ENMTLNovel
الصفحة الرئيسية » رفيقة متعجرفة يعشقها أمير الحرب ACABWP »الفصل 37: معجب ، من فضلك أكل!
الفصل 37: معجب ، من فضلك كل!
«السابقالتالي "≡ جدول المحتويات
إعدادات
ابتعد يي تشونغشو بهدوء بينما لم ينتبه الجميع.
ثم تذكرت نينغشيا يو أن الأمراء الثلاثة كانوا أعضاء في العائلة المالكة. إذا قاموا بإثارة المشاكل في مثل هذه المحكمة الكبيرة ، فسيتم توبيخهم.لقد كانوا فقط متعاطفين ومراعاة للآمال ، لكنهم في النهاية كانوا لا يزالون محبطين ومظلومين للغاية.
تبعت Yu Zisu نظرة Ningxia Yu ونظر إليها بخيبة أمل شديدة. لم يستطع إلا أن يبتسم بصوت خافت ، لكن صوته كان شديد البرودة ، وقال ، "انظري ، آنسة نينج ، حتى الأمير الثالث يعتقد أنني على صواب ، وأنا لا أريد ذلك. لقد ساعدتك ، ماذا لديك لتقوله أيضًا؟ "
ظهر أثر من الشراسة في عيون نينغشيا يو. يو زيسو ، هذا ما عليك أن تضغط عليه بشدة ، لا تلوم هذه السيدة لكونها وقحة!
رفعت نينغشيا يو رأسها وقالت ، "هاه! حتى لو كان ما قلته صحيحًا ، يو زيسو ، ماذا فعلت عندما لم تعد في معبد وايت هورس طوال الليل؟ لقد شاهد الكثير من الناس هذا الأمر ، لذا لا تنكر ذلك.! "سخر يو زيسو في قلبه ، وهو يعلم أن هذا الشخص سيتحدث عن معبد وايت هورس.
لم تتحدث ، كانت مذنبة بالضمير في عيون نينغشيا يو. ضربت Ningxia Yu الأفعى وذهبت بالعصا ، وقالت: "لماذا ، ليس لديك ما تقوله؟ Yu Zisu ، على الرغم من أنك قد طلقك الأمراء الثلاثة ، فأنت الآن على أي حال والأمير السابع لا يزال لديه عقد زواج. إذا فعلت هذا ، ألا تقصد آسفًا على الأمير السابع؟ "
نينغشيا يو أمر معقول.
يتذكر الجميع أن السيدة الكبرى في قصر رئيس الوزراء كانت متزوجة بالفعل من الأمير الثالث ، ولكن لأن الأمير الثالث لم يحبها ، فقد تمت تربيتها لأول مرة عندما كانت غير متزوجة ، ثم تزوجت من الأمير السابع. تغيرت عيون شيانغ يو زيسو.
اعتقدت في الأصل أنها كانت جنية جليدية ، لكنني لم أتوقع أن تكون مجرد امرأة تخلى عنها الأمراء الثلاثة.
تعاطف بعض الناس مع الأمير السابع ، بينما وبخ آخرون يو زيسو لكونه وقحًا. هذا هو الحال في هذا العصر. بغض النظر عما يفعله الرجل ، فلا حرج في الرجل. الذنب يقع على عاتق النساء وخاصة الرجال ذوي المكانة المتميزة.
لذلك ، لا أحد يلوم الأمير الثالث Ye Chongxu ، فقط Yu Zisu ، قائلاً إنها لا تشعر بالخجل ، أو أنها لا تطيع طريقة المرأة ...
"آه! تذكرت ، أليست هذه الفتاة التي لم تعد إلى المنزل في معبد وايت هورس في ذلك اليوم!"فجأة قال أحدهم بصوت عالٍ: "لقد رأيته عندما ذهبت إلى معبد وايت هورس في ذلك اليوم ، وعادت الفتاة في الصباح ..." تحدث الناس ببلاغة ، وتغيرت أعين الجميع على يو زيسو.
ابتسم يو زيسو ببرود ، وأصبح الهواء البارد على جسده أكثر خطورة وبرودة. بدت الابتسامة الواضحة وكأنها تتفتح بالكامل مع أزهار البرقوق ، مع غطرسة في تصميمه ، ولفترة من الوقت ، تحول الجميع أعينهم إلى السيدة السابقة في منزل رئيس الوزراء.
"في عينيك ، ماذا حدث إذا لم تعد طوال الليل؟" لم تخاف من تلك النظرات المشككة والازدراء ، وعاملتها بصراحة ، وابتسامة خفيفة على شفتيها.لسبب غير مفهوم ، هدأت الحشد. إهدأ.
أنت تقرأ
Arrogant Consort Adored By War Prince
Romanceالرواية ليست من تأليفي ملخص الرواية كانت عميلة سرية انتقلت من القرن الحادي والعشرين ، زيسو "ملكة الجحيم الحية". يمكنها هزيمة زوجها المخطئ من زوجة أبيها ، وتتظاهر بأنها لوتس بيضاء يرثى لها ، وتلعب مع الأطفال المستهترين. كان مجرد أن شخصيتها كانت باردة...