...
أنَفجّـرتَ فِـي عَيِـنَيـكَ مَـلاييّـنْ النُـجّوم لـتَكّونَ الجُـرم الوحِـيدَ لِي
..._______________________
الساعه العاشره مساءً -
أنتثرت النجوم فوق سماء المدينه الواسعه التي تتفرق بظُلمه الليل منيره للمكان ، اكتسح البّدر زاويه السماء حينما اختفت كُل السُحب بفعل الهواء الهادئ لهذه الليله ..
تداعبت اوراق الشجر ارضيه الطُرقات بعدما لعب الشتاء دورهُ في أسقاطها من الاشجار ، تكومت بعض الثلوج فوق بعضها تغطي مساحات واسعه من هذه المدينه ، هواء بارد يضرب برفق على أغصان الاشجار الخاويه ..
تلفُ على ذاتها بمعطفها الاسود الطويل تخبئ جسدها عن تمرد الطقس القارس ، تمشي جنبً الي جنب مع الذي يرتدي الهودي الرمادي ويغطي راسهُ بالقلنسوه خاصتهُ واضعً انامله بجيوب بنطالهُ ،لم يكون السوبر ماركت بعيده من منزلهم لذا افضل من استخدام السياره بداو بالمشي ..
نظرت اليه بعدما حطت ببصرها على الطريق
" كـيف يُمكن انكم ابناء عمومه وألقابكم مختلفه !" سألت بهدوء
نظر بها ثم أبتسم بخفه ..
" لستِ اول من يسال هذا السؤال ، ببساطه جدتي تزوجت اكثر من اربع مرات ولن تصدقي ان قُلت لديها الان حبيب ايضاً "
زمت شفتها تحاول ان تكبح ضحكاتها
" انها تعيش الحياه حقاً .." نبست بخفهاومئ مع ضحكات رنانه خرجت من ثغرهُ ..
" اولهم كان رجلاً قابلتهُ ايام الدراسه وتزوجت به وهي صغيره ربما لم تتجاوز العشرون ولكن بعد فتره توفى لذا لم تنجب منه ، بعدها بخمس سنين تزوجت كيم وانجبت منه ثلاث أبناء واحدهم هو والد تاي .."اخذ نفسً مع تحرك اناملهُ للشرح ، ليكمل ..
" وبعدها تطلقت منه ولااعلم السبب ثم تزوجت من بارك الذي كان لديه ابن بالفعل وهو والد جيمين ، ثم بعد ذلك تزوجت بجدي بعد ان توفى بارك بمرضً ما وانجبت منه ابنان واحدهم هو ابي .."
القى بنظره اليها حينما شاهدها صامته تحاول فهم مع تدحرج حدقتاها العسليتان ، ابتسم بخفه ..
" أي ان لدي اربع اعمام وعمه واحده ، عائلتي ليست كبيره ولكنها معقده كثيراً بسبب جدتي التي لاتكف عن الزواج .."فركت باطن اناملها تُدفئها من البّرد ، لتبتسم بهدوء
" انها قويه بحق بالنسبه لي الزواج ليس كل شيئ ، واحياناً اظن انني لن اتزوج مطلقاً .."ربت على راسها بخفه ثم همهم بالايجاب ..
" انها ستتزوج مره اخرى هذا العام وصدقي او لاتصدقي في كل مره يأتون للمباركه ويصنعون زفافً كبير احيانا افكر ربما جدتي فقط تحب ان تكون عروسً .."
أنت تقرأ
'The Dark sida|| الجَـانِب المُظلَـم '
Romanceكُل ابتسامه توجد بداخلها أطنان من الالام .. كُل روح مرحه تُخبئ بخالجها همومً لاتُعد ولاتُحصى.. كُل ركود ماهوا الا ضبطً للنفس .. ذلك الجَـانب الذي طالَمـا أخفيتُه عن الجِميع كان السَـبب الذي فَتـح قَلبـي وأحببتُكَ ، كُنتَ سيئ لدرجّـه تَخليتُ عن عَق...