41 • زفاف

11.1K 627 28
                                    

-














بطلب خجول من جونغ كوك هما بالفعل حصلا على زفاف لطيف و صغير ، أراده أن يجمع عائلته و بعض أصدقائه في المدرسة او المعلمون زملاء تايهيونغ .

فقط زفاف رائع بالنسبة له كان يتجول فيه و هو يمسك بطنه الكبير كأنه يحمي ما يحتويه حتى حضر تايهيونغ معه يشاركه هذه الحماية بإحاطة ظهره و تقريبه منه .

بعد إنتهائهما من المراسم تايهيونغ أعطاه قُبلة لطيفة فوق فمه ثم جبينه و قد حصل على المثل أعلى بشرة خده من الأوميغا الذي تمسك برقبته عند إنحنائه .

لدرجة أنه إنحنى أكثر ليحضنه بقوة يوصل حُبه الشديد له بواسطة هذا الحضن الدافئ .

حتى حين تركه تايهيونغ ليستقبلا التهنئات جونغ كوك قد عاد نحو حضنه يتمسك به بخوف من المعلمين الآلفا الضخام أمامهما .

" بالنظر إلى بطنه يبدو أنك أبليت حسناً يا صديقي "

الصدمة علّت وجه جونغ كوك في حين آلفاه لم يتردد بأن يلكم كتف صديقه بغيض .

" وغد ، لا تتفوه بهذا أمامه ! "

قالها يمسك وجه أوميغاه المصدوم بين يديه يتفقده بِحنان لِيُعيده إلى حضنه .

العديد من المواقف المُحرجة واجهها جونغ كوك مع الآلفا في زفافه ، بقدر إحراجه ڤيرمونات شريكه الرقيقة لم تتوقف عن الحوم حوله كي لا يخاف .

و هو شاكر لشريكه الذي جعله يشعر طوال اليوم كأنه وردة صغيرة محمية بواسطة غطاء زجاجي يُبعد عنها الكل ، و قد كان كذلك ، كان وردةً بيضاء مُتفتحة بخجل في حضنه .

في هذا اليوم .. جونغ كوك كان سعيدًا مع آلفاه .














-

مساء الخير ☕☁

طولنا اي نو .

رأيكم ؟

و بس كونوا بخير

مع خالص حبي 💕

ملئه بالجراء ∆ TK +18 ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن