.
.
.
._تفضلي....... قالها غيث و هو يضع فنجان قهوة سيرين امامها ووضع خاصته امامه..
_هل يمكننى الحصول على كوب ماء؟! سألت سيرين لينهض غيث عائداً إلي المطبخ ليحضر لها كوب الماء الذي تريده، استغلت سيرين ذهابه، لتخرج من حقيبتها حبتي دواء 💊 مطحون و تضعهم سريعاً فى كوب قهوته، و تعود لمكانها مخرجه هاتفهامتظاهره بانشغالها في تصفحه.... تناولت كوب الماء منه، ثم بدأت الحديث بمسكنه قائله: غيث انت تعلم انني و آسيا كنا صديقتين جيدتين، و ما حدث لكما يحزننى للغاية، حبكما لا يستحق هذه النهاية الحزينه، جرب الحديث معها مرة اخري ربما تصلحان الامور بينكما.....
_سيرين! أنا أكثر من يعرفك، أنتي لا تهتمين سوى بمصالحك الشخصية، كيف تدعين أنكي مُحبه لآسيا و أنتي السبب في طلاقها و خراب بيتها؟!! اردف بينما يرتشف قهوته..
_م.. ممم،،،، اردفت بتخبط غير قادرة علي الفهم، بينما وضع غيث فنجانه الذي انهي ارتشافه، ليواجهها و يكمل حديثه: هل ظننتى انني غبي؟! أنتي لستي سوى حشرة صغيرة فى عالم الاعمال و المصالح خاصتنا، هل ظننتي أن ألاعيبك السخيفه ستمضي علي؟!
_غ.. غيث، انت لا تفهم شيئ
_اخرسى!!!!!! هتف بها غيث فجاه ليداهمه دوار و يبدا جسده بالسخونه، هز راسه محاولاً طرد ذلك التشوش الذى اصابه فجاه و تابع: لقد كنت اشعر بالتعجب بسبب زيارتك الكثيرة للقصر، ايضاً عندما احتجزت عُمر لدي اعترف بكل خططك القذرة و تحريضاتك المؤذية، لكي أطلق سراحه، كنت انتظر الوقت المناسب لعقابك لكنكى استعجلتي قدرك و جأتي بقدميك إلي عندي...... لم يستطع أستكمال حديثه بسبب رؤيته التى أصبحت مشوشه و انفاسه تسارعت و اصبح جسده شديد الحرارة، اطلع إلى سيرين بشك و هو يجاهد لاطلاق انفاسه، قبل ان يهتف بصعوبة و تقطع: مـ.. ما.. ما الذى. و. وضعته في القـ قهوه؟!ابتسامه خبيثه ظهرت علي شفتي سيرين و هي تنهض من مكانها لتقترب من غيث الواقف امامها بصعوبة، لتدفعه فيسقط على الاريكه خلفه، بينما جلست في احضانه بطريقة قذره و هي تقبله قبل متفرقه و مقززة بينما هو في حالة شلل غير قادر علي الحركه او الشعور باطرافه و جسده، لتهتف سيرين و إبتسامه خبيثه تملئ شفتيها: لا تقلق عزيزي إنه مجرد مثير جن*سي، و حبه هلوسه تحتوي علي بعض المنوم، ستنقلك إلي عالم أخر و ستسمح لك بالاستمتاع معي...
_ل.. لماذا. تفعليـ.. ين هذا؟!
_لا تقلق حبيبي، هذا لتشعر بالسعادة و نستمتع سوياً، بعد اليوم لن يكون بيننا أي حاجز، لقد بقيت لوقتٍ طويل اراقب المكان و اضع الخطط و الان حان وقت التنفيذ.....نهضت و خلعت ثيابها لتبقي بملابسها الداخليه، و سحبت غيث نحو الغرفه لتضعه علي سرير النوم، و شرعت في خلع ثيابه هو الاخر و شرعت في تنفيذ خطتها.....
أنت تقرأ
ذنبها العشق 💔
Romanceفى كل قصه حب طرف ثالث، وهذه القصه قصتى أنا، الطرف الثالث بين العشاق 💔💔 . . . _عندما رأيتك مرساي ثقبت انت سفينتي،،، فما انا إلا فى بحر عشقك غارقة، و ما انت ب غرقي مبالٍ...............