ألم.
ألم مبرح.
عندما فتحت عينيها ، أجبرها الضوء الساطع على الانغلاق مرة أخرى.
ما الذى حدث؟!
فكرت بهدوء.
لقد ماتت بالفعل فكيف لا تزال تشعر بالألم ؟!
أعيد مشهد اصطدامها بالسيارة في رأسها في حلقة. تذكرت أنها ألقيت في الظلام فجأة. كانت تمسك بطنها لأنها فقدت الوعي.
كانت قد شهدت حادثة ضخمة من قبل. في ذلك الوقت ، تم دهس الضحية بواسطة شاحنة بضائع ، ولم يتم التعرف عليها تمامًا في فوضى من الدم واللحم بعد ذلك.
من المحتمل أنها واجهت شيئًا مشابهًا.
لقد كانت موتًا مأساويًا ، ولم يكن أقل من ذلك عند مدخل منزلها. ألم يكن ون يون خائفًا من الانتقام على الإطلاق؟
"مانمان ، أنت مستيقظ ، لماذا لا تفتح عينيك؟ لا تخيفني. سمعت صوت أنثوي مألوف من أذنها.
فوجئ لو مانمان.
كانت تهلوس!
"مانمان." بدا ذلك الشخص قلقا. "إذا لم تفتح عينيك ، سأبدأ بضربك."
فتحت لو مانمان عينيها في النهاية.
هذه المرة ، لم يعد الضوء يعمي كثيرًا. نظرت مباشرة إلى المرأة التي أمامها.
ألم تكن هذه المرأة ميتة بالفعل !؟
"هل أصبحت أحمق من الحادث؟ لماذا تنظر الي هكذا!" بدت المرأة وكأنها مصابة بصدمة ، وكان حاجباها لا يزالان محاكين معًا.
"جو شين ، هل نحن في الجنة أم الجحيم؟" سأل لو مانمان على محمل الجد.
بدت المرأة التي تدعى Gu Xin في حيرة عندما سقط فكها. وضعت يدها على جبين لو مانمان ، ثم بمفردها. بعد فترة ، قالت ، "لابد أنك قد أضررت دماغك من هذا التأثير! أنا أعيش بشكل جيد ، من تشتم! "
نظر لو مانمان إليها بصدمة واضحة. "أنت لست ميتا ؟!"
تدحرجت قو شين عينيها. "انس الأمر ، يجب أن أحضر وين يون هنا. أنا لا أشارك لغة مشتركة مع امرأة مغرمة بعمق مثلك ".
مع ذلك ، كان Gu Xin جاهزًا للاتصال بالهاتف.
"لا تتصل!" قفز لو مانمان من السرير في هياج وانتزع هاتف جو شين.
نظرت إليها قو شين في حيرة. "أنت و ون يون تشاجرتا؟"
"قو شين ، قل لي الحقيقة. هل ماتنا بعد؟ لا تكذب علي! " كان لو مانمان جادًا للغاية.
صدمت قو شين من قبل لو مانمان شديد القسوة. قالت بهدوء وحزم ، "أنا حقًا لست ميتًا. لكني لا أعرف إذا كنت كذلك! عمري 23 سنة فقط وفي ريعان شبابي ، لن يكون الأمر يستحق أن أموت هكذا! "
"يبلغ من العمر 23 عاما؟" صدم لو مانمان مرة أخرى.
ألم يكونوا 30 بالفعل ؟!
كيف أصبحت فجأة 23 الآن؟
"مانمان ، هل أنت حقا أحمق الآن؟ كيف سأجيب على والديك الآن! يؤسفني حقًا دعوتك معي إلى مدينة الملاهي. لقد صدمتك سيارة في اللحظة التي انطلقنا فيها ، ولديك مثل هذه النتوءات الضخمة على رأسك الآن. وبالكاد يعمل عقلك الآن ... "بدأت قو شين بالبكاء.
شعرت لو مانمان أن رأسها يؤلمها أكثر. "حسنًا ، توقف عن إحداث الكثير من الضوضاء. أنا لم أصبح أحمق! دعني أفكر."
"تمام." سرعان ما تمكنت قو شين من تسوية عواطفها.
كانت صامتة.
نظر لو مانمان حولها.
كانت هذه غرفة. بدت وكأنها مستشفى ، مهما كانت البيئة دافئة.
نظرت إلى ملابس Gu Xin. كان هذا هو الأسلوب والموضة التي أحبوها عندما كانا في الثالثة والعشرين من العمر.
لكنها كانت متأكدة أنها تعرضت لتوها لحادث سيارة. في الواقع ، لا يزال بإمكانها الشعور بالألم الجسدي والعاطفي.
لذلك ، تم النظر في كل الأشياء.
هل تجسدت للتو ؟!
أنت تقرأ
REBORN ARISTOCRAT: OPPRESSING (الارستقراطى المولود من جديد)
Romanceخلال سبع سنوات من زواجها ، تنقر هي وزوجها جيدًا تمامًا ، ويتشاركان في علاقة حب وطيبة. ومع ذلك ، في النهاية ، كان كل هذا مجرد سراب. لقد تخلت عن كل شيء من أجل زواجها ، فقط لتقتل بتخطيط زوجها الدقيق. في ذلك اليوم ، توفي لو مانمان في حادث سيارة بينما كا...