بين جدران هذه الزنزانة الرديئة والنتنة, ورغم كوني محتجزةٌ فيها, إلا أنني هدائه هذهِ اللحظة, أحدقُ في الفراغ بتشتتٍ بينما أنا غارقةُ في هذهِ الأفكار داخلَ عقلي لمدةِ طويلة, وربما لساعات حتى.
رمشت لأعود للواقع, أُعيدُ بنظري نحو كِلتا يداي الملطخة بدمائي فوق حجري بينما الرصاصة تتوسطُ كفي.
أحدقُ نحوها لأعلم أنني لم أكُن أحلم وأنني بالفعل أُجبرتُ على فعلِ أمرٍ مُخيفٍ كهذا بنفسي. أعني؛ انتزاعُ رصاصةٍ من بين أحشاء جسدك!
هل بإمكانكَ فعلُ ذلك؟
لا؟ أعتقدُ بأنكَ خطاء.
عندما ترى الموت قريب وأنهُ يبعدُ عنك بمسافةٍ قصيرة جداً وأنت لديكَ الفُرصة لأبعاده, أنتَ ستفعل أي شيء لإنقاذ نفسك. إن كُنت بالفعل تريدُ أن تبقى حياً, وهذا ما أخترتهُ أنا.
وضعتُ الرصاصةَ على الأرض بجانبي, إحدى يداي غطت مكان الإصابة وبذراعي الأخرى جعلتها تُساعدني لأنهض من على الأرض بصعوبة, ليجعلني ذلك أئن متألمة إلا أنني نهضتُ باستقامةٍ أخيراً.
خمسُ خطواتٍ لا أكثر أوصلتني لقُضبان هذهِ الزنزانة, وبصمتٍ أنا أخذتُ أسترق النظر للممر, أرى أنني لستُ الوحيدة هُنا لوجود الكثير من الزنزانات الأخرى, لكنني لم أرى أحداً حتى الأن.
أُلاحظ رجُلين ببدلهم الرسمية وبأعينِهم السوداء والشيطانية في أخر الممر يقومون بحرسة بوابةٍ صغيرة من خلفهم, وبالتأكيد يُراقبون المكان هُنا.
واحدٌ منهم قرب رأسهُ نحو البوابةِ أكثر, ومن الواضح بأنهُ يتلقى أمراً من الجهة المقابلة لأنهُ نقل الكلام لصاحبهِ بجانبه, وهو أومئ مُستجيباً.
تحركَ واحدٌ منهم فجأة مما جعلني أخذُ خطوت صغيرة للخلف فقط لأبتعد عن الأنظار وفي الوقت ذاته أسترق النظر, أراهُ وهو يخطو اتجاه إحدى الزنزانات أمامي. فتحها ودخل إلى هُناك, يفاجئُني عندما خرجَ منها بتلكَ الفتاة الشقراء بين يديه القاسية.
من الواضح بأنها جميلةٌ للغاية لولا أن جمالُها أختفى بكلِ هذهِ الجروح والخدوش التي تشوهُها. يدفعُ جسدها المُتعب والمرهق أتجاه البوابة في أخر الممر, ليشد انتباهي الشيطان القريب من البوابة عندما أخرج مفتاح ذهبياً ومُميزاً من جيبه.
أنت تقرأ
DEVILISH'|| (Arabic)
Horrorإنني أرّى هاري، لكِنهُم هُنا يدْعونهُ نورثن وجدتُ نفسي في مكانٍ لا أعلْم إن كانَ حقيقياً بالفِعل، أنهُ فقط خارقٌ عن الطبيعة، هذا هو الشيءُ الوحِيد الذي بإمكاني أن أصفهُ به كُل شيءٍ أصبح كالحُلمِ بالنسبةِ لي، وفي الحقيقةِ لا أعلم إن كنتُ سأخرج من...