02 • علب غداء و مشبك توت

20.3K 990 230
                                    

-















رفع كيم رأسه عن كتبه عند طرق باب مكتبه ليأذن للطارق بالدخول و هو يخلع نظارة القراءة خاصته .

توقفت يده في الهواء عندما دخل الأوميغا الخجول ليعيد النظارة لوجهه بكل سرور لرؤيته أوضح متناسياً أنها للقراءة فقط و ليس نظره ، الأوميغا يشتته بحضوره الرقيق .

" ما الذي أحضرك أوميغا ؟ "

سأل حين كان الأوميغا يفرك ساقيه بحياء ، عيون كيم تدحرجت للشورت الرقيق الذي يرتديه و يظهر أفخاذه و ساقيه .

إبتلع تايهيونغ بقوة و زفر أنفاسه بِحِدة لِيُعيد عيونه لوجه الأوميغا الذي تقدم إليه و أخرج من وراء ظهره علب غداء قد أعدّها له .

إبتسم تايهيونغ يفتح العلب و يرى الأصناف التي تركها له بإبتسامة صغيرة .

" إقترب جونغ كوك "

إنصاع الأوميغا له و إستدار حول المكتب ليقف جواره ، إستقام كيم عن كرسيه و أحكم يديه على خصر جونغ كوك ليرفعه للمكتب مُتغاضياً عن إرتباكه منه .

" شورت لطيف ، يناسبك "

" حقاً ؟ "

" أجل "

أجاب تايهيونغ يقترب من رقبة جونغ كوك لإستنشاق رائحته و الأوميغا ينظر بعيدًا عنه .

فتح تايهيونغ درج مكتبه ليخرج مشبك شعر بشكل توت بري إقتناه خصيصاً له ليضعه في شعر جونغ كوك بإبتسامة واسعة .

" يناسبك كما تخيلت "

الحرج هاجم الأوميغا ليوسع عيونه حين أخرج له من الدرج لوح شوكولاته و عبوة حليب فراولة ليترك قبلة صغيرة فوق خده الوردي .

" ذئبي شعر أنك تحبهم "

همس له و أنزله عن الطاولة بلطف و بطلب خجول هو إنحنى ليترك جونغ كوك قُبلة فوق خده و يهرب من أمام تايهيونغ الذي يلامس قلبه النابض متنهدًا .

" كيف يمكنه أن يكون لطيفاً هكذا ؟ أريد ملأه بجرائي كلما رأيته حتى يتوقف عن لطفه هذا "

أكمل تذمره بالجلوس لتجربة ما أحضره أوميغاه له .











-

مساء الخير ☕☁

رأيكم ؟

و بس كونوا بخير

مع خالص حبي 💕

ملئه بالجراء ∆ TK +18 ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن