58-66

238 11 0
                                    


EN

MTLNovel

الصفحة الرئيسية » القرينة المتعجرفة التي عشقتها أمير الحرب ACABWP » الفصل 58: واحد وثمانون هدية خطوبة!

الفصل 58: هدية خطوبة واحد وثمانون!

«السابقالتالي "≡ جدول المحتويات

إعدادات

"أليس هذا هو الموظف التالي؟ ما هو مثير للغاية."قال يو زيسو بخفة. بالنسبة لها ، كان ما تقدره هو عقل Ye Xiuming ، وليس هدية الخطوبة.
إذا كانت ثروته أدنى من البلد ، فهذه الهدايا المهر التي تجعل الجميع يغارون لا شيء على الإطلاق ؛على العكس من ذلك ، إذا كان مجرد أمير بسيط ، فهذه الهدايا من المهر تكاد تكون كلها من ممتلكاته ، فهذه الهدايا المهر تكفي لإظهار صدقه ونفاسه.
يبدو الأمر كما لو أنها تلقت الديباج ضوء القمر وثلاث مجموعات من زخارف اليشم من Ye Xiuming. لأنه كان نوعًا من القلب ، قبلته رغم أنه كان ثمينًا.
"آنسة ، ألا تعرفين؟" قال التورمالين بإثارة: "هدية خطوبة الأمير كاملة وثمانون تحملها اليوم! كما تعلمون ، هدية خطوبة الأميرة هي اثنان وثمانين فقط ، أليس كذلك؟ وسمعت أن الأمير أخذها. حسن المعنى من تسعة وتسعة- واحد!"

"واحد وثمانون مصعد؟ أليس هذا خارج نظام الأجداد؟" على عكس التورمالين ، قال بي رونغ ببعض القلق.
يجب أن تكون هدية خطوبة الأميرة الثانية والسبعين والأميرة الثانية والثمانين.
"هاه ، أنت لا تعرف شيئًا عن ذلك. سمعت أن الأمير طلب تحديدًا تعيين الإمبراطور! الآن كيوتو صاخبة ، والجميع يتحدث عن ذلك! وآه ، سمعت أن الأمير هو رقم واحد. هدية الخطوبة ذهب إلى قصر رئيس الوزراء ، وكان قصر الأمراء السبعة هو الأخير! "
"آنسة ، الخادمة تشعر أن الأمير يعاملك بصدق!"
تورمالين سعيدة حقًا لشابتها. يشاع أن عم المستقبل هو إله شرير. لقد كانت قلقة عليها لفترة طويلة ، لكنها الآن وضعت أفكارها عليها من وجهة نظر مهر العروس وحده.
كما تحدث العديد من الناس عن ذلك ، سار رئيس الوزراء يو غاضبًا من باب جناح فنغيو.
"سيد ... آه ..." جلس التورمالين وبي رونغ القرفصاء وانحني ، لكن رئيس الوزراء يو أوقفهما فجأة بأيديهما ، وكادوا يسقطون على الأرض.
لم يقل رئيس الوزراء يو أي شيء ، بل صفعه للتو.إذا لم يكن الأمر بسبب غريزة Yu Zisu ، أخشى أنه لن يكون قادرًا على الهروب تقريبًا.
"يو زيسو ، ماذا فعلت! في الواقع دع الأمير السابع يمنحك مثل هذه الهدية الخطوبة!" قبل أن يتكلم يو زيسو ، قال رئيس الوزراء يو بغضب: "هل تعرف ما يقوله الناس في كيوتو عنك الآن؟ ماذا؟"
"ابنتي الكريمة في قصر رئيس الوزراء تغري الأمير السابع! همف! لقد أعطيت والدتك حقًا وجهًا لرئيس الوزراء!" صرخ رئيس الوزراء يو بغضب في كراهية الحديد والصلب.
"معلمة ، كيف يمكنك أن تقول ذلك ، أيتها الشابة!"وقف التورمالين أولاً ووقف أمام يو زيسو لمنعه من التعرض للضرب. شعرت بالظلم على سيدتها. لماذا يجب أن تعاني من هذا؟ الظلم الأبيض!
قال بي رونغ أيضًا: "سيد مينغ جيان ، سيدتي بريئة!"
"تعال إلى هنا ، اسحب هذين الخادمين منخفضي الأيدي إلى أسفل واقتلوهما. لست متفائلاً بشأن السيدة الكبرى ، وما زلت أتحدث عن الهراء هنا ، أحاول خداع السيد!"

Arrogant Consort Adored By War Prince  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن