6-10

496 22 0
                                    


EN

MTLNovel

الرئيسية » رفيقة متعجرفة يعشقها أمير الحرب ACABWP » الفصل 6: حنون

قرين مغرور يعشقه أمير الحرب الفصل 6: حنون

«السابقالتالي "≡ جدول المحتويات

إعدادات

"فلماذا لم تسمح السيدة لي حتى لأبي بشرحها العام الماضي؟" كانت رموش يو زيسو تتدلى ، وبدا حزينًا وحزينًا للغاية.
"أبي؟" اعتقد رئيس الوزراء يو أن الاسم مألوف ، لذلك قاله مرة أخرى ، وحتى زوجته التي كانت تبكي جانبًا تجاهله.
"أبي سرق الممتلكات من القصر وحصل على جميع البضائع المسروقة. ما الذي يمكن تفسيره!" صدم قلب ليان. لم يكن يتوقع أن يكون **** تشين لو قد مات لفترة طويلة ، ويمكن للسيد حتى أن يكون لديه صورة للخادمة بجانبها. .
نظر يو زيسو إلى عيون ليان محمرتين ، من الواضح أنهما غاضبان للغاية بالفعل ، لكنه لا يزال يقاوم ، ولم يفقد عقله ، ولم يستطع إلا أن يقدم مجاملة سرية ، ولا عجب أنه يستطيع أن يمسك بحزم الفناء الخلفي بأكمله لقصر رئيس الوزراء للكثيرين سنوات ، إنه حقًا رجل ماكر وماهر. من.

"لم يكن لدى أبي ، تحرك أبي بسببي!"
رفع يو زيسو رأسه فجأة ، واحمرار عينيه ، وعلى الرغم من أنه كان مكتئبًا للغاية لأنه اضطر إلى الاعتماد على هذه الطريقة للفوز برثاء رئيس الوزراء يو ، بدا وجهه مظلومًا بشكل كبير.
نظر رئيس الوزراء يو للتو إلى الابنة التي تجاهلها عن عمد.
رأيت أنها ملفوفة في قماش الخيش على رأسها ، وللوهلة الأولى لم تشف في المنزل ، وكان العلاج قذرًا. يعتبر Tsing Yi أيضًا مادة عادية للغاية ، ولا حتى هامش على الخصر ، بل مجرد شريط أزرق داكن ، ولا توجد ملحقات شعر إضافية على شعره.
كانت عيناها حمراء ، وكانت الدموع على وشك التدفق ، لكنها أُجبرت على العودة مرة أخرى ، زوج من عيون المشمش التي كانت تشبه إلى حد بعيد لو إر ، تنظر إلى نفسها بخيبة أمل.
خيبة أمل ... يجب أن أصاب بخيبة أمل ، فابنة قصر رئيس الوزراء المحترم ليست في الواقع جيدة مثل السيدة الشابة في عائلة عادية في كيوتو!
ترك هذا الطفل لوه إر ، والآن يشعر بخيبة أمل من والده البيولوجي ... أصيب رئيس الوزراء يو بالصدمة ، وسرعان ما تلاشى الشعور بالذنب في قلبه.
"ليان ، تشو دا خدعة؟ هل تستخدم القصر للقتل؟"خفض رئيس الوزراء يو صوته وسأل.
تقاسمت نفس السرير لسنوات عديدة ، كيف يمكن ليان ألا تعرف أن هذا كان مقدمة لغضب رئيس الوزراء يو ، هي الآن تكره يو زيسو ، هذه الحوافر الصغيرة ، لكنها لا تجرؤ على إظهار أي شيء.
"تلك الخادمة الرخيصة سرقت أشياء من القصر وقبضت عليها مدبرة المنزل وو. كيف يمكن أن يضرب؟"
قال ليان شي بهدوء: "سيدي ، يجب أن تكون الخادمة في القصر مكسورة الفم وقالت شيئًا بجانب السيدة الكبرى. لقد عملت المحظية بجد لرعاية المنزل لمدة عامين وتعامل السيدة الكبرى مثل خاصتها. إنه مظلوم حقًا! "
"حتى سيدتي ، ليس لدى Zisu حتى خادمة إلى جانبه ، كيف يمكن أن يسمعها الآخرون!" مشى يو زيسو فجأة إلى جانب رئيس الوزراء يو وقال ، "أبي ، زيسو سيعود أولاً." هذه المرة ، لم تكن تريد النتيجة. مطلوب.
اعتقدت أن يو زيسو كانت في الواقع غير مرتاحة للغاية في قلبها ، ربما هذه هي إرادة الجسد الأصلي.

Arrogant Consort Adored By War Prince  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن