-
إختفى وجه جونغ كوك داخل رقبة شريكه حين رفعه عن المكتب للجلوس فوق مقعده و أوميغاه الحبيب يتوسط حضنه يتابع إفراغ كل مشاعره السلبية هناك .
" أنت لا ترغب بي "
" بل لا أرغب بسواك ، بعد كل ما خضناه معاً في هذه الثلاثة الأشهر أ بإستطاعتك التشكيك بصدق آلفاك ؟ "
سأل ينتظر بصبر أن يهدأ جونغ كوك حتى حدث ذلك بالفعل و أفرغ كل سلبيته ليبقى فوق فخذه عابساً بوجه أحمر مُنتفخ من كثرة البكاء .
" أنا قبيح "
" إن كنت قبيحاً فَليتني أصبح قبيحاً مثلك "
" كلا ، أنت وسيم جدًا و رائع- "
" ما فائدة الوسامة و الروعة لو أوميغاي بقي غاضباً علي هكذا ؟ "
درج مكتب تايهيونغ الممتلئ بمشابك الشعر أصبح مفتوحاً ليخرج واحدًا أحمر كوجهه و يضعه لجونغ كوك بإبتسامة واسعة حتى يشهد حياءه أخيرًا .
" ما أبهاك ، حتى إحمرار وجهك يفتنني "
" أنت لم تَقُل أنك ستملأني بالجِراء البتة ، ا لم تَعُد تريد ؟ "
قالها عابساً لشعوره بالإختلافات الطفيفة لنسيان شريكه هذه التفاصيل التي يغرقه فيها .
" لست بحاجة لقولها ، بل أنا أطبقها "
تذكر الأوميغا كل ذلك قد أحرجه ليضحك بحياء مميت ، أول ضحكة يصدرها منذ ما يقارب تسعة أيام و قد كتمها داخل صدره .
" إشتقت لحبيبي الخجول ، عُد معي اليوم و ستصبح ممتلئاً بجرائي اليوم قبل الغد كما تشاء "
عادت المياه إلى مجاريها بينهما ليتشبث الأوميغا برقبة شريكه بكامل قوته و يخفي وجهه هناك يزفر أنفاسه المتعبة من البكاء ببطء على رقبته .
" أحبك آلفا ، لا تتركني مجددًا "
" أحبك أوميغاي ، لن أشعرك بهذا مجددًا ما حييت "
أمسك السلسلة التي لاحظها بهذا القرب و إبتسم كونها القلادة التي أهداه إياها حين رفض رؤيته .
تلاشت إبتسامته عندما فتح القلادة ليجد لاصقاً فوق صورة أوميغاه فإنتزعه ببطء ثم إبتسم لجونغ كوك .
" لا مزيد من الكره لنفسك أو لشكلك ، إتفقنا ؟ "
" أجل "
وافق بكل سرور ليأخذ علبة العصير التي أخرجها تايهيونغ له و يواصل البقاء في حضنه يستمع لكل مديحه له و بسرور .
لا أحد سوى آلفاه يجعله يشعر بالكمال بهذه الطريقة ، الطريقة التي يقدره فيها و يحافظ عليه بكل حب تجعله يرغب بالبكاء في حضنه فقط حتى تجف عيونه .
" أريد البقاء معك فقط آلفاي "
-
مساء الخير ☕☁
رأيكم ؟
و بس كونوا بخير
مع خالص حبي 💕
أنت تقرأ
ملئه بالجراء ∆ TK +18 ✔
Hayran Kurguهو فقط أوميغا حساس رقيق يتوجب إحتضانه ، حُبه ، مُداعبته و.. ملئه بالجراء ، جِرائي أنا . - كيم تايهيونغ . - تايكوك المسيطر كيم تايهيونغ تاريخ البدء : 08/11/2021 تاريخ الإنتهاء : 13/01/2022 الغلاف من حلوي يوني