-
أنهى كيم درسه مع إبتسامة صغيرة قبل إنتهاء وقت الحصة بدقائق معدودة ليجمع أغراضه يتيح لهم المجال بالتنفس قليلاً قبل الحصة القادمة .
" إتبعني جونغ كوك "
" لدي درس- "
" تتبعني أم آخذك بطرق لا ترضيك ؟ "
سأل بهدوء و ثبات ، نبرة الآلفا الغير مطمئنة تلك جعلته يعض شفتيه بإمتعاض ليقف كتابه بتعصب واضح و يقف تابعاً تايهيونغ .
حتى أصبحا داخل المكتب جلس جونغ كوك على الكرسي ينتظر سماع ما يريده تايهيونغ فقط حتى يعود لصفه .
" من سمح لك بالجلوس ؟ "
قلّب جيون عيونه بوضوح أمامه ليقف و لا يبدو أنه سعيد البتة بتواجده معه .
" جيد "
نظر بعيدًا عن تايهيونغ حين وقف أمامه لولا أن فاجأه آلفاه برفعه على المكتب كأول مره تجرأ فيها على القدوم إليه لكنه لا يغير شيء في النهاية .
" هل يمكنك النظر إلي ؟ "
سأل تايهيونغ يحرك وجهه لأي جانب جونغ كوك ينظر إليه و لا زال يعقد ذراعاه فوق صدره .
" جونغ كوك لماذا تكره شكلك ؟ "
" أ ليس واضحاً ؟ أنا قبيح حتى شكلي لا يؤهل لكي أكون محبوباً "
" أنت أجمل شخص شهدته طوال حياتي "
في لحظة بات الأوميغا مغروساً داخل حضنه و لم يبادله العناق البتة .
" كيف بإمكاني جعلك تصدق أنك جميل ؟ "
" لا يمكنك ، لأني لست كذلك ، حتى أنت- "
تكملة جملته علقت داخل حنجرته لتتكون غُصته هناك عِوضاً عن الكلمات .
" حتى أنا ماذا ؟ "
لعق جونغ كوك شفتيه رامشاً بعيونه التي بدأت تجمع ماءها ليجمع حروفه و ينطقها بصوت مختنق .
" حتى أنت غير مكتفي بي "
" كلا ! "
أبعده تايهيونغ عن صدره ليكوّب خدوده القُطنية جيدًا يرغمه على النظر إليه مباشرةً .
" أنا مُكتفي جدًا بك جونغ كوك ! "
" هل تريد إقناعي أن آلفاك بقي دون أي أوميغا طوال شبقك و لم يخرج عن السيطرة ؟ "
ضحك ساخرًا في كلماته و رغبته بالبكاء بدت واضحة جدًا عليه ، كل مشاعره السلبية التي تجاهلها منذ حينها بدأت تتراكم عليه الآن .
" بل أريدك أن تتأكد من ذلك ! لقد خرج عن السيطرة و بكثره لكني لم أسمح له بالظهور ، لا أوميغا سواك في حياتي قبل معرفتك أو بعدها أقسم لك ! "
لم يبدو كل كلامه مُقنعاً لجونغ كوك الذي ينظر ليديه بصمت و قد إكتشف شيئاً جديدًا ، النظر لشريكه مع مشاعره هذه يؤلمه .
" قد يكون كل شيء قلته حقيقي ، سوى أنني جميل ، و أنك مكتفي بي ، لست مكتفي بنفسي فكيف تكتفي بي أنت ؟ هذا غير منطقي حتى ، أقنعني بطرق أفضل في المرة القادمة "
-
مساء الخير ☕☁
رأيكم ؟
و بس كونوا بخير
مع خالص حبي 💕
أنت تقرأ
ملئه بالجراء ∆ TK +18 ✔
Fanficهو فقط أوميغا حساس رقيق يتوجب إحتضانه ، حُبه ، مُداعبته و.. ملئه بالجراء ، جِرائي أنا . - كيم تايهيونغ . - تايكوك المسيطر كيم تايهيونغ تاريخ البدء : 08/11/2021 تاريخ الإنتهاء : 13/01/2022 الغلاف من حلوي يوني