أجلسُ مقابِلَ حاسوبي النَّقال الذِي بتُّ لا أفارِقُهُ؛ لفيضِ ما أَمتَلِكُهُ مِن أَعمال، أَرتَدي نَظاراتِي الخاصة بِحَجبِ الأَشعة الزَرقاء بَعدَ أَن أَصبَحَ الجُلوسُ مُطولاً عَلى جِهازِي يُرهِقُ عَينيَّ وَيسَبِبُ لِي الصُّداع، وَبينَ كُلِّ لَحظَةّ تَمُرُّ أَستَرِقُ نَظرةً لِلساعة، فَجَدولي يَحمِلُ مَوعِداً لِزبونٍ لا يَمتَلِكُ أَي إهتِمامٍ بِالوقَت، أَو يَتحَلى بِالأَخلاق، فَقد مَرت نِصفُ ساعَةٍ على الحجز، وَلم يَظهَر السَّيدُ بَعد.
كَم أَكرَهُ هَذا النَّوعَ مِنَ الزَبائن، فَأَشعُرُ بِالغَضَبِ عَلى الوقتِ الضَّائغ، فَجَدولي مُزدَحِم وٍلا يَنقُصُنِي سِوى زِبونٍ مازِح، اِتصَلتُ عَلى رَقمِ صاحِبِ الحَجزِ لِتذكيرِهِ بالمُوعد العَديدَ مِن المرات إِلّا أَن إتصالاتِي لَم تَجد رَداً. ساعَتان وَنِصف مُدةُ الجَلسة، لا يُمكِنُّنِي إٍلغاؤه بٍسبَّبِ الرُّسومِ التِي أَفرِضُها لِإتمامِ عَمليةِ الحَجز.
أَرتَشِفُ قَهوتَي أُطفِئُ بِها نِيران غَيظي، أكمِلُ عَملي وَاِستِراقَ الخَطوات، صَدحَ صَوتُ الأَجراسِ المُعلَقة عَلى بابِ الأُستوديو، يُعلِنُ عَلى وصولِ أَحدهم، أَخذتُ شَهقاً طَويلاً أَتبَعُه بِزٍفيرٍ لِتَهدِئتي، بَعدَ إٍيقانِي أَنَّ مَن زارَ المَكان زَبوني المتَأخِر، فَالأستوديو خاصتي لا يتَعامَلُ سِوى بِالحُجوزاتِ المُسبِقة أَغلبَ الأوقات، عَدلتُ مَلبَسي، أتَجِهُ لِمَكانِ الاِنتِظار، أُرَحِبُ بالتَّيارِ الباردة الخاصِ بِلندن.
رَجُلٌ يَرتَدي نَظاراتٍ شَمسية رُغمَ أَن الشَّمسَ مُختَبِئَةُ بَين الغُيومِ الرُّكامِيَّة المُبَشِرة عَن هُطولِ الأَمطار، خَلعتُ نَظاراتِي، أُحاولُ التَّعرُف عَلى هَويةِ الرَّجُلِ المألُفِ أَمامِي.
"أَعتَذِر عَن تَأَخُرِي آنسة لوري، أُدعى وليام جون"
بَدى اِسمُهُ مَألوفاً إٍلى جانِبِ هَيئَته، مَدَ يَدهُ لِمصافِحتي بَينما يُزيلُ نظاراتِه السَّوداء، يَكشِفُ عَن عُيونٍ زَرقاء هادئة."لا مُشكلة سَيد وليام، تَفضَل لِلداخِل لِمُباشَرةِ العَمل"
صافَحتهُ بِعَملية، أُشيرُ لِلمَدخَلِ الخاصة بِمَوقِعِ جَلساتِ التَّصوير وَمكتَبي."هَل يُمكِنُّنا إنتِظارُ شَخصٍ آخر، آنِستي؟"
نَبسَ بِإحراجٍ أَثناءَ سَيرنا حَيثُ مَكتَبي لِمناقِشَةِ التِّفاصيل والمَفاهيم التي يرغَب بالعمل عليها اليوم."بِالطِّبع"
لَم أُكن أمانِعُ الاِنتِظار فَعِندَ الحَجز أَوضِحُ لِلعَميل أَنَّني لَستُ مَسؤولة عَن أَي تَأخير يَحدُثُ خِلالَ وقتِ جِلستِه، إِلّا في حالة وجودِ مُشكلةٍ تِقنيةٍ مِن جانبي.
أنت تقرأ
شغف الملاكمة
Romanceأثناء إعجاب لوري ثورس بالملاكمة، وغرقها في حضور المباريات، تتعرف على ليوناردو ايسا، الملاكم البريطاني ذو الأسلوب المميز. فــ كيف لعلاقة المشهور مع معجبته الشغوفة بالتطور؟ ~ملاكمها المفضل~ □ مكتملة. □ الرواية نظيفة خالية من العلاقات المغايرة، والألفا...