Chapter 17 - Part 3

9.1K 787 819
                                    

#ساوند تريكِ ((XX))

في اليوم ذاتِه
الساعة الـ9:40م, في منزل زين

أستندُ على جدار السلالِم بكِلتا كفي في جيبِ معطفي, أقضمُ طرفَ شفتي بتركيز بينما أُحدق اتجاه زين وإحدى رجالهِ عند باب منزلِه, يأمرهُ بما يجبُ عليهم فعلهُ اتجاه إيلينا والخطط التي يجبُ عليهم تتبعُها بحذافيرها.

"سأخبرُ الرجال"

"أجل, أفعل ذلك. بإمكانك الذهاب الأن" تنهدَ زين بتعب وأشارَ له بأن ينصرف, لكِن بمُجرد أن أستدار استدعاه مُجدداً "مايك, لحظة. أعتقدُ بأنني أوقعتُ محفظتي في مكانٍ ما في القاعة الداخلية, تفقد المكان هُناك وأحظرها لي بالغد أن وجدتها"

"حسناً سيدي" اومئ بطاعة.

ليضربَ زين على كتِفه مُشجعاً ولينصرفَ أخيراً وليغق باب المنزلِ من بعدِه. يستديرُ بإرهاق نية التوجُهِ إلى مكانٍ ما, إلا أن عيناه رأتني أخيراً لأبتسم بتكلُف وليتوقفَ مكانه محدقاً نحوي بانزعاج.

"يا الروعة!" ضحكتُ أدعي اندهاشي "أرى كم أنكَ بالفعل قلقٌ بشأني وتودُ إيجاد إيلينا بأسرعِ وقت" أشرت إلينا "غيرَ أننا أصبحنا أصدقاء مُقربين الأن. كم هذا مذهل؟!"

أدار عينهُ بتذمُر "لا تبدئي—"

"ولن أنسى بأنكَ كلفة إحدى رجالك لمُراقبتي بسبب قلقِك. يا إلهي هذا لطيفٌ للغاية زين, أشكرك لحمايتي منها"

"إنني أحمي مدينتي وليس أنتِ فقط"

"وتنفذُ ما أمرك بهِ نورثن بالتحديد..." أضفت, أنزل بضعَ خطوتٍ إليه بينما أنظرُ إليه بتمعن "تعلمُ بأنه إن وجدها نورثن قبلكم جميعاً فسيقتُلها دون نقاش؟ دونَ أن يستشيرك بذلك حتى"

"لقد عقدنا أتفاقاً"

"أوه, لا أحدَ يعقدُ اتفاقا مع إي شيطانٍ زين" ابتسامةٌ جانبية ارتسمت على شفتاي "لقدَ قتلها مرة عندما عبثت معه, وذلك أغضبهُ للغاية. لذا لا أظُن بأنهُ سيجعلها تفر منهُ في الثانية"

أطبقَ على فكِه, أرى الغضب والاستياء عبر عينيه المُتعبة بينما يُحدق نحوي باحثاً عن رد, لكنهُ لم يجد. لتتسعَ ابتسامتي أكثر حتى ضحكتُ بأنكتام مما عبث في أعصابِه.

"أعلمُ بأن إيلينا كانت فتاتك منذُ زمنٍ طويل, وبمُجرد أن ظهرَ نورثن، هي اختارته بدلاً عنك. يا لقسوةِ قلبها" عبستُ أدعي تعاطفي معه, ليتصلب هو في مكانِه ولتتفرقُ شفتيهِ بشكلٍ ملحوظ "تظُن بأنك ستتمكنُ من استعادتها بمُجرد أن تراها لتجعلُها فتاتك مُجدداً" ضحكت ساخرة "الجميعُ يعلم بما تفكرُ به, أنهُ واضحٌ كالشمس لدى الجميع"

نظرِ إلي بغضب, يبتلعُ ريقه محاولاً كبت غضبهِ "لقد تماديتِ كثيراً"

تقدم ليُمسك بي لكنني تراجعتُ وأنا أرفعُ كلتا ذراعي بعيداً عنه "لا بأس, بإمكاني الذهاب إلى الأعلى بنفسي. لا داعي لكي تلعب دور القوي"

DEVILISH'|| (Arabic)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن