01 • طموح أوميغا خجول

22.6K 1K 212
                                    

-














جونغ كوك هو ذلك الأوميغا الذي يبدو و بكل مثالية قابلاً للإحتضان حتى يختفي .

و هذا يرهق قلب تايهيونغ منذ أسبوع ، طوال دروسه لا تَكُف عيون الأوميغا اللامعة عن تأمله مما يجعله ينظر إليه رغماً عنه بين الحين و الآخر .

شريكه أمامه و في الوقت ذاته بعيد عن متناول يديه ، هذا يعذبه ، يعذبه كثيرًا .

-

" جونغ كوك هل يمكنك مساعدتي في حملهم ؟ "

" هو أوميغا قد لا يحملهم كلهم ، يوجد الكثير من الآلفا لمساعدتك "

حياء الأوميغا تضاعف من الإهتمام المباشر الذي أبداه زميله لكنه وقف لمساعدة معلمه بالفعل .

حمل الكتب و تبع تايهيونغ بإبتسامة واسعة ، هو رفقة شريكه أخيرًا !

دخل جونغ كوك المكتب وراء تايهيونغ ليضع الكتب فوق الطاولة و يبقى صامتاً .

يريد محادثة شريكه ، التعرف عليه ، التقرب منه ، فعل كل ما قد يفعله الشركاء و يصبحا عائلة لطيفة .

طموح أوميغا خجول .

" آ- آلفا- "

أغلق فمه فور نطقه بها عِوضاً عن 'معلم كيم' لتتورد خدوده كثيرًا عند إرتفاع حاجب تايهيونغ له .

" آلفا همم ؟ "

سأل يقترب من الأوميغا الذي ينظر للأرض محرجاً من نفسه ، يرغب بدفن نفسه هنا و الآن !

" مشبك لطيف ، أوميغا "

سماع ذلك الإمتداح لمشبكه جعل الوردي يزور وجهه و قد إزداد عندما مسح بيده فوق شعره البُني بلطف ثم عاد للمكتب يرتب ما عليه .

بعد لحظات صمت إقترب الأوميغا من تايهيونغ المركز في ترتيب المكتب .

على أطراف أصابعه إستقام للوصول إلى خد تايهيونغ مع إمساك خده الآخر لتثبيته .

فور إنتهائه هو هرب من المكتب كله و الخجل يعتريه مما فعله بينما تايهيونغ يبتسم للأثر الوردي فوق خده من مرطب الشفاه الذي تركتت شفاه أوميغاه .

" فاتن "












-

مساء الخير ☕☁

رأيكم ؟

و بس كونوا بخير

مع خالص حبي 💕

ملئه بالجراء ∆ TK +18 ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن