27-30

280 15 0
                                    


EN

MTLNovel

الصفحة الرئيسية » القرينة المتغطرسة المعشوقة من قبل War Prince ACABWP » الفصل 27: لا بأس في ضربه!

الفصل 27: لا بأس في ضربه!

«السابقالتالي "≡ جدول المحتويات

إعدادات

انبهر ياو تشيانغ بهذه الابتسامة ، وشعر أن الأخ الصغير أمامه كان جميلًا للغاية ووسيمًا ، وحارًا ، ولا بد أنه نشيط في اللعب ، لذلك لم يهتم إذا كان يمسح يده للتو.
ابتسم ياو تشيانغ ، ومد يده مرة أخرى ، مستعدًا لأخذ خصر هذا الأخ الصغير في الحال. اشتهى ​​ذلك وقال بابتسامة مرغوبة: "الأخ الصغير له شخصية حقًا ، إنه حار بما فيه الكفاية ، هذا الابن يحبها!"
لم يستطع المتفرجون المساعدة في التنهد أن مثل هذا الصبي الصغير الوسيم سيُقتل بوحشية اليوم.
يقف جيانغ نينغ في الطابق العلوي ، وكان على وشك النزول ليحذر هذا ياو تشيانغ المتغطرس بشكل متزايد ، لكنه لم يكن يعلم أنه رأى عيون يو زيسو الباردة للحظة.
مثل ذئب وحيد في منتصف الليل ، بارد متعطش للدماء ، يمر في لحظة.

اهتم جيانغ نينغ ولم ينزل على أي حال. على أي حال ، كان متجر ألعاب هونغ قوان هذا هو منطقته الخاصة ، ولم يكن خائفًا من أن يصنع ياو تشيانغ فراشة ، لذلك وقف في الطابق العلوي ونظر إلى كل شيء أدناه.
عند رؤية يو زيسو بوجه بارد ، لم يستطع ياو تشيانغ إلا مضاعفة اهتمامه ، وصرخ: "تعال ، لا تحرج ، هذا الابن سيأخذك معك ... آه ..."
انطلقت على الفور صرخة مثل خنزير في بيت القمار ، حتى لا يتمكن أي شخص سمع الصوت من التراجع خطوة إلى الوراء.
ضغط يو زيسو على معصم ياو تشيانغ بيد واحدة ، وضغطها بعناية ، ثم صرخ "آه" مرة أخرى.
"لماذا تريدني أن أذهب معك؟" قال يو زيسو بابتسامة. لا أحد يعلم أنه كلما كانت ابتسامات "الجحيم الحي" أكثر إشراقًا ، فهذا يعني أن الشخص الذي أمامه ليس بعيدًا عن وقت الموت.بالتأكيد سيتعرض للتعذيب والتعذيب ، ثم يختفي تمامًا في هذا العالم ...
"أنت ... آه ..." كان Yao Qiang على وشك أن يلعن ، لكنه لم يكن يعلم أن Yu Zisu بدا أنه يعرف ما سيقوله. عندما فتح فمه ، ضغط مرة أخرى.
لم يصدق ياو تشيانغ أنه لا يستطيع حتى إيقاف صبي مشعر. ركل وركل باتجاه يو زيسو عندما رفع قدمه. لم يكن يعلم أن Yu Zisu ما زال لم يترك يديه. استدار بغرابة ، ثم قاده. استدار حول معصمه مرة أخرى ، وكاد أن يحرك معصمه بالكامل.
"العم! العم! كنت مخطئا ... الصغير لديه عيون لكنه لا يعرف جبل تاي ... عفوا ... أنت تسامح الطفل الصغير!" قال ياو تشيانغ سرا إنه كان يركل على الصفيحة الحديدية ، لكنه كان في مثل هذا المكان الفوضوي في بيت القمار لسنوات عديدة. بالطبع أفهم سبب البقاء في التلال الخضراء دون القلق بشأن الحطب.
كان "عاقلا" جدا مستسلم.
ابتسم يو زيسو وقال ، "هل تعرف حقًا أنني كنت مخطئًا؟" عندما رأيت نظرة اللص ، عرفت أنه كان يخون نفسها فقط ، لكنها لم تمانع ، كانت تتنكر فقط في هيئة رجل ، وكان ذلك أمرًا مهمًا. ما عليك سوى صفع جسدك وغادر ، فلا داعي للقلق بشأن المشكلات التالية على الإطلاق.
ما تحتاجه الآن هو استخدام ياو تشيانغ كنقطة انطلاق لتخويف بقية بيت القمار بالمناسبة. ربما ستكون زائرًا متكررًا لهذا الكازينو في المستقبل.

Arrogant Consort Adored By War Prince  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن