في منزل صوفي
أتنفسُ وأقرصُ شفتي بتوتُر بينما تُسيطرُ قدامي على كامل جسدي في جعلي أتحركُ ذهاباً وإياباً وسطَ الشارعِ الخالي وأمام منزلِ صوفي. الجميعُ في الداخلِ ما عدا نورثن, هو فقط قررَ الاختفاء حتى إشعارٍ أخر. بدى الأمرُ وكأنهُ يُكلفوني مهمةَ إيجاد إيلينا, بينما يبقى هو يراقب وينتظِر لا أكثر.
"ديانا!..."
رفعتُ رأسي لأرى زين الذي ظهر في مقدمةِ الشارع, يجعلُني أتنهدُ براحةٍ أخيراً ليُهرول أسرعَ اتجاهي وتعابيرُ الحيرةِ تملكُ وجهه "هل أنتِ بخير؟ هل ما سمعتهُ صحيح؟!"
"أنا بخير, شكراً. وبشأن نورثن..." تأوهت في تشتت "زين أنا لا أعلم. نحنُ فقطُ يجبُ علينا فعلُ ما يريدُه, ل-لنتمكن من استرجاع هاري"
"تُخبرينني بأن الشياطين تكذب وتسخرين مني, والأن أنتِ من يُصدقه؟!"
"أنهُ مُختلفٌ هذهِ المرة—"
"مختلفٌ كيف؟ هاه!" أنفعلَ غاضباَ "عندما يتعلقُ الأمرُ بشأنِك, يصبح كل شيء لا بأس بهِ وتصبحين على حق في كلِ مرة. من أجل ماذا؟ من أجل أن الأمر يتعلق بك—"
"من أجل أنني على حق بالفعل!" قاطعتُه منفعلةً أنا الأخرى "...أعلمُ طوال تلك الأسنين بأنكَ كنتَ تكرهُ نورثن وليس هاري, أنت تهتمُ بشأن هاري. سمعتُك تقولها بنفسك عندما كُدت تقتل على يده" نقرتُ صدرهِ بأصبعي "أنتَ لم تكره هاري يوماً... لذا وبحقِ إله السماء, ساعدني!"
"حسناً حسناً حسناً" زفرَ بتذمرُ وهو يُشيح بنظرهِ عني "فقطِ قللي من محتوى حديثكِ ولو لمرة. أيها الرب!" دفعني جانباً ليخطوا إلى صالونِ صوفي "تمتلكِين مهوبةً في جعل الشخصِ يشعرُ بالذنب بالفعل"
خطوت راءه "أنني أذكرك بما هو حقيقي. لقد كان صديقكَ المقرب قبل كل هذا"
"أجل, لقد كان" تنهد وشعرتُ بارتخاء صوتِه "أنا, لوي, نايل وهو. لقد كُنا مقربين للغاية..."
إنها ذكرياتٌ سعيدة بالنسبةِ له, لكِن على الأوضاع التي مرَ بها الجميع, فهي محزنةٌ أيضاً. لذا لم أقوى على قولِ شيء, فقط خطوت وراءه لداخلِ الصالون وأغلقتُ الباب ورائي. تعدينا صالةَ استقبال الصالونِ الخاصِ بها وخطونا إلى الصالةِ الخلفية لنرى الجميع هُناك وندخل.
الجميعُ في مقاعدِهم صامتين بينما ينظرون لكريس الواقفِ أمامهم وكأنهم عاجزين عن تفسيرِ أمرٍ ما له, ليبقى مُحدقاً نحوهم بغيرِ تصديق وكِلتا يديهِ على رأسهِ، مما جعلني أنا وزين نتوقفُ مكاننا ونُحدق نحوهُ بصمت نحنُ أيضاً.
"هذا لا يصدق!!" نظر إلي لكنهُ وجه بنظرهِ إلى زين "وماذا تكون أنتَ؟"
" زين العظيمُ--"
"إنهُ مستذئب" أجبتهُ بشكلٍ مُباشر.
لتتسع عينا كريس ويسقطُ فكه بصدمة "تماماَ مثل ماليا..." اشار لها وهي مُستندةٌ على المكتبة "هذا يفسرُ شرابكِ للحيب كل خمس ثوانٍ وتناولكِ للطعام المحروق وتصرفاتكِ المريبةَ للشك" هزَ كتفهِ مرتعباً "فعلياً, إنها تشتمُ رائحةَ توتُري دوماً. ما اللعنة!"
أنت تقرأ
DEVILISH'|| (Arabic)
Horrorإنني أرّى هاري، لكِنهُم هُنا يدْعونهُ نورثن وجدتُ نفسي في مكانٍ لا أعلْم إن كانَ حقيقياً بالفِعل، أنهُ فقط خارقٌ عن الطبيعة، هذا هو الشيءُ الوحِيد الذي بإمكاني أن أصفهُ به كُل شيءٍ أصبح كالحُلمِ بالنسبةِ لي، وفي الحقيقةِ لا أعلم إن كنتُ سأخرج من...