باتساق؟" ابتسم لو مانمان ثم ضحك بصوت خفيض.
كانت تأمل وتحاول الحمل طوال السنوات السبع الماضية ، لكن ما حصلت عليه في المقابل كان حقيقة قاسية.
لقد كانت مزحة حقا.
"أنا لا أحبك ، لو مانمان. لقد تزوجتك فقط بسبب أصول عائلة لو. الآن بعد أن حصلت عليها ، أنت عديم الفائدة ، "قالها وين يون بطريقة عرضية وسهلة.
"أنا عديم الفائدة ..." كررت لو مانمان هذه الكلمات بينما كان قلبها باردًا.
"يجب أن تعتبر نفسك محظوظًا لأنني أعطيتك سبع سنوات من الحياة السعيدة. لمدة سبع سنوات ، حاولت جاهدة أن أتصرف كزوج صالح. لقد حاولت جاهدًا أن أكسب ثقتك ... ألا تعتقد أنك لست أسوأ حالًا على الإطلاق؟ " قال ون يون هذا أمر واقع.
"إذن أنت تقول أنني يجب أن أشكرك؟" سأله لو مانمان. احمرار عيناها ، لكنها لم تنكسر.
ابتسم ون يون. "ولكن بالتأكيد. لكن لو مانمان ، أنا معجب حقًا بهدوئك. لقد واجهت مثل هذا الموقف ، وما زلت هادئًا للغاية. يا للأسف ، كنت آمل أن أراك تفقد عقلك وتذهب إلى حالة هستيرية. لكن أعتقد أن هذا هو رصيد والديك. ثم مرة أخرى ، نظرًا لمدى تربيتهم وتماسكهم معًا ، أتساءل عما إذا كانت أخبار إفلاس عائلة لو بين عشية وضحاها ستصدم والديك حتى الموت ".
"أنت قاسي للغاية!" أمسك لو مانمان بطنها وهي بصق.
"هل تسمي هذا بالوحشي؟ هذا مجرد اختيار طبيعي ".
قال لو مانمان من خلال أسنانه المشدودة: "إذن أنت تعتبر نفسك حيوانًا". "وحش شرير."
"لا ، أنت مخطئ يا مانمان. لقد نسيت. ذكّرتُك ذات مرة في السرير أنني كنت أسدًا ، أسدًا يعض الناس. لكنك كنت سخيفا جدا! " ضحك ون يون بشكل مخادع.
الكلمات التي قيلت في الفراش من خلال قضم الأذن اللطيف قد تحولت الآن إلى حقائق قاسية باردة الآن.
لقد كان مؤلمًا جدًا لدرجة أنها كانت مخدرة عمليًا.
مشاهد من الماضي لعبت من خلال رأسها مثل الفيلم. أكلت في روحها واستهزأت بعمىها!
"هل من المؤلم أن ينتهي بك الأمر في هذه الحالة؟" سألها ون يون.
"ما رأيك؟" نظر لو مانمان إليه.
"سيء للغاية ، لن أعطيك فرصة للانتقام." ضحك ون يون مثل مجنون.
نظر لو مانمان إليه. لقد أحببت هذا الرجل كثيرًا وبعمق لدرجة أنها تخلت عن كل ما لديها من أجل مستقبله فقط.
جعلتها الحقيقة تدرك كم كانت سخيفة.
"يون." المرأة المغنطة في السرير فجأة عانقت ون يون من الخلف.
وضعت يدها على جسده وداعبته بإيحاءات.
"كم من الوقت سوف تتحدث معها ، أفتقدك بالفعل ..." هذا الصوت اللطيف والمغازل ، وتلك النظرة المحببة.
شاهدته لو مانمان تتكشف أمامها.
رأت العلامات على جسد ون يون.
تذكرته وهو يقول شيئًا من قبل. لقد قال ، "مانمان ، لسبب ما ، يبدو أن جسدي يتفاعل معك فقط."
على الرغم من أنها لم تصدق ذلك حقًا ، كان من الجيد جدًا سماعه يقول ذلك في ذلك الوقت.
لكن الآن.
نظرت إلى مدى استمتاع ون يون بها. استدارت وغادرت.
من خلفها ، كانت تسمع صوت المرأة الجميل ولهث الرجل العاطفي.
لن تفقد لو مانمان أعصابها عند الآخرين أو تصنع مشهدًا. كانت ستغادر فقط بصمت.
خطوة بخطوة ، شقت طريقها بقوة إلى أسفل السلم.
بدا أن بطنها يؤلمها.
شعرت بتدفق دافئ أسفل ساقيها.
لم تعد للوراء فلم ترَ البقع الحمراء التي تركتها على السجادة البيضاء.
خرجت من الفيلا.
كان الجو باردًا جدًا هناك ، لكنها لم تشعر به على الإطلاق.
وقفت عند المدخل.
اتجهت نحوها سيارة كانت مألوفة لها.
لا يبدو أن السيارة تتباطأ ، وفي الواقع ، كانت تتسارع ...
فجأة…
بام.
دوى اصطدام السيارة بها.
ولكن في غرفة النوم الدافئة في الطابق الثالث ، بالكاد يمكن سماع الصوت. استمرت الحركة العاطفية على السرير الضخم وبدا أنها بلغت ذروتها ، بعد الانهيار الصاخب ...
عند هذه النقطة.
طريق مسدود الحياة.
أم كان طريق الحياة غريب.
أنت تقرأ
REBORN ARISTOCRAT: OPPRESSING (الارستقراطى المولود من جديد)
Romanceخلال سبع سنوات من زواجها ، تنقر هي وزوجها جيدًا تمامًا ، ويتشاركان في علاقة حب وطيبة. ومع ذلك ، في النهاية ، كان كل هذا مجرد سراب. لقد تخلت عن كل شيء من أجل زواجها ، فقط لتقتل بتخطيط زوجها الدقيق. في ذلك اليوم ، توفي لو مانمان في حادث سيارة بينما كا...