.أبَتِسَـامَـهً هَـائِمـهْ.

973 100 45
                                    


...
ليس هُنالك جَمّـالً يُضاهي جَـمّالَ حْدقتكَ التَي اوقَعـتِني بِك
...
________________

بّعد ذلك ..

" في الحقيقه نحن لسنا هُنا لوصفه طبيه ياأنسه مانوبان " تحدثت الهادئه منهم ..

لترفع تلك راسها تزامنً مع حديثها لتقطب حاجباها بتسائل لتكمل تلك حديثها ..
" ادعى هيوري وهذه ولدتي بالقانون ماريا ، نحن استمعنا لبعض الاحاديث عن كونك مقربه من أبني جونغكوك كثيراً بالفتره الاخيره لذا اتينا للسؤال ان لم يكن هذا مزعجً لكِ .."

اخذت نفسً عميق فور ان تم ذِكر اسمه ، ثم اغمضت عينها لوهله حتى اتى صوت الآمرأه الكبيره بالسن ..
" هل كُنتِ بعلاقه معهُ !، هل الطفله ابنتكِ !؟"

توسعت عينيّ الاخرى بينما تحدق بأناملها لحظات لترفع حاجبها بينما ابتسامه متعلقه بفكها الذي يتحرك بغضب ..
" عفواً احترمي المكان الذي انتي به واسفه لن أجيب عن اي سؤال رجاءً لاتُعقون عملي لذا تفضلوا بالخروج " تحدثت تصر على اسنانها ..

نهضت ولدتهُ المدعوه هيوري مع ملامح ترجي رسمت على ملامحها ..
" رجاءً اغفري لها لم تقصد حفيدها اعني بُني مختفى لما يُقارب الاسبوعين ولا يوجد اي خبر عنهُ لذا رجاءً ان كُنتِ تعلمن بأي مكان يذهب له اخبرينا .." نبست

ولدتهُ لقد ورث منها لباقه حديثها وجمال ملامحها كذلك عيناهُ الكبيرتين ، تنهدت بخفه ثم دحرجت حدقتاها عنها بشيئ من التفكير ..

" انا لااعرف شيئ حقاً لم تكن علاقتنا مديده وليست بذلك العمق لذا .." نبست بهدوء
نهضت تلك الماريا متأففه
" ماالذي نتوقعهُ منها حفيدي لن ينظر لهذا الاشكال من الاساس ، لنذهب هيوري "

ضحكت المعنيه عنها بخفه بينما الغضب استولى بداخلها ..
" هذه الاشكال بالفعل واعدت حفيدك الثمين ايتها الوقحه ، من الجيد انه هرب بعيداً و من الجيد انه .. لم يعد هُنا " تحدثت

بينما تقول كلمتها الاخيره شعرت وكانما هنالك ضلعً بداخلها قد كُسر لم تتمنى قول ذلك البته ، التفتت تلك لحديثها ثم ابتسمت بصدمه ..
" نعم ان لم يخونكِ بطفله لاتعلمين من اين اتت ، صدقيني انتي مجرد تسليه له لااكثر انا حقاً اجزم انه لم يخبركِ حتى بكلمه احبك قط ، لاتعلمين شيئ عن الفتيان الذين في مِثل مكانته الاجتماعيه جميعهم يلهون بأستمرار مع الفتيات وانتي واحده منهم لذا قفي بمكانكِ وراقبي اين انتي .."

عصفت كلماتها بقوه لقلبها الذي يطرق بقوه كانت تعلم بكل ذلك ولكن ان يتم قولها بوجهها هكذا بهذه الطريقه جعلتها تشعر بأنها حقاً مجرد فتاه لتضييع وقتهُ ، بل لم تكن هذه المشاعر حقيقه له البته ..

'The Dark sida|| الجَـانِب المُظلَـم 'حيث تعيش القصص. اكتشف الآن