ENMTLNovel
الصفحة الرئيسية » رفيقة متعجرفة يعشقها أمير الحرب ACABWP »الفصل 31: أطلق النار ، ابحث في المنزل بأكمله!
الفصل 31: أطلق النار ، ابحث في المنزل بأكمله!
«السابقالتالي "≡ جدول المحتويات
إعدادات
"يفتقد!" لم يتوقع رولان أن يكون Yu Zisu مباشرًا جدًا ، فقط افعل ما قاله ، ولم يسعه سوى الصراخ بصوت عالٍ.
ابتسم Yu Zisu بصوت خافت: "إذا أرادت Girl Rulan الاستمرار ، فاستمر."
كانت لديها ابتسامة بسيطة ، من الواضح أنها كانت ضعيفة للغاية ، لكن حدث ذلك جعل الناس يشعرون بالبرودة.
"لا حاجة! لا حاجة!" قال رولان: "عرفت العبد والخادمة أن متعلقات السيدة ليست في مكان السيدة. عادت العبد والخادمة لإبلاغ السيدة وأزعجتها. لم يكن العبد".
عندما رأت رولان أن شخصها ما زال غبيًا ، لم تستطع إلا أن تصرخ: "أسرع!" ثم ، أول شخص يغادر ، لكنها لم تكن تعلم ، لن تكون هذه هي النهاية ، ستكون البداية فقط ، قبل مغادرتها مباشرة في ذلك الوقت ، أثار يو زيسو ابتسامة باهتة.
"التورمالين ، دعنا نذهب ونذهب إلى الفناء الأمامي.""نعم."
"اين والدك؟" قبل أن يذهب Yu Zisu إلى المكتب في الفناء الأمامي ، التقى الخادم الشخصي بمنزل رئيس الوزراء. بالنسبة لمدبرة المنزل هذه ، كان يو زيسو فضوليًا للغاية.
بشكل عام ، معظم خادمات المنازل هم أشخاص في الخمسينيات والستينيات من العمر ، لكن مدبرة المنزل في قصر رئيس الوزراء هذا تبلغ من العمر حوالي 30 عامًا فقط. مثل الدكتور يانغ في القصر ، إنه صغير جدًا ، لكن اسمع. قال إنه مكث في هذا القصر ليرد نعمة رئيس الوزراء (يو) المنقذة للحياة.
"هل الشابة تريد أن تجد السيد؟" ابتسم يو هانزانغ: "السيد في الدراسة ، والشابة تنزل مع مرؤوسيه.
في هذا الوقت ، كان يو زيسو يفكر في الطريقة التي يود التحدث بها إلى رئيس الوزراء يو لاحقًا ، لكنه لم ينتبه إلى عنوان هانتشانغ الغريب.
تبعت يو هانتشانغ ، وجاءت إلى مكتب رئيس الوزراء يو ، وطرق الباب.
"من هذا؟" سأل رئيس الوزراء يو في الداخل ، وصوته متعب قليلاً.
تذكرت يو زيسو أن مأدبة بايهوا كانت تقترب في الأيام القليلة الماضية ، وكانت تخشى أن يكون رئيس الوزراء يو مشغولًا بمأدبة بايهوا ، ولكن عندما فكرت في مأدبة بايهوا ، لم تستطع المساعدة في التجهم ، وفي لمح البصر ، قالت حجب الضوء الخافت في عينيها.
"هذا أنا."
"زي سو؟" من الواضح أن رئيس الوزراء يو كان متفاجئًا ، "أدخل سريعًا."
فتح يو زيسو الباب ودخل ورأى رئيس الوزراء يو ينتقد زيزي. استمر في التحرك. لقد نظر إلى نفسه بقلق في عينيه ، لكن Yu Zisu تجاهلها.
"ماذا تفعل؟ زيسو ، ما الأمر؟" لم يتوقع رئيس الوزراء يو أن يركع يو زيسو على ركبتيه بمجرد وصوله ، ووضع زيزي أرضًا ، وهرع إلى الأمام لمساعدة يو زيسو. لم أكن أعرف أن Yu Zisu تجنب يده ، ولم يتكلم ، وظهره منتصب.
"سيدتي ، عليك أن تطلق النار على سيدتي!" ثم جثا التورمالين على ركبتيه وصرخ.
"ما الذي يحدث ****؟" هل يمكن أن يكون ليان قد صنع بعض العث مرة أخرى؟ نظر رئيس الوزراء يو إلى حواجب يو زيسو العنيدة وفكر في عائلة تشين ، ولم يستطع إلا أن يتنهد ، "زي سو ، استيقظ أولاً ، إذا كان لديك أي شكاوى ، أخبر والدك أنه سيكون سيدك."
أنت تقرأ
Arrogant Consort Adored By War Prince
Romanceالرواية ليست من تأليفي ملخص الرواية كانت عميلة سرية انتقلت من القرن الحادي والعشرين ، زيسو "ملكة الجحيم الحية". يمكنها هزيمة زوجها المخطئ من زوجة أبيها ، وتتظاهر بأنها لوتس بيضاء يرثى لها ، وتلعب مع الأطفال المستهترين. كان مجرد أن شخصيتها كانت باردة...