".
"دعها تأتي". كان يو زيسو في حيرة من أمره ، ومن الواضح أنه كان ذاهبًا إلى الفناء لتحية السيدة العجوز لاحقًا. لماذا جاء وي زي.
ولكن بعد فترة ، دخل وي زي ، مرتديًا اللون الأرجواني ، بابتسامة لطيفة ولطيفة على وجهه ، وقال: "الآنسة ، الخادمة والخادمة تخدم السيدة العجوز. السيدة العجوز ستستمتع بالضيوف الكرام. اليوم ودع السيدة تذهب إلى الفناء في وقت لاحق اليوم ".
"الأخت Wei Zi ، السيدة العجوز ..." توقف Yu Zisu عن الكلام ، وأراد أن يسأل ليفهم أنه كان عليه أن يذهب في وقت لاحق لأن السيدة العجوز كانت ستستقبل الضيوف في ذلك الوقت ، ولكن لماذا لا تلغي دعوة اليوم؟

يجب أن تعلم أنه إذا واجهت مثل هذا الشيء في الماضي ، فسيتم إلغاؤه مباشرةً. بعد كل شيء ، إنه بالفعل ظهر بعد خدمة الضيوف.
لدى وي زي انطباع جيد عن السيدة الكبرى الحالية ، ولم يذهب في دوائر ، وقال بصوت منخفض: "الأمر يتعلق بمأدبة بايهوا ، السيدة العجوز تريد أن تذكر شيئًا للسيدة الكبرى".
اتضح أن Yu Zisu كان منزعجًا من Xiu Ming الليلة الماضية ، وكاد أن ينسى ، أكبر مأدبة مائة زهرة في Jingguo على وشك القدوم.
أرادت أن تسأل من هو النبيل ، لكن وي زي لم يكن يعلم ، وغادر بعد أن قال لها وداعًا.
رأى Yu Zisu أنه لا يوجد سوى التورمالين في فناء منزله ، خادمة يمكنه الاعتماد عليها ، وكان عليه التفكير في الأمر. لم يكن لديها أي اتصالات ، وكان الأمر مزعجًا بعض الشيء بعد كل شيء. على سبيل المثال ، في هذه اللحظة ، أراد حتى معرفة من هو ضيف المنزل. لا توجد قنوات للاستفسارات.
في الأصل ، لم يكن لدى Yu Zisu مثل هذه الأفكار. بعد كل شيء ، اعتقدت أنه طالما أنها استعادت قوتها الأصلية ، فسيكون من السهل التعامل مع كل شيء ، لكن الآن Yu Zisu تعتقد أنها ستعيش في منزل رئيس الوزراء لفترة طويلة ، لذلك يجب أن أديره بعناية.
لكن يجب حساب هذه الأشياء بعناية. نظرًا لعدم وجود حاجة للذهاب إلى السيدة العجوز لطلب السلام اليوم ، فإنها ستنتهز هذه الفرصة للخروج واستعادة السلاح.
من أجل تجنب الوقوع في المتاعب مرة أخرى مثل يوم أمس ، تغير Yu Zisu إلى بدلة رجالية ، وغير وجهه بعناية ، ثم طلب من Qing Mo إخراجها.
عندما جاء إلى متجر الحديد هذا ، كان Gongsunzhi ينتظر بالفعل في الخارج.
"الأخت تسيشو ، إذا لم تأتِ مرة أخرى اليوم ، سأعتقد جدي وأنا أن شيئًا ما قد حدث لك!"Gongsun Zan هو شخص ليس لديه أي مكيدة بشأن حكومة المدينة. لم يعط يو زيسو نظرة جيدة.
لم يتوقع يو زيسو أن الاثنين كانا ينتظرانها في الخارج. تذكرت أنها لم تحافظ على كلمتها أمس ، واحمرار وجهها. وشرحت: آسف جد وحفيد شقيق.شيء ما حدث بشكل مؤقت أمس. لم يحضر زيشو ، ولم يقصد ذلك ".

Arrogant Consort Adored By War Prince  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن