Chapter 4 - Part 1

8.7K 686 363
                                    

(وجهة نظر ديانا)

-

بعد مرور خمسة أيام
الساعة الـ٩:٠٠م - في منزل كريس

"هيا كريس، أظهر نفسك لنا"

أنادي بينما ننتظره في الأسفل، أحمل هايدن بين ذراعاي وأبنهُ بيلومي بجانبي، مُتحمسين للغاية في رؤيته بأكمل أستعداده لكون الليلة هي ليلةُ موعدهِ مع لكسا.

هو ظهر أخيراً، جعلَ بيلومي يُصفق سعيداً بينما ذُهلت بأعجاب عندما توقفَ أعلى السلالم بكاملِ أناقته مرتدياً هذهِ البذلة الكُحليه والمُذهله. يتنفسُ بعمق بسبب توتُره بينما ينزل إلينا للأسفل حتى توقف أمامنا.

فتح ذراعيه وهو ينظر نحونا متسألاً "إذاً! كيف أبدوا؟"

"أنك تبدوا مذهلاً أبي! تبدوا وكأنك جيمس بود، هذا رائع!" أخذ بيلومي يقفزُ من مكانهِ معجباً بمظهرِ والده.

يجعل كريس يضحك بخفه، يحركُ بنظرهِ نحوي رافعاً كِلتا حاجبيه منتظراً أي تعليقٍ مني.

أبتلعتُ ريقي ورمشت مندهشةً حتى هذهِ اللحظة "تبدوا رائعاً!... حقاً"

ابتسم برفق "شكراً..." عيناهُ حدقت بخاصتي لوهله لكنهُ نظر نحو هايدن المُنشغل في أكل قطعةٍ من الموز وأنا أحمله بين ذراعي "ماذا بشأنك أيها الدب القطني، هاه!"

ضحكةُ بخفه وأنا أنظر إلى كليهم، هايدن أبتسمَ بسعادة لكون كريس أخذ يداعِبُه. ناداهُ بـ"داد" يُسقِط قطعة الموز أرضاً ورفع كِلتا يديه الصغيرة والمُتسخه نحوه لكي يحمله.

ضحِك كريس بخفه وتقدم لحملهِ مني لكنني منعتهُ من ذلك "كلا، ملابسك ستتصخ" أُشير له "فقط أرحل من هُنا قبل أن تتأخر على فتاتك"

أدار عينه بسخط "أنا حقاً لا أُريد فعل ذلك"

"توقف عن التذمُر وتحرك" ضربت كتفه بخفه وبيلومي ساعدني في ذلك عندما أخذ يدفع والده ليتحرك بتكاسل حتى وصلنا للباب.

كريس فتحه وأخذ نفساً عميقاً، نظر نحوي لوهله ثم تقدم وطبعَ قبلةً طفيفة على جبيني، يُعطيني ابتسامةً صغيرة "شكراً... شكراً على كل هذا"

بادلتهُ أبتسامتهُ اللطيفة "أنتَ تستحقُ الأفضل، حظاً موفقاً"

أومئ مرتاحاً ليُودعنا أخيراً ويخرجُ من هُنا متجهاً لسيارته، أحدقُ نحوه بسعادةٍ لِما سيقدمُ عليه وعن كم هي فتاةٌ محظوظةٌ به.

DEVILISH'|| (Arabic)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن