Chapter 21 - Part 1

5.2K 464 191
                                    

الساعة ٢:٤٠ فجراً

أمشي وحدي وسط الغابة، أسلك طريقي إلى منزل زين بعد أن تلقيت رسالته من إحدى أتباعه، يخبرني فيها بأنه يعلمُ بشيءٍ ما يتعلق بنورثن ومارثا، ومنزلهُ هو المكان الأفضل لنلتقي بعيداً عن الجميع، لذلك توجهت له دون تردد.

الجميعُ نائمون بعمق بعد قضاء ليلةٍ أحتفاليه متعبه، لذلك تمكنت من التسلل خارج منزل صوفي دون أن يشعر أحدٌ بذلك.

لكِن ما أثار شكي هو عندما سمعت صوت الأغصان فجأة، ليجعلني ذلك أقفُ مكاني للحظة لأتفقد الغابة من حولي بحذر... ولكن، لا أحد.

"أفضل أن ينام الجميع بدلاً عن تتبعي" تمتمت لأعود وأمشي في طريقي مُجدداً.

وما هي إلا ستُ دقائق حتى وصلت إلى منزل زين وتوجهت لبوابتهِ الرئيسية، أدخل وأغلق باب المنزل بهدوء من خلفي. تتجول عيناي متفقدةً ارجائه المظلمة، لأرى الإضاءة تخرج من باب القبو الصغيرِ تحت الدرج مما جعلني أخطوا إلى هناك.

"زين؟!"

"هُنا, بالأسفل!"

سمعت صوته مما جعلني أتنهد واسلك طريقي إليه, وبينما أنزل من سلمهِ الخشبي كانت رؤيتي لزين تتضح شيء فشيءً, لكِن بمُجرد أن وصلت لم يظهر لي زين فقط, بل كريس أيضاً. لأصعق وأنظر لزين بصدمة بينما يجلسُ على مقعده وأقدامه تتكئ فوق الطاولةِ الكبيرة.

"مهلاً لحظة, ما الذي يفعله كريس هُنا؟"

نهض كريس من مقعدهِ بصدمةٍ هو الأخر "ما الذي تفعلينهُ أنتِ هُنا؟" نظر إلى زين "هل هي الشخص الثالث الذي ننتظرُه؟ هل ديانا متورطةٌ في الأمر؟"

أدار زين عيناه بانزعاج "جميعُنا متورط في الأمر وليس هي وحدها"

عُقدت حاجباي بحيرة "ما الذي تعنيه بجميعُنا؟"

جلسَ باعتدال وتراوحت نظراتُه بيننا "نورثن كلفنا نحن الثلاثة في هذه المعركة الدامية, ثلاثتُنا حصلنا على الظرف منه" أشار لظرف كرس "أقراء لها ما كتبهُ لك"

أنظر لكريس بصدمة وتشتت بينما ينظرُ إلي هو الأخر محاولاً استيعاب ما علق فيهِ كلانا, إلا أنهُ أطبق على فكهِ وفتح الظرف وقراء "أنتَ هو حارس البوابة, أنت هو الحامي وسط المعركة... ثق بعينيك وليس بعقلك... ابقى بعيداً عن الأنظار, قم بعد طلقاتك, صوب ناحية الصدر والرأس" أعاد بنظرهِ إلي "...وإياك أن تُخطئ"

لهثت بخفةِ محدقةً في عينيهِ, أشعرُ وكأنني لم أستوعب ما قالهُ للتو, للمهمة الخطيرة التي كلفها نورثن له.

تحدث كريس بهدوء "لقد وضح الكثير من الأمور في الرسالة. بشأن مارثا والشياطين"

تدخل زين "لكنهُ لم يوضح لما أختارك أنت! من تكونُ أنت؟" حدق نحو كريس مقللاً من حجمه "أنت لست مستذئباً أو ملاكاً, أنت لا تمتلكُ قوةً واحدة تميزك عن الباقين حتى--"

DEVILISH'|| (Arabic)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن