Chapter 21 - Part 5 ((The Final chapter))

600 39 32
                                    

لما تشوف العلامة ((xx)) شغل الساوند ترك وكمل قراءة
(وجهة نظر الرواية)

ديانا وكريس, مرمين على أرض هذه الغابة التي خضعت للحرب بسببهم، بالكاد يجاذبون أنفاسهم الأخيرة بينما تقف المرأة ذات الغطاء خلف إحدى الأشجار بينما يدور حولهم ذئبها المتوحش، بهيكله الضخم وبأنيابهِ المليئة بالدماء، متعطشٌ لفريستهِ الجديدة لكنه ينتظر أن يُسمح له بذلك، لم يحن الوقت بعد لتناول أجسادهم، ما الذي يجعلها تمنعه؟ هم تقريباً موتا!

سُحبت ديانا من شعرها  بقوةٍ شديدة وضد الأرض اليابسة فجأة لتأخذ بعيداً عن كريس دون سابق انذار، لتلهث محاولةً التحرر والبقاء معه إلا أن جسدها المتهالك لم يقدر إلا على الصراخ باسمه، تحاول بأن تجعله يفيق مما هو عليه ويحذر من الذئب الذي بقي يجوب حوله، إلا أنه لا يستجيب.

مدى رؤيتها له اختفت تماماً عندما تم أخذها من بين الاشجار المظلمة حتى ظهرة للجهة الأخرى من الغابة، ليرما بجسدها ضد الأرض مما جعلها تتأوه بينما تحاول رفع نفسها ورؤية ما يحدث من حولها.

أول شيء نظرة إليه هو الشخص الذي جرها إلى هنا بكل عنف، لتتفرق شفيها بخوف عندما وجدت بأنها الامرأة ذات الغطاء صاحبةِ ذلك الذئب المروع. وبمجرد النظر في عينيها شعرت وكأن الموت يُبعث داخل روحها ليسلبها ببطء، لدرجة أنها لهثت بضعف وبجهد حتى مال جسدها استعدادًا للموت البطيء، لكِن يد أدارت وجهها بعيداً عن المرأة ليتوقف أثرها بمجرد عدم النظر إليها. ظنت بأنها نجت إلا أنها التفت للضفة الأخرى من الموت المحتم، لتجد بأن مارثا هي من تنظر إليها الأن.

"لن تموتي بهذه البساطة" كشرت مارثا بأنيبها ضد ديانا ثم أدارت برأسها لتجبرها على النظر نحو نورثن "لأن أبني هو من سيقتلك"

نظرت ديانا بصدمة نحو نورثن وهو يقف كخصم شرس ضد مارثا، هي لم تصدق بأنها ستراه بجسده يوما ما، لكنه هنا بالفعل، يقف بقوة كبيرةٍ في عينيه لم ترى مثلها من قبل. لم يكُن خائفاً أو متوتراً أو حتى متردداً بوقوفهِ أمامها. إنه فقط واثقٌ لما يفعله.

رغم هلاكها وروحها المعلقة بين الحياة والموت، إلا أن قهقهة صغيرة ظهرت من بين شفتاي الملطخة بالدماء لكونها ترى بأن مارثا خائفة كاللعنة، ترى الارتعاب في وجهها الشيطاني بوقوف نورثن أمامها بكل هذه القوة لتهمس منذهلة "...لقد أنتهى أمرك"

ابتسامة جانبية رُسمت على شفتي نورثن مما جعلها ترفع برأسها محاولةً استعادت جبروتها "ذلك لن يحدث" نظرت لنورثن "إن كُنت تنوي قتلي فيجب عليك قتلها أولاً"

بملامح صرامة وبصمت، فرقع نورثن بأصبعهِ لتشعر ديانا بحرارةٍ من خلفها، لتتفاجأ برؤية المرأة ذات الغطاء تحترق من خلفها، لتنظر ديانا سريعاً نحو نورثن بعينين مترجية ليجيب على ما يدور في عقلها.

DEVILISH'|| (Arabic)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن