...
لا تُـغّيرَ ذاتُكَ لأجّلـهْم بَـل غّيـرهُـم بِذاتِك
...
______________________اخذت نفسً عميق ثم فرقت شفتاها تتحدث
" اعلم ان حديثي الان سيغضب احدهم بل ربما لن يبقى احدهم جالسً هنا لسماع حديثي للنهايه ولكن هل يمكنكم ان تعدونني ان تسمعونني الي ان انهيه !." نبست ليسا
حركت حدقتاها لهم حيث يومئون بخفه متتابعين ، شاهدت كيم يحدق بالرخام وكأنما علم انها ستتحدث عنه ..
" جميعنا لدينا اسرار لااحد يعرفها لابأس ان يكون سرً صغيراً تافهً او سرً كبيراً جميعنا لدينا ذلك ، ولكن هذه الاسرار ان كُشفت هي تجعل الجميع يظهر على حقيقتهم ان كانوا معكَ ام ضدك ، جونغكوك كذلك كان خائفً من كل هذا لم يرد ان يدخل احدكم من اجل سلامتكم .."
توقفت تاخذ نفسً مع اعادتها لخصلات شعرها القصير للخلف ..
" لانه ببساطه تم تهديده من طرفين ولم يستطع سوى فعل ذلك كل الذي ارجوه منكم مهما كان ومهما حدث تذكروا الايام التي معه ، كيم وبارك انتما اباء عمومته كم هو نادمً للغايه لعدم اخباركم اشتاق اليكم وحتى انه يردد اسمائكم بينما هو طريح الفراش بسبب الحمى لم يود اذيتكم ارجوكما من اجل ايامك السعيده ولحظاتكم الممتعه رجاءً استمعوا له سامحوه دعوه يبرر لكم .."
امسكت ايسرها وعيناها تذرف الدموع ويداها تهتزان وكانما فقدت السيطره على ذاتها متذكره حاله بالامس وكيف كان يردد ماافترقه من خطأ ..
نهض بارك يفرك ارتبه انفه
" لازال علىّ لكمه في منتصف معدتهُ لذا انا ذاهب من معي .."رفعت جيني وروزي يداهم بذات الوقت معاً ليحدقوا ببعضهم مبتسمين بينما اعين الجميع تتجه على ذلك الصامت ، اقتربت قططيه العين لتجلس بجانبه تزامنً مع ليسا التي جلست امامه القرفصاء ..
" لنذهب تايتاي لنجتمع مجدداً .." تحدثت جيني
اومئت ليسا لها
" انت اصبحت عّم لفتاه لطيفه للغايه يجب ان تراها صحيح وبعدها يمكنك لكمه لن امانع .." لتنبس بخفهانزل عينه الي المتحدثه امامه ليبتسم لخفه
" هل هو بخير؟، وكيف يبدو لكِ !.."
امالت راسها بخفه ثم ابتسمت
" لازال جيون الذي تعرفه بالطبع ، لنذهب تايهيونغ اليه انه بحاجتنا لايجب ان نتخلى عن عائلتنا بهذا الوقت العصيب .."اومئ بخفه لها بينما يبتسم بشيئ من التوتر بداخله
لم يكن صعبً كما كانت تتوقع بما انهم قريبون جداً من بعضهم ومستعدون للتنازل من اجل ان لاتهدم علاقتهم القويه كان ذلك مؤثراً لها ..
أنت تقرأ
'The Dark sida|| الجَـانِب المُظلَـم '
Romanceكُل ابتسامه توجد بداخلها أطنان من الالام .. كُل روح مرحه تُخبئ بخالجها همومً لاتُعد ولاتُحصى.. كُل ركود ماهوا الا ضبطً للنفس .. ذلك الجَـانب الذي طالَمـا أخفيتُه عن الجِميع كان السَـبب الذي فَتـح قَلبـي وأحببتُكَ ، كُنتَ سيئ لدرجّـه تَخليتُ عن عَق...