شاهد لو مانمان بينما كان مو يوانشى يمر بجانبها. ثم التفت لتنظر إلى الناس في الغرفة.
"هل تشرب؟" سألتها يي هنغ.
"رقم."
"كما تتمنا." ابتسم يي هنغ ، ثم عاد للعب ألعاب الشرب مع المرأتين بجانبه.
شعر لو مانمان بالحرج بعض الشيء في مثل هذا المكان. بدا أن الأشخاص الآخرين في الغرفة يقومون بفحصها من حين لآخر ، مما يجعلها غير مرتاحة. علاوة على ذلك ، كان هذا مكانًا غريبًا بالنسبة لها ؛ قد يشعر أي شخص بالتوتر قليلاً في مكان غريب. انحنى والتقطت كأسًا من طاولة القهوة. ثم أخذت نفحة من المشروب ، على أمل الحصول على بعض الماء العادي لإخفاء حرجها.
كانت قد انتهت لتوها من كوب الماء.
فجأة اندفع مو يوانشى نحوها من الخلف. عندما رأى الزجاج الفارغ في يدها ، تغير تعبيره وأصبح صوته أكثر جدية. "لو مانمان ، هل أنت خنزير؟ لا يمكنك شرب أي شيء بشكل عرضي في مثل هذا المكان. هل لديك عقل؟!"
كان صاخبًا وبدا بلا رحمة.
ذهل لو مانمان من صراخه ، وبالطبع شعرت ببعض الغضب يتصاعد بداخلها.
من كان ليصرخ عليها أمام الكثير من الناس!
أمسك مو يوانشيو خديها ، وقال بشراسة ، "ابصقها!"
"ترك لي! هل أنت مجنون؟!" دفع لو مانمان Mo Yuanxiu بعيدًا ، ونظر إليه بنظرة العدو.
حدق مو يوانشيو مرة أخرى في لو مانمان ، ثم سحبها فجأة دون أن ينبس ببنت شفة. أجبرها على الذهاب إلى الحمام وتشغيل صنبور المياه مثل المارق. ثم أمر لو مانمان ، "اشطف فمك!"
هز لو مانمان يد مو يوانشيو التي كانت تكبل معصمها. كان هذا الرجل يستخدم الكثير من القوة مما أضر بها.
"اشطف فمك!" وكرر مو Yuanxiu.
"أنا فقط لا أريد ذلك!" حدق لو مانمان في Mo Yuanxiu بغضب. "لا أعتقد أن هذا سم!"
"F * ck!" زمجر مو Yuanxiu.
اقترب فجأة من لو مانمان وأجبرها على الحائط. طرق رأس لو مانمان بالحائط بقوة ، كانت ترى النجوم تقريبًا. ولكن قبل أن تفقد أعصابها ، شعرت بشفتيه مدفوعتين على شفتيها. علاوة على ذلك ، بينما كانت لا حول لها ولا قوة ، كان لسان مو يوانشيو يتجول في فمها كما يحلو لها ...
مو Yuanxiu ، أيها الأحمق! صرخت لو مانمان في قلبها.
لكن Mo Yuanxiu كان قويًا جدًا ، واستخدم الكثير من القوة. لم تستطع دفعه بعيدًا على الإطلاق.
كانت قبلته قاسية ومسيطرة ، وشعرت أنها تستطيع تذوق الكحول والتبغ على طرف لسانه. في كل مرة يتحرك لسانه في فمها ، يصبح جامحًا ومثيرًا ...
استمرت القبلة.
فقط عندما كان لو مانمان على وشك أن يفقد أنفاسه ، أطلق مو يوانشيو أخيرًا الأغلال التي كانت جسده.
"يبتعد!" دفع لو مانمان مو Yuanxiu.
ترنح Mo Yuanxiu للخلف مع الزخم ، ثم انحنى على الحائط المقابل لها.
كان لو مانمان يمسح شفتيها ويتنفس بعمق.
راقبها مو يوانزيو ببرود. بدت القبلة المثيرة بالنسبة له نسيمًا. لم يكن يلهث حتى.
قال مو يوانكسيو عندما بدأت عيناه تضيقان: "لم تشربه من السم ، لكنه كان ...".
شعرت لو مانمان فجأة أن رؤيتها أصبحت ضبابية قليلاً.
حدث ذلك بسرعة كبيرة. لم تستطع رؤية مظهر Mo Yuanxiu بوضوح ، أو حتى سماع ما كان يقوله ...
إذا لم يكن سمًا فماذا كان ؟!
توتر جسدها ، وانحنت إلى الوراء على الحائط للحصول على الدعم. بدأت صور غريبة تظهر أمام عينيها. بدا كل شيء وكأنه حلم ملون وخيالي. تحول الخط إلى دائرة ، وفي اللحظة التالية ، لم يكن لديها أي فكرة عن مكانها. شعرت في كل مكان بالنعومة والرغوة ...
فجأة ، شعر كل شيء بالخفة والبهجة. شعرت كما لو أنها ستغادر بشيء ، كما لو كانت تطير وتدور.
سمعت شيئًا مثل رنين الجرس من أذنها ، وشعرت أنها قالت شيئًا ما ، لكنها لم تستطع معرفة ما إذا كان ذلك أيضًا مجرد خيال.
لم يكن لديها أي فكرة عن السبب ، لكن كل أنواع المشاهد بدأت بالظهور. إنهم ببساطة لن يغادروا! شعرت ببطء وكأنها كانت تغرق في عالم خيالي.
أنت تقرأ
REBORN ARISTOCRAT: OPPRESSING (الارستقراطى المولود من جديد)
Romanceخلال سبع سنوات من زواجها ، تنقر هي وزوجها جيدًا تمامًا ، ويتشاركان في علاقة حب وطيبة. ومع ذلك ، في النهاية ، كان كل هذا مجرد سراب. لقد تخلت عن كل شيء من أجل زواجها ، فقط لتقتل بتخطيط زوجها الدقيق. في ذلك اليوم ، توفي لو مانمان في حادث سيارة بينما كا...