أصرخُ بهلع وأقفز من مكاني عندما حلق جسدُ زين اتجاهي وارتطم بقسوةٍ ضد الشجرة, سقطَ أرضاً ولكنهُ نهض بكل قوتِه وزأر بوحشيةٍ نحو نورثن.
يُظهر مخالبةُ القوية لينقضُ كذئابٍ ضخم اتجاهه, لمُهاجمته للمرة المئة.
ليتصداهُ نورثن مثلَ كلِ مرة عندما اننحى وتفادى مخالبة بمهارة, ليُمسك به ويرمي بهِ أرضاً بكل قوة. امسك بهِ مع قميصِه وأوقفهُ بالإجبار, سدد لكمةً قوية في وجهه أوقعتهُ أرضاً وكان بإمكانها أن تُفرقع عُنقه وتجعلهُ في عداد الموتى. لكنهُ مستذئب, هذا ما يُبقيهِ حياً حتى الأن.
شهق زين وتوقفَ على قدميهِ بصعوبةٍ هذهِ المرة رغمَ أن الدماء تنزفُ من كلِ شبرٍ من جسدِه. كتفهُ خلعت, قدمهُ التوت وتضخمت لتجعلهُ يعرجُ ويتكأ على الأخرى. بالكادِ يبقي جسدهُ واقفاً بثبات, لقد أنتهى أمرهُ تماماً, لكنهُ لا يزالُ يكافح ضد شيطانٍ لم تنزف منهُ الدماءُ حتى الأن.
"لن أفشل..." نطق من بين أسنانِه "سوفَ أقتُلك"
قهقه نورثن بُسخريه "أنتَ لم تخدُش سم واحداً فيني حتى الأن. لذا, أنتَ من سيُقتلُ هُنا"
زأر زين مُجدداً وبصوتٍ عالي جداً, ايقظَ الطيور من أعشاشها وهزت الأوراق من أغصانِها. أنظرُ من حولي بتشتُت لأرى ذئاباً وأشخاصاً ظهروا من بين الأشجار, يقفون على مسافةٍ بعيدةٍ عنا وأعينهمُ الغاضبة تحدق اتجاهنا.
"أرني ما لديكَ زين, لا طالماَ كرهة هاري" شجعَ نورثن "هيا, أرني ما لديك أيها الذئب الأخرق"
نظرتُ إليهم, التوترُ والخوف يأكلاني حية "يجدرُ بهُم التوقف. يا إلهي, كيفَ بإمكاني فعلُ ذلك؟!"
لهثَ زين بصعوبة "لم أكره هاري في حياتي كُلها" يعرجُ اتجاهه بشجاعةٍ متجاهلاً ألمه "لا طالما وكرهتُك أنت, نورثن, أنهُ أنت أيها الشيطان اللعين والقذر"
يُدهشُني بما يقوله ولكنهُ يثير غضب نورثن للغاية عندما تحرك مثل البرق أمامنا وكسرَ غُسن إحدى الأشجار وضرب بها في المنتصف من صدرهِ بقوةٍ شديدة رمت بهِ في الأرض جعلتهُ يصرخُ باكياً.
"نورثن, كلا!" صرخت.
يرمي بالغُصن بعيداً, يخطوا نحوه وينحني إليه ليُمسكَ بهِ مع رأسِه مُستدعاً ليكسر عُنقه إلا أن يدي زين حاولت إيقافه بصعوبةٍ بينما يُحدق نحوهُ بهلع, لأركض نحوهم وأحاولُ تحريرَ ذراعي نورثن الصلبةُ بعيداً عنه.
"لا تقتُله, أرجوك!" يديهِ كالصخر ووجههٌ كالبركان الهائج من المستحيلِ إيقافُه, أرى ضُعف زين واستسلامه لتتجمع الدموعُ في عيناي ولأنظرَ نحوه مُترجية "هاري أرجوك توقف!..."
قبضتيهِ القاتلة تركةَ رأسه في أقلَ من ثانية بمُجرد أن طلبت, ليشهقَ زين مستعيداً ما تبقى لهُ من حياتِه ولألهث أنا براحة هائلة ولأنظر إلى نورثن بدهشةٍ غيرِ متوقعه. عيناهُ الشيطانية حدقت في خاصتي بقسوة, تنشرَ الرعبَ في كلِ شبرٍ في جسدي لأبتلعَ ريقي بصعوبة.
أنت تقرأ
DEVILISH'|| (Arabic)
Horrorإنني أرّى هاري، لكِنهُم هُنا يدْعونهُ نورثن وجدتُ نفسي في مكانٍ لا أعلْم إن كانَ حقيقياً بالفِعل، أنهُ فقط خارقٌ عن الطبيعة، هذا هو الشيءُ الوحِيد الذي بإمكاني أن أصفهُ به كُل شيءٍ أصبح كالحُلمِ بالنسبةِ لي، وفي الحقيقةِ لا أعلم إن كنتُ سأخرج من...