#ساوند_تريك ((XX))
-(وجهة نظر ديانا)
الظلامُ الدامس لا يزال يحتُل رؤيتي، إلا أن نبضات قلبي المُنتظمة تُعيد الحياة لروحي، السكونُ المُريح من حولي يُرخي أعصابي، تنفسي الهادئ يُخبرني بأن كل شيءٍ بخير، بأنني أنا بخير.
وذلك هو السبب الذي شجعني في أن أفتحَ عيناي ببطء، تُصبح الرؤية مشوشةً لفترة مما جعلني أرمشُ عدة مراتٍ حتى أصبح كُل شيءٍ واضحاً. أحدقُ في سقفِ المكان الذي أتواجدُ به حالياً، سقفٌ مختلفٌ تماماً عن الأماكن التي احتجزتُ بها من قبل. إنهُ سقفٌ نظيفٌ ومُزخرف، إنارةٍ هادئة تُضيئه بشعاعٍ طفيف يبقي من في هذهِ الغُرفة في راحةٍ تامة ومؤكدة.
شعرتُ بأنني لستُ وحدي, رمشتُ مُجدداً ونظرتُ بحذرٍ إلى يساري, اندهشُ لرؤيتي لذلك الشخص الخطء الذي كُنت أبقي كاملَ أملِ فيهِ لكي يُنقذني... مُستلقيٍ على أريكةٍ واسعة ومُريحة بعينيه المُغلقة وتنفسهِ المُنتظم والهادئ, ملامحهُ مرخيه وعضلاتهُ ليست منقبضةً في غضبٍ كعادتهِ, بدى وكأن جسدهُ يبحث عن الراحة والاسترخاء.
أنا لا أعلم إن كان نائماً بالفعل أم فقط يدعي ذلك, لكن بالقماش الممزق والملفوف حول كفِه المُرتاحة فوقَ صدرِه, استطيعُ أن أعلم بأنهُ جُرح هُناك.
ظننتُ لوهلةٍ بأنني أحلُم, لكنني لستُ كذلك عندما تأوهتُ بنعومة لكوني شعرتُ بقرصاتٍ طفيفة في كفي وكاملِ ذراعي اليُمنى. لم تكُن مؤلمة لذلك الحد لكِنها كافيه في جلب انتباهي وتذكيري بأنني لا أزال على قيد الحياة هنُا, تحديداً عندما أدرتُ رأسي بتعبٍ إلى يمني وحدقتُ في ذراعي, أرى كيفَ أنها تشفى ببطء لكِن بشكلٍ ملحوظٍ أمام عيناي.
هل أشربني أحدٌ من دمائه؟
لم أتفاجئ بالقدر الذي توترتُ بهِ, أنزلُ يدي وأرفعُ رأسي نحو الطاولةِ الصغيرةِ بجانبي, عبستُ رغمَ الدهشة التي اجتاحتني بمُجردِ أن رأيتُ السكين الخاصة بهاري قديماً موضوعةٌ فوق قماشٍ قُطني ملطخٍ بالدماء.
أي أنهُ بالفعلِ حدث, نورثن أنقذي! كما فعل إلايجا من قبل!
"سيدي!.." طرقٌ على باب الغرفة جعلني انظرُ بسرعةٍ ناحيته, أسمعُ نداء رجُلٍ مألوفٍ من خلفهِ "سيدي!..."
أغلقتُ عيناي بمُجرد أن شعرتُ بتحركاتِ هاري "ماذا!" هو صاحَ مُتذمراً يرفضُ التحرك.
"لقد أحضرتُ ما طلبتهُ مني, سيدي"
"أدخلهُ إلى هُنا إذاً أيها المُزعج" لا زال يرفض النهوض.
"ل-لكِني لا أستطيعُ فتحَ الباب, سيدي. إنني أحملُ الكثير"
سمعتُ زفيرَ هاري الغاضب وشعرتُ بهِ ينهض بغضبٍ ويتحركُ نحو الباب ليفتحهُ أخيراً "لِما أنتَ مُزعجٌ هكذا فرانك؟"
أنت تقرأ
DEVILISH'|| (Arabic)
Horrorإنني أرّى هاري، لكِنهُم هُنا يدْعونهُ نورثن وجدتُ نفسي في مكانٍ لا أعلْم إن كانَ حقيقياً بالفِعل، أنهُ فقط خارقٌ عن الطبيعة، هذا هو الشيءُ الوحِيد الذي بإمكاني أن أصفهُ به كُل شيءٍ أصبح كالحُلمِ بالنسبةِ لي، وفي الحقيقةِ لا أعلم إن كنتُ سأخرج من...