في يناير ، دخلت مدينة ون في فصل الشتاء.خلال فصل الشتاء ، كان الهواء في المدينة لا يزال رطبًا. ظلت درجة الحرارة عند حوالي 3 إلى 5 درجات مئوية ، وعلى الرغم من عدم وجود ثلوج ، إلا أنها كانت شديدة البرودة. كانت الأشجار على طول الشوارع صلعاء وهشة ، وبدا الأمر محبطًا بعض الشيء.
كان لو مانمان في سيارة فاخرة سوداء أثناء تجولها في الممرات الواسعة في مدينة وين. كانت قد غادرت للتو المستشفى.
كانت مدينة صاخبة حافظت على حيويتها على الرغم من الطقس القاتم.
كان يوم رأس السنة الجديدة قد مر لتوه ، ولا يزال هناك بعض جو من الاحتفالات في الشوارع. كانت الأوسمة لا تزال مرتفعة ، وكانت الحشود تتخلل بعضها البعض.
كانت لو مانمان تبتسم وهي تضع يدها على بطنها. نظرت من نافذة السيارة ، لكنها لم تسجل المشاهد الصاخبة في الخارج. كانت تحمل تقرير اختبار في يد واحدة ، ولم يكن من الصعب معرفة مدى أهميته بالنسبة لها.
كانت الرحلة في السيارة الفاخرة ثابتة بشكل استثنائي اليوم. استغرقت رحلة مدتها 20 دقيقة ضعف هذا الوقت في هذه الرحلة.
توقفت السيارة عند مدخل فيلا من ثلاثة طوابق.
فتح السائق الباب أمام لو مانمان بكل احترام ، ونزلت من السيارة.
كانت الرياح في مدينة وين باردة ، وبينما كانت تهب باتجاهها ، قامت بسحب معطفها عن كثب نحوها. قامت بلف وشاحها بإحكام أكثر ، وكل ما بقي مكشوفًا هو عيناها الجميلة والعاطفية.
تقدمت من خلال المدخل ومرت عبر حديقة متجهة إلى غرفة المعيشة.
كان هناك ما يكفي من الدفء في غرفة المعيشة لتدفئة جسدها على الفور. خلعت حجابها وتوجهت إلى أعلى.
لم يكن Wen Yun في المنزل في هذا الوقت.
سوف تعطيه المفاجأة الليلة بعد ذلك.
ابتسمت بسعادة بالغة وهي تفتح باب غرفة النوم.
حطت نظرتها على السرير الواسع أمامها. كان زوج من الشخصيات متشابكًا ، ولم تستطع إلا توسيع عينيها.
وسّعها ...
بدا الناس على السرير وكأنهم شعروا أن الباب قد فتح. توقفت الحركات الشديدة في الثانية التالية.
ذلك الرجل الفائق اللائق ، ذلك الزوج المحب في عيون أي شخص آخر ، التفت لينظر إليها بتعبير محبوب.
لكنه لم يكن محبوبًا بسببها.
كان يرقد تحته شخصية صغيرة. بعد أن توقفوا عن "التمرين" ، نظرت إليه كطفل مدلل عن عمد ، وبدا متعجرفًا.
لذا.
لقد دخلت الغرفة الخطأ.
كانت لو مانمان تقف عند الباب ، ووجهها شاحب.
لكنها لم تبكي أو تصنع مشهدًا. تعليمها وتربيتها بالإضافة إلى الاحترام الذي كانا يحملانه تجاه بعضهما البعض لأن الزوجين حافظا عليها. لن تفقد صورتها بسبب الانفعالات.
سبع سنوات من الزواج.
فهل هذا ما قالوه عن سبع سنين لعنة ؟!
"إذن ، لقد دخلت الغرفة الخطأ؟" سألته في الغرفة الهادئة.
تحدثت إلى زوجها الرائع ، "الرجل الطيب" الذي يحترمه عشرات الآلاف من الناس في مدينة وين. الرجل الذي أمسك بيدها ذات مرة ومشى على السجادة الحمراء معها كما قال للجميع ، "في هذه الحياة ، أنا ، وين يون ، لن أحب سوى لو مانمان."
بدا هذا المشهد وكأنه مهزلة في هذه المرحلة.
نزل الرجل المسمى ون يون من السرير.
كان جسده عاريًا تمامًا ، وبدا أنه يعتقد أن كل شيء مبرر.
مشى نحو لو مانمان وتوقف أمامها مباشرة. كان هناك بعض السخرية في صوته المنخفض حيث قال ، "لو مانمان ، زواجنا السطحي ... ينتهي هنا."
ومع ذلك.
"أنا حامل ، أتعلم ذلك؟" شددت قبضتها على تقرير الاختبار ، وبدأ في الانهيار.
"لقد قمت بإضافة موانع الحمل إلى طعامك باستمرار ، هل يمكنك حتى أن تحملي؟" سخر ون يون. "هل أنت متأكد من أن الطبيب أجرى لك فحصًا مناسبًا؟"
أنت تقرأ
REBORN ARISTOCRAT: OPPRESSING (الارستقراطى المولود من جديد)
Romanceخلال سبع سنوات من زواجها ، تنقر هي وزوجها جيدًا تمامًا ، ويتشاركان في علاقة حب وطيبة. ومع ذلك ، في النهاية ، كان كل هذا مجرد سراب. لقد تخلت عن كل شيء من أجل زواجها ، فقط لتقتل بتخطيط زوجها الدقيق. في ذلك اليوم ، توفي لو مانمان في حادث سيارة بينما كا...