.عَـبّـقَ رائِـحَـتُهـا.

1K 105 26
                                    



...
فَـعُذراً إن أحبَبـكَ قَلبّـي رُغـمً عنَـي مُتمـردَ
...

_______________________

الساعه الثامنه مساءً ..

بعدما اسدلت السماء ثلوجها وافرغت السُحب حُمولتها ، تفرق الغيوم الكثيفه عن السماء المليئه بالنجوم حيث ذلك البِدر الذي يختبئ خلف غيمه صغيره خجلاً من الخروج ..

انفاس بارده تخرج من ذلك الجسد الدافئ على تِلك الشُرفه ، ممسكه بوشاح رمادي اللون تحيط ذاتها ، سامحه لخُصلات شعرها القصير بالتمرد على ملامحها الذابله تلك ..
شعرت بكتله فراء بجانب قدمها العاريه انزلت حدقتاها لم يكن سوى قِطها ليو الدافئ ، انحنت لتحملهُ بين وشاحها خبئتهُ ، حيث اراح هو راسه الصغير على صدرها يموء ..

تأملت تلك المباني الطويله وخطوط الشوارع المزدحمه الحياه تستمر مهما كانت حياتنا متوقفه ، الجميع يكافح حينما تكون انت راكدً ..

تمردت رائحه قهوهـ الي انفها المدبب ، ملتفته للتي وضعت الكوب فوق الطاوله بجانب الارجوحه الصغيره ..

بدات ملامح تلك ذات الخصلات الشقراء الطويله بالذبول حيث ارنبه انفها حمراء تعلن عن بكاء كان سابقً تخوضه ، تحركت الاخرى لتجلس بجانبها تاركه ليو ينام فوق حجرها براحه ..

ارتشفت من القهوه على معده خاويه ..
" كُلمـا تفائلت بشأن شيئ كانت الحياه تصفعني بطريقه مؤلمه تناسيت جميع ألآمي هذا الموقف اكثر إلامً من جميعهم .." تحدثت روزي بنبره مبحوحه ..

ابتلعت ريقها متنهده
" هل سيتحسن كل شيئ !، انا لااعلم حتى .." ردت تلك

وضعت راسها على كتفي روزي يحدقون بتلك السماء السوداء وبعض النجوم البعيده ..

تم أرجاعهم للمنزل حيث مع الحاحهم بشده ان يبحثوا معهم كان الفتيان اكثر صرامه منهم لذا وافقوا بالانتظار ، كان هوبي السبب الرئيس بمعرفه مكانها عن طريق رقم لوحه السياره الذي اختطفها بكاميرات المراقبه تلك ..

ولكن استمر الامر اكثر من أربع ساعات الي الان ولا حتى اتصال ..

" أتعلمين انا ممتنه للفتيان بمساعدتهم لنا تخيلي ماكنا سنفعل بدونهم !" تحدثت روزي ..
اومئت بالايجاب لترد عليها
" هذا صحيح وخصوصً انني رايت للمره الاولى رجل يبكي قلقً على فتاه احبها ، فقط لتأتي تلك وسأجعلها تواعدهُ بالقوه .."
ابتسمت روزي بخفه بينما تحدق بليسا السارحه
" أتسائل ان كيم العاشق الوحيد هُنا .." نبست

التفت تلك بسرعه لها تحت توسع حدقتاها وطرف اهدابها بقوه لتقطب حاجباها ..
" ماذا تقصدين بذلك روزان !" نبست
لترفع تلك كتفاها بغير عِلم
" لااعلم انا فقط اتسائل لما الانفعال .."

'The Dark sida|| الجَـانِب المُظلَـم 'حيث تعيش القصص. اكتشف الآن