...
رُغـمً أنني أحِبهُ
لكّني لازلتُ أجّهل ماهّـو الحُـب
..._____________________
مكانً اخر - تحديداً المشفى ..
ازاح شعره للخلف بينما يخرج من قسم غُرفه العمليات رامياً قُفازه في سله المهملات والتعب ظاهراً على ملامحهُ الشاحبه ، اتكئ بخفه على الحائط يتأمل السقف بهدوء يزيح الم العمليه التي دامت الست ساعات ..
التفت لليمين فور سماعه لصوتها الاثوني يخترق أذنه بخفوه ، تواً انتهت من عمليه للولاده حيث تتحدث مع الممرضه وتعطيها الاشياء الازمه لفعلها ..
كانت تمسك بشعرها الاشقر عاليه ولكن مع حديثها بدات بفك ربطه شعرها لتدع خُصلاتها الشقراء تتموج بخفه الي نهايه ظهرها النحيل ، تخلخل اناملها به وتحركه بسرعه مع ابتسامه تتركها لوجهها ..
فور ان ذهبت الممرضه التفتت ترمى القفاز في سله المهملات لتجد ذلك يحدق بها مبتسمً حيث رفع يدهُ يلوح لها ، بادلته الابتسامه لتهرول له ..
" تبدو متعبً هل نجحت عمليتكَ !." نبست روزي فور وقوفها
امال راسه يتأمل كل حركه تفعلها ..
" نعم لقد نجحت وانتي !." تحدث بارك
اومئت بسرعه مع تحرك خصلاتها الشقراء ، جائتها رساله على هاتفها لتخرجه تحت اعتذارتها ..لم تمانع ان تتركه يتأملها كل ابتسامه تخرجها وكل رده فعل تفعلها بملامحها الناعمه ، يجزم ان لمسها قد تنكسر ..
" يبدو ان جيني كالمعتاد بمشكله ، تنقابل لاحقً "
تحدثت ثم كادت ان تذهب الا انه احكم بأمساك ذراعها لتلتفت لهُ محدقه بأنامله
" لنتناول الغداء معاً اذاً مارايكِ !." نبسابتسامه توسعت من بين وجنتاها المحمرتين لتومى بالايجاب
" بعد ساعتين من الان اقابلكِ امام المشفى .." تحدث مجدداً
" حسنا الي اللقاء اذا .." نبست بخجللتبتعد عنه بخفه وبخالجها مشاعر تكاد ان تطير فرحً ، هل للتو دعاها الي مكانً ما بينما تمر كلمه موعد بذهنها فتضحك خجله لذلك الي ان اختفت عبر باب قسم العمليات ..
تحرك يود ان يخرج من القسم ولكن هاتفه اعلن عن وصول رساله من ولدته ، فتحها ثم تصنم لقرائته للمحتوى
" بُني لقد حللت ذلك انتهت كل شيئ ولن تزعجنا يومي او والدها والان اذهب الي كِنتي المستقبليه للاعتراف لها ، لااستطيع الانتظار لرؤيته ذوق أبني حظً موفق لكَ .."فرق شفتاه على وسعها بغير تصديق ، ثم بداء بالقفز بأنحاء المكان بسعاده تامه بينما يصرخ بشيئ من فقدانه للتحكم بذاته ..
توقف والابتسامه تشق وجنتهُ ليهرول راكضً للخارج ، لم يستطع سوى ان يقتحم مكتبه المشتركه بأنفاس لاهثه وسعاده غامره
رفع كيم عيناه بفزع لذلك الذي دخل المكان وقفز فوقه معانقً له ..
أنت تقرأ
'The Dark sida|| الجَـانِب المُظلَـم '
Romanceكُل ابتسامه توجد بداخلها أطنان من الالام .. كُل روح مرحه تُخبئ بخالجها همومً لاتُعد ولاتُحصى.. كُل ركود ماهوا الا ضبطً للنفس .. ذلك الجَـانب الذي طالَمـا أخفيتُه عن الجِميع كان السَـبب الذي فَتـح قَلبـي وأحببتُكَ ، كُنتَ سيئ لدرجّـه تَخليتُ عن عَق...