...
أطَلقّـتَ رصّـاصَهُ الحُـبْ تِجَـاهِي والآن أنا انِـزفُ حُـباً
..._____________________
جلس زوجها على الكرسي امامهم ثم تحدث يضع يده على ذقنهُ ..
" أدعى جيون سوكجين انا الاخ الاكبر لجونغكوك ، قبل زمن طويل تزوج اخي من شقيقه جيسو ولكن فور طلاقهم حدث الكثير والكثير بين العائلتين لذا رفضوا زواجي بجيسو ورغم عن ذلك نحن تزوجنا سراً وحين اخبرناهم بذلك تم التبرأ منا .." نبس متحدثً بجديه
اومئت جيسو بحزن لتكمل ..
" اخي جايون لم يستطيع تقبل موت شقيقتنا الصغرى لذا اخبر جونغكوك انه خطأهُ وسيدفع الثمن لذلك ، وانتهى به المطاف بأختطافكما معاً ولكن لحسن الحظ ليله البارحه علمتُ انه يحتجزكِ في منزلهُ كنتِ غير واعيه البته ان ذاك .."ربت زوجها على اناملها بينما عيناه يضعها على ليسا التي تستمع بعمق لحديتهم الهادئ في الحجره ثم تحدث ..
" جايون لايستطيع التحكم بغضبهُ انا لست غاضبً منهُ ولكن انه فعل هذا الامر الشنيع هذا كثير وضع منوم بنبيذ، اختطافكما ، بقيتي مغمى عليكِ ولم يخبرنا الا عندما شك انه ربما مُتِ ، الان هو مع حبيبته يحاول ان لاينفصل عنها بسبب مافعله بكِ انها غاضبه .."انزلت عيناها بينما الكثير من المشاعر ضربت قلبها ، كل هذا يحدث بسبب جدتهُ هي من زوجتهُ ثم ابعدت اخيه عنه واشعلت هذه الحرب بين العائلتين ..
لما عليه ان يحمل كل هذا العبئ فوق كتفيه ويبقى خائفً من ان احدهم يؤذي ابنته ، بقى يلوم ذاته لسنين من اجل الحادث ، قَدم اليها يخبرها انها من ستخرجهُ من جانبهُ المظلم ..
بالفعل كان حالك السواد يحتاج لنور ينقذهُ ..
" يبدو مُتعبً اود ان اجعلهُ يستريح من ذلك ، كل شيئ يحدث هو يلوم ذاتهُ ويضع كل شيئ فوق كتفيه محاولاً اصلاح مافعلهُ ولكن كل هذا ليس خطأهُ ، كل يوم تجدهُ يغرق ببطئ بسوداويه تفكيره ، في كل مره يقترب مني اشعر انني حبلُ نجاتهُ واضعً همومه دون ان يتحدث بها انا اعلم انه كتومً للغايه ولكن هذا يقتلهُ تدريجياً لما الجميع يضغط عليه لما الجميع يظنون انه قوي هو ليس كذلك ...اريد احتضانهُ .."
وضعت يدها على وجهها تغطي ملامحها المتجعده بسبب البكاء الذي بدأ من مقلتاها ، جسدها يرتجف يخبر عن صدق قولها ، بينما قلبها ينهشها ألمً..
اقتربت جيسو منها تعانقها بينما زوجها يبتسم بخفه حيث علم ان اخاه يمتلك شخصً يحبه لدرجه ان يبكي قلقً عليه
اقتربت ميراي اليها تعانقها حيث الصغيره قلقت عليها لتبعد يدها تبتسم ولكن حينما تنظر اليها هي تتذكر اباها وعيناهُ ذلك الجرم ..
أنت تقرأ
'The Dark sida|| الجَـانِب المُظلَـم '
Romanceكُل ابتسامه توجد بداخلها أطنان من الالام .. كُل روح مرحه تُخبئ بخالجها همومً لاتُعد ولاتُحصى.. كُل ركود ماهوا الا ضبطً للنفس .. ذلك الجَـانب الذي طالَمـا أخفيتُه عن الجِميع كان السَـبب الذي فَتـح قَلبـي وأحببتُكَ ، كُنتَ سيئ لدرجّـه تَخليتُ عن عَق...