...
وحِينَمـا حَلقتُ عَاليَـاً تَسائلو: ألم نقطَـع جَنـاحاهَـا !
...____________
" من منكم يُدعى جيون جونغكوك " نبست
تدحرجت جميع الرؤس للمدعو بذلك ..
كان يتكئ بيدهُ على وجنتهُ ويحدق بالمهزله التي أفتعلتها بأبتسامه جانبيه مُظهره لغمازتهُ المخفوره على الجانب الايسر من وجههُ ، طرف بحدقتاه السوداء العملاقه ثم ابتسم بتوسع لدرجه تحول عيناهُ لهلال وظهور أسنانه الاماميه جميعها
تنفست بعُمق ثم اشارت بأصبعها له ..
" لنتحدث ياسيد لدقيقه في الخارج " التفتت خارجه دون طَلب موافقتهُ بهذا ..ركلت الباب بقدمها وجميع اخلاقها خرجت منها الان ، في ذلك الرِواق الواسع ذا إضائه خافته ورُخام أسود يلمع بهدوء اقتربت من النافذه التي بطول الحائط تقريباً حيث بالكاد تستطيع رؤيه الخارج من الامطار الهامره بغزاره ..
اغمضت حدقتاها ثم تسللت أناملها تُمسك قلادتها محادثه لنفسها بالهدوء حيث ذلك المدعو بجيون لايبدو شخص صعب المِراس فقط بعض كلمات وسيقتنع حتما بهذا ..
سمعت خُطوات خلفها التفتت له ولكنها تراجع خطوتين للخلف حينما شاهدت فرق الطول بينهم ، بللت شفتاها بلسانها ثم تشاهد حدقتاهُ الواسعه التي تنتظر ان تتحدث ..
" أستمع ياسيد انت أخذت مريضي جيكوب ان سَمحت تنازل عنه ووقع على هذه ودعني اذهبي لاكمال عملي " تحدثت ..
اتكئ بظهرهُ على الحائط يُحدق بالنافذه التي خلفها مُباشراً ، امال راسهُ بخفه قبل ان يضع بؤبؤتهُ عليها ..
" انا أسف أيتها الطبيبه ولكنه مريضي الان لايمكنني التنازل "رفعت حاجبها لتظهر تقطيبه بينهم وهيا تخلخل اناملها تعدل خُصلات شعرها بغضب ظاهر حيث تشد بقوه كون الموضوع اخذ وقتً اكثر من مايُلزم ..
" استمع ياهذا حاولت بالطيبه انت لا تنفع معكَ ، انه مريضي لقد وعدتهُ ان اخرجه سالمً جميع عائلتهُ تعتمد علىّ ان تكرمت اعطيني إياه المرضى يملئون قسم الطوارى ان كُنت تريد لعبهً اذهب وابتاع هُناك ولكن إياك ثم إياك ان تُحاول ان تلعب دور البطل هُنا هذا مشفى وليس أستديو للتصوير لن يُثني عليكَ اي شخص سيد جيون " رفعت سبابتها الي وجههُ تُحذرهُ
رفع يدهُ الاثنتان الي راسهُ وكانه مُجرم تم القبض عليه ليبتسم بتوسع تحت عيناهُ التي تَطرف بسُرعه ..
" يالكِ من شرسه ولكن للاسف لن اتنازل ماذا ستفعلين دخولك للعمليه بدون موافقه تعتبر جريمه انتي تعلمين هذا "
أنت تقرأ
'The Dark sida|| الجَـانِب المُظلَـم '
Romanceكُل ابتسامه توجد بداخلها أطنان من الالام .. كُل روح مرحه تُخبئ بخالجها همومً لاتُعد ولاتُحصى.. كُل ركود ماهوا الا ضبطً للنفس .. ذلك الجَـانب الذي طالَمـا أخفيتُه عن الجِميع كان السَـبب الذي فَتـح قَلبـي وأحببتُكَ ، كُنتَ سيئ لدرجّـه تَخليتُ عن عَق...