...
هّـيَ ستكون دائماً ذلك الضوء الذي ينير جانبـهُ المُظلم ..
..._______________________
-بعد مرور شهر -
تداخلت نسمات الهواء الدافئه من بين اشعه الشمس اللطيفه التي ترسل وابل من الراحه للارجاء ، تفتحت الزهور تتشكل بألوانها الخلابه ورائحتها المنتشره كشيئ من أعلانها عن بدايه الربيع ..
تفرقت غيوم بيضاء تنتشر فوق سماء زرقاء مبهره للعينين ، بينما تطير اسربه الفرشات بين النحل العابر الذي يعمل بجد لصنع اجود انواع العسل بهذه الزهور الخلابه ..
تطاير الهواء خصلات شعرها البُني حيث قفز ذلك القط بسلاسه الي قدمها يحاول اللعب مع اناملها الصغيره ، مع ذلك هي سارحه بالخارج تحدق بهم بأعين ذابله ..
بينما أذناها تستمع لنشره الاخبار من التلفاز المفتوح في حجره المعيشه حيث تصدرت عناوين الاخبار ذلك الخبر تحديداً حيث انتشر بالارجاء كزوبعه لهب يتنشر في الهواء ..
سيدهُ الاعمال ماريا هاتنز والت التي لديها سلسله شركات عالميه ناجحه حُكم عليها بالسجن المؤبد بعد ان كشفت انباء انها قتلت زوجها الاول وتسترت على فعلتها ...
حيث بعض الامور متستره عليها ويبدو ان العائله لاتريد إظهار التفاصيل للعامه ..
نهضت بخفه حيث فُستانها الاصفر القصير يتحرك مع نسمات الهواء الي ان دخلت حجره المعيشه لتغلق التلفاز الثرثار برأيها ، لم تستطيع العوده لحياتها السابقه فقط نسيت كيف ذلك حتى ..
لاتريد ان تعود للعمل ، ولا تستطيع ان تأكل ، فقط تُفكر لساعات وتنام لدقائق ..
التفتت لهاتفها الذي يرن ثم التقطتهُ بخفه حينما وقعت عيناها على المتصل ..
" مرحباً جيني مالامر !."
تحدثت فور ان فتحت المكالمه
" تجهزي سنذهب للبحر فور انتهائنا من العمل "
نبست تلك لتتأفف بضجر
" ليس لدي مزاج لذلك اذهبوا لوحدكم لن أتي .." ردت عليها
لتتحدث جيني
" ولكنه يوم ميلادي لاترفضين ارجوكِ سنحتفل هنالك ونمرح رجاءً ليلي اخرجي من مود المنفصلات قليلاً .."تنهدت بخفه ثم قلبت حدقتاها تُفكر
" حسنا حسنا لنذهب .."
صرخت تلك بحماس جاعله من الاخرى تبعد الهاتف عن اذنها بسرعه
" ياإلاهي سنستمتع كثيراً ، سنأتي قبل المغيب لاخذك استعدي .."ثم اغلقت المكالمه دون ان تستمع لرد الاخرى ..
انزلت عيناها لقطها الذي يهرهر بجانب قدمها بخفه ، انحنت لتحملهُ بينما تطير ذكرى في عقلها عن توبيخهُ لها بعدم حمل هذا القط مدعي انه ثقيل الا انه كان يغار منه ..
أنت تقرأ
'The Dark sida|| الجَـانِب المُظلَـم '
Romanceكُل ابتسامه توجد بداخلها أطنان من الالام .. كُل روح مرحه تُخبئ بخالجها همومً لاتُعد ولاتُحصى.. كُل ركود ماهوا الا ضبطً للنفس .. ذلك الجَـانب الذي طالَمـا أخفيتُه عن الجِميع كان السَـبب الذي فَتـح قَلبـي وأحببتُكَ ، كُنتَ سيئ لدرجّـه تَخليتُ عن عَق...